جودمعيار مقاومة المحولات الجافةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين

  • وقت الافراج:2022-09-26 12:03:38
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:435
  • وصف سريع:

    جود,يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ,جودمحول توزيع, العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مز

محتوى المقال

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ,جودمحول توزيع, العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

عند تطبيق النفط مغمورة محول ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط , ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟

جودكيف النفط مغمورة محول النفط ؟

عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات , الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية , بعد فتح غطاء محرك السيارة , وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية , وفي الوقت نفسه , المشبك أنبوب فرع مع الإبهام , والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ,

سان انطونيو التوساستخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب , أنابيب زجاجية واضحة ,جودمخطط هيكل النفط مغمورة محول, في حين تناوب على جانب واحد , والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات , والتي تتكشف مرتين , ثم استخراج النفط .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .


جودمعيار مقاومة المحولات الجافةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين



عند تطبيق النفط مغمورة محول , ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط , ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟

فقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة , عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول , وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض , والإفراج عن الطاقة , ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية وهذا هو , التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .

تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

خط الانتاج تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

" من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

وبصفة عامة , قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب , وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .


جودمعيار مقاومة المحولات الجافةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين



الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

تشكيلة كاملة محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

في تصنيف السلطة , نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات ,جودمحول 10 كيلو فولت, أي - كفاءة المحولات؛ P هو مدخلات الطاقة , P هو انتاج الطاقة .

وبصفة عامة , فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول , قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

معلومات المنتج الأخرى
  • هوتشوسبائك الألومنيوم نوع رفع منصةمواصفات البناء لمشروع التجديد

    هوتشوسبائك الألومنيوم نوع رفع منصةمواصفات البناء لمشروع التجديد

  • أوسنابلكثلاثة طوابق مصعد صغير للاستخدام المنزليإبداعي

    أوسنابلكثلاثة طوابق مصعد صغير للاستخدام المنزليإبداعي

  • شارلوتالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدولكيفية تقليل وقت التعرض

    شارلوتالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدولكيفية تقليل وقت التعرض

  • غوتاالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةطريقة المعالجة الشعاعية

    غوتاالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةطريقة المعالجة الشعاعية

  • استغاثةرفع هيدروليكي منصةالمشاكل العامة للمثبتات

    استغاثةرفع هيدروليكي منصةالمشاكل العامة للمثبتات

  • دوناهارازتيالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدولما هي خصائص التطبيق الرئيسية؟

    دوناهارازتيالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدولما هي خصائص التطبيق الرئيسية؟

  • دوناهارازتيفي الهواء الطلق منصة رفع هيدروليكينتحدث عن منظمة العمل

    دوناهارازتيفي الهواء الطلق منصة رفع هيدروليكينتحدث عن منظمة العمل

  • دوناهارازتيرفع جسر الصعودما هي طرق الكشف

    دوناهارازتيرفع جسر الصعودما هي طرق الكشف

  • استدعى:تذكير: معلومات جودمعيار مقاومة المحولات الجافةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين ، توفر لك جودمعيار مقاومة المحولات الجافةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين من شركتنا ، وخدمة جودمعيار مقاومة المحولات الجافةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جودمعيار مقاومة المحولات الجافةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جودمعيار مقاومة المحولات الجافةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين. جودمعيار مقاومة المحولات الجافةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جودمعيار مقاومة المحولات الجافةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!