ساوینگنمضخة غاطسةالوقاية من الأمراض

وقت الافراج:2022-09-06 09:00:16 مستخدم آخر:466HP159575805 مرات مشاهدة الصفحة:237

نصائح أساسية:ساوینگن,إصلاح . صافي يمكن أن تضاف إلى مدخل المياه لمنع الكثير من الشوائب من دخول المضخة . في هذه الطريقة ,ساوینگنبئر عميق مضخة ا

إصلاح . صافي يمكن أن تضاف إلى مدخل المياه لمنع الكثير من الشوائب من دخول المضخة . في هذه الطريقة ,ساوینگنبئر عميق مضخة الري, فإن احتمال أن مضخة عالقة أقل بكثير !

   التفتيش قبل التثبيت : التحقق من المواصفات والحجم والجودة من الملحقات .

ساوینگن   مضخة بئر عميق يعمل تحت الماء . هانغ سنغ مضخة بئر عميق , على سبيل المثال , هو المدمجة وخفيفة الوزن . ضخ المياه من تحت الأرض لا يتطلب الكثير من حملة رمح . مضخة بئر عميق يعتمد ختم الميكانيكية أو الغاز الختم وغيرها من تدابير مضادة للماء للحفاظ على الجزء الداخلي من المحرك الجاف , مجانا

   ثم إعادة تثبيت الجهاز على المحرك وتركيب خرطوم مطاطي .

نيو ماركليرجى ضبط صمام البوابة إلى أسفل . خلاف ذلك , إذا كان تدفق صغير جدا , فتح صمام البوابة .

   السلطة على نوع أحمق العملية ؛ انها تستخدم على نطاق واسع . في كثير من الحالات , فإنه ينتمي إلى محطة العمل المحمولة التي يمكن أن تؤخذ إلى أي مكان ,ساوینگنخط أنابيب مضخة, كما أنها لا تتطلب الكثير من المرافق المساعدة .

   ثم فك الجوز في نهاية الجبهة من مضخة رمح , وإزالة لوحة الغلاف , اضغط على وسط المكره و ختم المياه .


ساوینگنمضخة غاطسةالوقاية من الأمراض



   المحركات الكهربائية الخردة . وبالإضافة إلى ذلك , لأن طول رمح طويل هو عادة ثابتة , وتركيب واستخدام المضخات هي مزعجة جدا , وتطبيق العديد من القيود .

   على سبيل المثال / اه مضخة الطين هو نوع من مضخة الطين الصغيرة القطر دون المكره إزالة خاتم . عندما المكره يحتاج إلى تفكيكها , المكره يمكن تفكيكها بسهولة فقط عن طريق تحديد رمح مضخة لتدوير المكره reversely حسب اتجاه الدوران على جسم المضخة .

   وبالإضافة إلى ذلك , لأن طول رمح طويل عادة ما تكون ثابتة , فإنه عادة ما يكون من الصعب تثبيت . ولذلك , عندما تستخدم في وقت لاحق , فإن الموقف من العملية سوف تكون محدودة . إذا كان الجهاز

قسم المالية    مضخة غاطسة من المصنع , عموما فقط كابل منفذ يحتاج المستخدم إلى تثبيت اتصال منفصل . إذا كان الاتصال غير صحيحة , وسوف تؤثر تأثيرا خطيرا على عملية عادية من المضخة , لذلك يجب أن تتبع الخطوات الصحيحة للاتصال .

   اختيار نوع تصميم مضخة غاطسة الطين له تأثير كبير على خدمة الحياة والاستقرار التشغيلي من الطين مضخة . العلمية ومعقولة اختيار نوع التصميم سوف تؤثر على ما إذا كان الخاص بك مضخة الطين يمكن تحقيق أفضل كفاءة التشغيل .

   مدخل المياه و مخرج المياه يتم توفيرها مع صمام حقن المياه . الطريقة تتكون من الخطوات التالية : تركيب صمام على مدخل المياه الأنابيب من مضخة غاطسة الطين , وربط أنابيب المياه حقن المياه في المضخة . هذا هو مشترك و طريقة بسيطة .


ساوینگنمضخة غاطسةالوقاية من الأمراض



   من خلال مقدمة , ولكن في الواقع ,ساوینگنآه مضخة الطين, فإنه يحتاج أيضا إلى أن تستخدم بشكل صحيح في الأوقات العادية . وبهذه الطريقة فقط يمكن أن

نطاق المشروع    عندما مضخة الطين لا يمكن أن تمتص الماء أثناء العملية , قد يكون أيضا لأن صمام أسفل ليست مفتوحة . عند هذه النقطة يجب أن تحقق ما إذا كان صمام أسفل مفتوحة , وإجراء التعديلات المناسبة .

   تركيب مضخة الموقع م

   مضخة غاطسة الطين يجب فحصها بعد إعادة تجميعها . إذا كنت بحاجة إلى دليل تناوب بكرة , مضخة رمح يجب أن لا تكون مسدودة في ظل الظروف العادية . وبالإضافة إلى ذلك , من الضروري تجنب الاصطدام بين المكره مضخة الإسكان .

ساوینگن   في الأوقات العادية إلى ضخ زيوت التشحيم , يجب السيطرة على القياس , مضخة زيوت التشحيم الزائدة يجب أن يكون دوريا استنزاف واستبدال .

   التأكد من أن قدرة تحمل الأنابيب يتوافق مع المتطلبات , وإجراء اختبار الهيدروستاتيكي إذا لزم الأمر .

   ختم الميكانيكية الأخرى هو فتح الختم , لا تحتاج إلى تفكيك مضخة الطين يمكن استبدالها .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ساوینگنمضخة غاطسةالوقاية من الأمراض المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ساوینگنمضخة غاطسةالوقاية من الأمراض ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ساوینگنمضخة غاطسةالوقاية من الأمراض غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ساوینگنمضخة غاطسةالوقاية من الأمراض الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار