كوروساأداء المحولات الجافةتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة

  • وقت الافراج:2022-09-29 08:10:20
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:387
  • وصف سريع:

    كوروسا,في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد في

محتوى المقال

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

كوروساما هي أسباب فشل محول الكهرباء الأساسية ؟

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

الماتيموصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

على سبيل المثال , في السبعينات من القرن الماضي , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض ,كوروساغرفة المحولات, وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار ,كوروساكم هو محول الكهرباء,كوروسااسترداد محول توزيع, إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .


كوروساأداء المحولات الجافةتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة



تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول

مصنع المحولات مثل تشغيل المحولات , لفائف قوس أسس محايدة المعدات , ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي , والاهتزاز , وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

الصدق هو الأساس المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .


كوروساأداء المحولات الجافةتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة



النوع الجاف محول الصانع

المشاريع محول الكهرباء مصنعين

قيمة الأرض سلك المقاومة في عمل المحولات تقاس بدقة مرة كل سنتين .

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء عملية مستقرة .

كوروساتشغيل تجريبي مع تحميل :

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

معلومات المنتج الأخرى
  • هورنرفع هيدروليكي منصة مستودعالمعلمات الرئيسية لمبدأ العمل

    هورنرفع هيدروليكي منصة مستودعالمعلمات الرئيسية لمبدأ العمل

  • سزيگزينت ميكلوسمنصة رفع هيدروليكيسمعة جيدة

    سزيگزينت ميكلوسمنصة رفع هيدروليكيسمعة جيدة

  • هدىرفع منصة محطة هيدروليكيةتألق الصب

    هدىرفع منصة محطة هيدروليكيةتألق الصب

  • هدىالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة صغيرةيجب القيام بأعمال التفتيش قبل العملية

    هدىالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة صغيرةيجب القيام بأعمال التفتيش قبل العملية

  • هدىالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتحليل مواصفات التشغيل

    هدىالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتحليل مواصفات التشغيل

  • توراينوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودمسألة البقاء

    توراينوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودمسألة البقاء

  • شيلين جول12 متر رفع منصة متنقلةترتيب الشركات المصنعة حسب الطلب

    شيلين جول12 متر رفع منصة متنقلةترتيب الشركات المصنعة حسب الطلب

  • زيجيانغمصعد مصنعالتصنيف والوظيفة

    زيجيانغمصعد مصنعالتصنيف والوظيفة

  • استدعى:تذكير: معلومات كوروساأداء المحولات الجافةتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة ، توفر لك كوروساأداء المحولات الجافةتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة من شركتنا ، وخدمة كوروساأداء المحولات الجافةتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كوروساأداء المحولات الجافةتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كوروساأداء المحولات الجافةتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة. كوروساأداء المحولات الجافةتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كوروساأداء المحولات الجافةتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!