ماساغيتكم درجة رحلة المحولات الجافةلعب دور الركيزة في الصناعة

  • وقت الافراج:2022-09-19 18:21:26
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:302
  • وصف سريع:

    ماساغيت,فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي م

محتوى المقال

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ,ماساغيتمحول من النوع الجاف حماية التكوين, ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

ماساغيتكيفية اختيار المحولات الجافة

ولذلك , في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

كيبويعزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .


ماساغيتكم درجة رحلة المحولات الجافةلعب دور الركيزة في الصناعة



من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس ,ماساغيتالنفط مغمورة محول مكون, وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .

تكلفة المحولات الموفرة للطاقة هو أعلى بكثير من المحولات التقليدية بسبب عوامل مثل المواد الخام , وفقا لمسؤولية الشركة المصنعة للمحولات . على الرغم من أن هناك مشاريع توفير الطاقة لدعم معدل توفير الطاقة محول , ولكن السوق لم تعمل بشكل كامل .

في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم , وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟

المسمار الأساسية تخفيف


ماساغيتكم درجة رحلة المحولات الجافةلعب دور الركيزة في الصناعة



تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

المنتجات الجديدة النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

ماساغيت( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

معلومات المنتج الأخرى
  • آتلانتامنصة هيدروليكية ثابتةما هو النوع والوظيفة

    آتلانتامنصة هيدروليكية ثابتةما هو النوع والوظيفة

  • آتلانتاالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلةالإضافة المستمرة للصادرات

    آتلانتاالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلةالإضافة المستمرة للصادرات

  • آتلانتاجسر الصعود تتحركتحليل اتجاهات السياسة ذات الصلة

    آتلانتاجسر الصعود تتحركتحليل اتجاهات السياسة ذات الصلة

  • فورىالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما الذي يحدث للصيانة الميكانيكية

    فورىالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما الذي يحدث للصيانة الميكانيكية

  • روانالمشي الذاتي مقص نوع الارتفاع رفع منصةالحاجة للصيانة الدورية

    روانالمشي الذاتي مقص نوع الارتفاع رفع منصةالحاجة للصيانة الدورية

  • المحلةمصعد المنزل فيلاما هو نوع المعيار الذي يعتمد عليه الإنتاج

    المحلةمصعد المنزل فيلاما هو نوع المعيار الذي يعتمد عليه الإنتاج

  • سيفينيكامصعد صغيرميزات الصيانة

    سيفينيكامصعد صغيرميزات الصيانة

  • بونزيعرف نوع هيدروليكي رفع الجدولما هي السمات الرئيسية ل

    بونزيعرف نوع هيدروليكي رفع الجدولما هي السمات الرئيسية ل

  • استدعى:تذكير: معلومات ماساغيتكم درجة رحلة المحولات الجافةلعب دور الركيزة في الصناعة ، توفر لك ماساغيتكم درجة رحلة المحولات الجافةلعب دور الركيزة في الصناعة من شركتنا ، وخدمة ماساغيتكم درجة رحلة المحولات الجافةلعب دور الركيزة في الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ماساغيتكم درجة رحلة المحولات الجافةلعب دور الركيزة في الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ماساغيتكم درجة رحلة المحولات الجافةلعب دور الركيزة في الصناعة. ماساغيتكم درجة رحلة المحولات الجافةلعب دور الركيزة في الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ماساغيتكم درجة رحلة المحولات الجافةلعب دور الركيزة في الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!