سيجوتقرير اختبار المحولات الجافةالتطبيق في صناعة المعادن

  • وقت الافراج:2022-10-02 13:20:54
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:254
  • وصف سريع:

    سيجو,في الحياة اليومية , لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟ما هو ا

محتوى المقال

في الحياة اليومية , لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟

ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

سيجومصنع المحولات , مثل تشغيل المحولات , لفائف قوس أسس محايدة المعدات , والاهتزاز , وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات ,سيجوالهيكل الأساسي محول الكهرباء, والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

كوماسيأساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام , لحام , لحام هناك ثقب الإبرة , ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .


سيجوتقرير اختبار المحولات الجافةالتطبيق في صناعة المعادن



حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

ومع ذلك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف ,سيجو1000kva النفط مغمورة محول المعلمات, قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

خط الانتاج الضوضاء من المحولات الجافة

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر والتعامل معها بشكل صحيح .


سيجوتقرير اختبار المحولات الجافةالتطبيق في صناعة المعادن



ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

التكاليف المتغيرة طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

عزل الضرر من خلال مرساة الترباس من تحامل على جوهر الحديد يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين السيليكون الصلب ورقة الأساسية مرساة الترباس .

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

سيجوعبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

معلومات المنتج الأخرى
  • رئيس مرسىرفع هيدروليكي الجدول الموردأين أدنى ثمن استئناف العمل إلى أجل غير مسمى؟

    رئيس مرسىرفع هيدروليكي الجدول الموردأين أدنى ثمن استئناف العمل إلى أجل غير مسمى؟

  • رئيس مرسىمقص هيدروليكي منصة الرفعما هو الفطرة السليمة التي يجب فهمها

    رئيس مرسىمقص هيدروليكي منصة الرفعما هو الفطرة السليمة التي يجب فهمها

  • رئيس مرسىمقاطعة موبايل جسر الصعودالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة

    رئيس مرسىمقاطعة موبايل جسر الصعودالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة

  • دونغ شنغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتستمر الأسعار في الارتفاع

    دونغ شنغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتستمر الأسعار في الارتفاع

  • كوبلنسمقطورة للطي نوع الذراع رفع منصةخبرة وتقنية عالية

    كوبلنسمقطورة للطي نوع الذراع رفع منصةخبرة وتقنية عالية

  • هيليافيلا مصعدطلب جيد ، تبدأ الأسعار في الجولة الثالثة من وضع الزيادة

    هيليافيلا مصعدطلب جيد ، تبدأ الأسعار في الجولة الثالثة من وضع الزيادة

  • مونزارفع هيدروليكي منصةالصناعة تشكل صورة جديدة للحضارة

    مونزارفع هيدروليكي منصةالصناعة تشكل صورة جديدة للحضارة

  • ميستررفع هيدروليكي الجدول لا يمكن رفعما هي المعرفة ذات الصلة

    ميستررفع هيدروليكي الجدول لا يمكن رفعما هي المعرفة ذات الصلة

  • استدعى:تذكير: معلومات سيجوتقرير اختبار المحولات الجافةالتطبيق في صناعة المعادن ، توفر لك سيجوتقرير اختبار المحولات الجافةالتطبيق في صناعة المعادن من شركتنا ، وخدمة سيجوتقرير اختبار المحولات الجافةالتطبيق في صناعة المعادن وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سيجوتقرير اختبار المحولات الجافةالتطبيق في صناعة المعادن ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سيجوتقرير اختبار المحولات الجافةالتطبيق في صناعة المعادن. سيجوتقرير اختبار المحولات الجافةالتطبيق في صناعة المعادن أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سيجوتقرير اختبار المحولات الجافةالتطبيق في صناعة المعادن ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!