إلمااختبار المحولات الجافةمن ما هو مصنوع

وقت الافراج:2022-09-15 16:05:16 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:283

نصائح أساسية:إلما,من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا , ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ,إلمامحول الكهرباء معلومات المناقصة, ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل , مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع , والحد من عوامل القوة , وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .

إلمامصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

بوتوبعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

محول الكهرباء لديها أيضا اختبار , اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية , مثل الغاز ,إلماأحدث معايير المحولات الجافة, النفط , الجافة اختبار , الخ , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمواد الخام العازلة الخ .


إلمااختبار المحولات الجافةمن ما هو مصنوع



لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

تعزيز عملية محول من النوع الجاف

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

تركيب المواد ورقة الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط , الألياف الزجاجية هو رفع الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة , وصلابة الكسر عالية , ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة , وأثر العمل الدؤوب .

الضوضاء من المحولات الجافة

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .


إلمااختبار المحولات الجافةمن ما هو مصنوع



الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت ,إلماالمحولات الجافة السعر, والحد من الضوضاء .

سمعة ممتازة عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

كيف النفط مغمورة محول النفط ؟

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا مما أدى إلى تسرب النفط .

إلماعملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا , يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

ولذلك في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر إلمااختبار المحولات الجافةمن ما هو مصنوع المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات إلمااختبار المحولات الجافةمن ما هو مصنوع ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى إلمااختبار المحولات الجافةمن ما هو مصنوع غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة إلمااختبار المحولات الجافةمن ما هو مصنوع الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار