جونجووحدة المحولات الجافةعملية مضطربة

  • وقت الافراج:2022-09-26 22:07:06
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:437
  • وصف سريع:

    جونجو,' عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة , المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في ا

محتوى المقال

" عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة , المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة , محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة , في حين أن الجهد التشغيل , وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات ,جونجومحول مربع السعر 160kva, ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

جونجواختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط ,جونجوالنفط مغمورة محول العزل الحراري الصف, وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

اكيتانسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية , أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا ,جونجومحول الجهد, محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .


جونجووحدة المحولات الجافةعملية مضطربة



مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

محول الصانع يقول أن الاختيار يعتمد على بيئة التطبيق من النوع الجاف المحولات . وفي ضوء البيئة المتطرفة جدا ينبغي أن يكون استخدام راتنجات الايبوكسي الغراء صب محول من النوع الجاف .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

فهرس المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .


جونجووحدة المحولات الجافةعملية مضطربة



إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

ضمان الجودة طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

عدة اختبارات تركيب المحولات

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

جونجوتطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة

عملية تصنيع المحولات الجافة

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

معلومات المنتج الأخرى
  • ميسورثأصغر مصعدما هي أدوات الحساب شائعة الاستخدام

    ميسورثأصغر مصعدما هي أدوات الحساب شائعة الاستخدام

  • الابناء التقوىالهيدروليكية ذاتية رفع الجدولظاهرة التخزين المؤقت

    الابناء التقوىالهيدروليكية ذاتية رفع الجدولظاهرة التخزين المؤقت

  • تولسا سيتيرفع هيدروليكي منصةالعرف المهنية

    تولسا سيتيرفع هيدروليكي منصةالعرف المهنية

  • كاريغارينرفع هيدروليكي منصة ثابتةانكم مدعوون للطلب

    كاريغارينرفع هيدروليكي منصة ثابتةانكم مدعوون للطلب

  • وداليان8 متر منصة رفع هيدروليكيشروط الحماية التدريع

    وداليان8 متر منصة رفع هيدروليكيشروط الحماية التدريع

  • وداليانمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةكيف هي حالة الإنتاج

    وداليانمنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةكيف هي حالة الإنتاج

  • وداليانشراء جسر ثابتاحتياطات لاستخدام المنتج

    وداليانشراء جسر ثابتاحتياطات لاستخدام المنتج

  • مونتسيليوالهيدروليكية المحمولة رفع جسر الصعودقم بإجراء تدريب على مهارات الصناعة عالية الخطورة

    مونتسيليوالهيدروليكية المحمولة رفع جسر الصعودقم بإجراء تدريب على مهارات الصناعة عالية الخطورة

  • استدعى:تذكير: معلومات جونجووحدة المحولات الجافةعملية مضطربة ، توفر لك جونجووحدة المحولات الجافةعملية مضطربة من شركتنا ، وخدمة جونجووحدة المحولات الجافةعملية مضطربة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جونجووحدة المحولات الجافةعملية مضطربة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جونجووحدة المحولات الجافةعملية مضطربة. جونجووحدة المحولات الجافةعملية مضطربة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جونجووحدة المحولات الجافةعملية مضطربة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!