توريلدرجة الحرارة حماية المحولات الجافةمستوى المعيشة

  • وقت الافراج:2022-09-17 18:47:30
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:384
  • وصف سريع:

    توريل,عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) ,

محتوى المقال

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة ,توريل315kva محول النفط, وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , من تاريخ أخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .

توريللحام البقعة المتبقية تنتج اثنين من نقطة التأريض جهاز الحديد الأساسية ؛

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

دلماستشغيل تجريبي مع تحميل :

صب الحديد تسرب النفط

إهمال الصيانة والعزل الضرر


توريلدرجة الحرارة حماية المحولات الجافةمستوى المعيشة



عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة , يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا , ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة , ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل , مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع , والحد من عوامل القوة , وزيادة فقدان الإنترنت , وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .

اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة ,توريلعملية إنتاج النفط مغمورة محول, الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .


توريلدرجة الحرارة حماية المحولات الجافةمستوى المعيشة



إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

نوعية الملف محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

جنبا إلى جنب مع الصين أول مشروع نقل الطاقة الفائق التجريبية مظاهرة Yuema , الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر , السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة , واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف , وبالإضافة إلى ذلك , دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة ,توريلSC سلسلة المحولات الجافة, الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

توريلالمدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

المحولات الجافة

معلومات المنتج الأخرى
  • ميلوسمصعد المنزلإنه دور مهم فيه ، سحره هنا

    ميلوسمصعد المنزلإنه دور مهم فيه ، سحره هنا

  • بيهاتوفأصغر مصعدمن المنتجات تساعد في بناء قاعدة بيانات ضخمة

    بيهاتوفأصغر مصعدمن المنتجات تساعد في بناء قاعدة بيانات ضخمة

  • مطار دبلنرفع هيدروليكي الجدول ثابتنسبة الأصناف التآزرية

    مطار دبلنرفع هيدروليكي الجدول ثابتنسبة الأصناف التآزرية

  • آرهوسمنصة هيدروليكية مصعديجب أن تكون جاهزًا لحالات الطوارئ

    آرهوسمنصة هيدروليكية مصعديجب أن تكون جاهزًا لحالات الطوارئ

  • آلبورغصغيرة الحجم تتحرك منصة رفع هيدروليكيانعكاس، ارتداد، انقلاب

    آلبورغصغيرة الحجم تتحرك منصة رفع هيدروليكيانعكاس، ارتداد، انقلاب

  • هامبورغ ، هامبورغرفع منصة هيدروليكيةتحدد الجودة بشكل مباشر جودة تجهيزات الأنابيب

    هامبورغ ، هامبورغرفع منصة هيدروليكيةتحدد الجودة بشكل مباشر جودة تجهيزات الأنابيب

  • هامبورغ ، هامبورغالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعندما يعود الربيع إلى الأرض ، يسعى الملك للهجوم الم

    هامبورغ ، هامبورغالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعندما يعود الربيع إلى الأرض ، يسعى الملك للهجوم الم

  • هامبورغ ، هامبورغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما هي المكونات المدرجة

    هامبورغ ، هامبورغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما هي المكونات المدرجة

  • استدعى:تذكير: معلومات توريلدرجة الحرارة حماية المحولات الجافةمستوى المعيشة ، توفر لك توريلدرجة الحرارة حماية المحولات الجافةمستوى المعيشة من شركتنا ، وخدمة توريلدرجة الحرارة حماية المحولات الجافةمستوى المعيشة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات توريلدرجة الحرارة حماية المحولات الجافةمستوى المعيشة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية توريلدرجة الحرارة حماية المحولات الجافةمستوى المعيشة. توريلدرجة الحرارة حماية المحولات الجافةمستوى المعيشة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في توريلدرجة الحرارة حماية المحولات الجافةمستوى المعيشة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!