جومر دافع بقوة عن الحفاظ على النظام

وقت الافراج:2022-10-02 11:39:45 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:302

نصائح أساسية:جومر, ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .أنا على شكل شعاع صغير طول الحافة العيوب يمكن إزالتها عن طري

ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .

أنا على شكل شعاع صغير طول الحافة

العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة , وارتفاع كبير , يمكن أن تحمل فقط اتجاه القوة .

جومردوامة التماس لحام القوس المغمور أنابيب الصلب العام انخفاض ضغط السائل نقل سي / t- هو نوع من أنابيب الصلب الملحومة المغمورة المستخدمة في نقل المياه والغاز والهواء والبخار وغيرها من انخفاض ضغط السوائل .

العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة , شفة من i-beam ينبغي التأكيد على أن i-beam ينبغي الوقوف بدلا من الاستلقاء .

i-beam , وتسمى أيضا شعاع الصلب , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العادي

عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي , i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ,جومر , الخواص الكيميائية , قابلية اللحام و البعد الهيكلي .


جومر دافع بقوة عن الحفاظ على النظام



أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي مواصفات - التابير . مواصفات مرنة المدرفلة على الساخن i-beam الموردة بموجب اتفاق بين المورد والمشتري هو - التابير . أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل , صناعة السيارات , وغيرها من الهياكل الصناعية , طلاء يمكن تشكيلها من خلال ختم الباردة , المتداول , والانحناء , وما إلى ذلك , دون الإضرار الطلاء .

إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .

ميزة الجودة بعد تخميل سبائك الأنابيب , فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي ,جومر16Mn , - مرات , ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ , حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة . ثم تجف .

أنها يمكن أن تحمل الصدمات المستمرة متوسطة , ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك .

أنها يمكن أن تحمل الصدمات المستمرة متوسطة ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك .


جومر دافع بقوة عن الحفاظ على النظام



أنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟

تركيب المواد ورقة i-beam مواصفات سنتيمتر حول الخصر . على سبيل المثال , أنا الصلب الشعاع سم الخصر واسعة . نوع من الصلب

كرومات التخميل , طلاء الزنك الأبيض , اللون , الجيش الأخضر , جميلة وسخية , مع بعض الديكور ؛

كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي , h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع , هذا الفهم هو الخطأ . ح الصلب الشعاع الأول تختلف في الشكل !

جومرفي الأسبوع الماضي , شمال الصين سوق البليت أظهرت انتعاش طفيف في الاتجاه . المدينة الرائدة في تانغشان سعر البليت في أربعة أيام التداول بعد أول ارتفاع مطرد , جو قوي من الانتظار والترقب في السوق . المتضررين من الركود في شراء عطلة , تانغشان

براءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء المواد

بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا , لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت , مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .

ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر جومر دافع بقوة عن الحفاظ على النظام المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات جومر دافع بقوة عن الحفاظ على النظام ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى جومر دافع بقوة عن الحفاظ على النظام غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة جومر دافع بقوة عن الحفاظ على النظام الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار