غيكيدوSCB13-1250KVA المحولات الجافةثلاث مشاكل مشتركة

  • وقت الافراج:2022-09-27 12:19:31
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:255
  • وصف سريع:

    غيكيدو,غيكيدومخطط هيكل النفط مغمورة محول,بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف ف

محتوى المقال
غيكيدومخطط هيكل النفط مغمورة محول,

بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .

غيكيدوعزل الضرر من خلال مرساة الترباس من تحامل على جوهر الحديد يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين السيليكون الصلب ورقة الأساسية مرساة الترباس .

عملية تصنيع المحولات الجافة

بريكامامحول الكهرباء مصنعين

من المظهر ,غيكيدوحوض تركيب محول النفط مغمورة, أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

المحولات الجافة


غيكيدوSCB13-1250KVA المحولات الجافةثلاث مشاكل مشتركة



تسرب النفط في لحام كهربائي

النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .


غيكيدوSCB13-1250KVA المحولات الجافةثلاث مشاكل مشتركة



عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

حيث بيع أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام , ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك , فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .

أولا , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة ,غيكيدو35kv النفط مغمورة محول, إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

غيكيدوبطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار , يرجى التفكير حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

معلومات المنتج الأخرى
  • بيسكارارفع هيدروليكي الوقوفكيف تختار واحدة جيدة

    بيسكارارفع هيدروليكي الوقوفكيف تختار واحدة جيدة

  • بيسكارارفع هيدروليكي منصةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية

    بيسكارارفع هيدروليكي منصةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية

  • بيسكاراصنع جسر الصعودزخم التنمية ونوع المقدمة

    بيسكاراصنع جسر الصعودزخم التنمية ونوع المقدمة

  • مونتري10 طن المحمول جسر الصعودما هي الأسباب الرئيسية لإلحاق الضرر بالتطبيقات

    مونتري10 طن المحمول جسر الصعودما هي الأسباب الرئيسية لإلحاق الضرر بالتطبيقات

  • محايد12 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةفعالية الإنتاجية

    محايد12 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةفعالية الإنتاجية

  • تارانتومرحلة رفع هيدروليكي منصةدورة عمل

    تارانتومرحلة رفع هيدروليكي منصةدورة عمل

  • سوستربقالة صغيرة مصعدهل ستصبح الجودة أثقل؟

    سوستربقالة صغيرة مصعدهل ستصبح الجودة أثقل؟

  • مديرية هارلمرفع هيدروليكي منصة منقولةصعودا وهبوطا في السوق المهنية ، الفضة العشرة ليس لها أهمية كبير

    مديرية هارلمرفع هيدروليكي منصة منقولةصعودا وهبوطا في السوق المهنية ، الفضة العشرة ليس لها أهمية كبير

  • استدعى:تذكير: معلومات غيكيدوSCB13-1250KVA المحولات الجافةثلاث مشاكل مشتركة ، توفر لك غيكيدوSCB13-1250KVA المحولات الجافةثلاث مشاكل مشتركة من شركتنا ، وخدمة غيكيدوSCB13-1250KVA المحولات الجافةثلاث مشاكل مشتركة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات غيكيدوSCB13-1250KVA المحولات الجافةثلاث مشاكل مشتركة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية غيكيدوSCB13-1250KVA المحولات الجافةثلاث مشاكل مشتركة. غيكيدوSCB13-1250KVA المحولات الجافةثلاث مشاكل مشتركة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في غيكيدوSCB13-1250KVA المحولات الجافةثلاث مشاكل مشتركة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!