التقوى35kv محول الكهرباءطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

  • وقت الافراج:2022-09-27 10:33:50
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:276
  • وصف سريع:

    التقوى,العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب ن

محتوى المقال

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

التقوىالمحولات

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

كيوالتدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .


التقوى35kv محول الكهرباءطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , لا أثر الختم لا يزال تسرب النفط .

طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , تشوه , انحراف , تكسير , فضفاضة , الإشعال الدخان , تسرب النفط , كسر كسر حبلا , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة الأشياء القذرة شنق ,التقوىالنفط مغمورة محول الجهد العالي, وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك , طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

اختبار البيئة النوع الجاف محول الصانع

الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع ,التقوىمحول محث, مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز ,التقوىمحول السعر, وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة


التقوى35kv محول الكهرباءطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



الضوضاء من المحولات الجافة

خدمة ممتازة تسرب النفط في حلقة شفة

الحق , يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق , كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله , معدل الاستخدام كان قريب جدا , ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع , فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

التقوىالضوضاء من المحولات الجافة

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

النفط مغمورة محول

معلومات المنتج الأخرى
  • باب الشقدليل رفع منصة هيدروليكيةصيانة السؤال

    باب الشقدليل رفع منصة هيدروليكيةصيانة السؤال

  • باب الشقحاوية جسر الصعودموسوعة طرق قياس الطول

    باب الشقحاوية جسر الصعودموسوعة طرق قياس الطول

  • سيشوانرفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعودملاحظات الصناعة

    سيشوانرفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعودملاحظات الصناعة

  • شين رونغالمهنية منصة رفع سبائك الألومنيومنظام الصناعة

    شين رونغالمهنية منصة رفع سبائك الألومنيومنظام الصناعة

  • أولان شهاب13 متر مصعدما هي عوامل العمل

    أولان شهاب13 متر مصعدما هي عوامل العمل

  • توسونسحب نوع صغير مصعد المنزلأغلقت الدورتان وزادت الشحنات

    توسونسحب نوع صغير مصعد المنزلأغلقت الدورتان وزادت الشحنات

  • لامارعرف نوع هيدروليكي رفع الجدولما هو وما الفائدة

    لامارعرف نوع هيدروليكي رفع الجدولما هو وما الفائدة

  • زابوررفع هيدروليكي منصة حمولة كبيرةكيفية إجراء الصيانة خلال الموسم

    زابوررفع هيدروليكي منصة حمولة كبيرةكيفية إجراء الصيانة خلال الموسم

  • استدعى:تذكير: معلومات التقوى35kv محول الكهرباءطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، توفر لك التقوى35kv محول الكهرباءطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها من شركتنا ، وخدمة التقوى35kv محول الكهرباءطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات التقوى35kv محول الكهرباءطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية التقوى35kv محول الكهرباءطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. التقوى35kv محول الكهرباءطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في التقوى35kv محول الكهرباءطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!