بوغونيتوريد وتوزيع المحولاتما الذي يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

  • وقت الافراج:2022-10-02 13:48:42
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:222
  • وصف سريع:

    بوغوني,عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف

محتوى المقال

عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

بوغونيصيانة المحولات الكهربائية

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

ده تشانغمواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ,بوغونيفترة الضمان النفط مغمورة محول, وهذا هو ,بوغونيالنفط مغمورة محول الكهرباء, عزل الفضاء .


بوغونيتوريد وتوزيع المحولاتما الذي يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



إهمال الصيانة والعزل الضرر

أكثر من درجة الحرارة التنبيه , رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى , إذا كانت درجة الحرارة ℃ , نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى , والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى , يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة , يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

جودة عالية وسعر منخفض ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة


بوغونيتوريد وتوزيع المحولاتما الذي يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



خطأ الحكم على محول الكهرباء

حسناً لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات ,بوغونيالمحولات الجافة, بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

حساب الصيغ المناسبة لتوفير الطاقة ينبغي أن تستمد من العمليات التالية : فقدان الطاقة النشطة من قدرة كبيرة محول : تحميل محول قدرة كبيرة , كيلوواط . كيلو فولت أمبير محول , محول الشركة المصنعة عرض القدرة على استخدام فقط ٪ من اليسار .

محول الكهرباء هو نوع من المعدات المساعدة التي يمكن أن تكون مثالية في مجلس الوزراء , مجلس الوزراء الجهد العالي في الوقت الحاضر . تنطبق على المباني متعددة الطوابق , والأعمال التجارية والمطارات , وبناء الأنفاق , الشركات الكيميائية , والمصانع , وغيرها من المواقع الرئيسية أو فريدة من نوعها في البيئة الطبيعية .

بوغونيالمحولات الجافة

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

معلومات المنتج الأخرى
  • ستاوارامصعد صغير في الطابق الثانيكيف تتداول وتستمر في التطور

    ستاوارامصعد صغير في الطابق الثانيكيف تتداول وتستمر في التطور

  • وي تشنتجربة رفع هيدروليكي الجدولمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك

    وي تشنتجربة رفع هيدروليكي الجدولمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك

  • إيست هاربورعمود واحد رفع هيدروليكي منصةمع أداء التصفية في الصناعة

    إيست هاربورعمود واحد رفع هيدروليكي منصةمع أداء التصفية في الصناعة

  • مدينة لانغفانغرفع هيدروليكي منصة الطابق السفليماذا تفعل إذا ظهرت التجاعيد أثناء الإنتاج

    مدينة لانغفانغرفع هيدروليكي منصة الطابق السفليماذا تفعل إذا ظهرت التجاعيد أثناء الإنتاج

  • لؤلؤة المدينةالمهنية منصة رفع هيدروليكييمكن أن يقلل التجاعيد من خلال التحكم في عملية الإنتاج

    لؤلؤة المدينةالمهنية منصة رفع هيدروليكييمكن أن يقلل التجاعيد من خلال التحكم في عملية الإنتاج

  • لؤلؤة المدينةمقص هيدروليكي رفع الجدولتحقق القيمة في العديد من الصناعات

    لؤلؤة المدينةمقص هيدروليكي رفع الجدولتحقق القيمة في العديد من الصناعات

  • لؤلؤة المدينةسعر الصعوديجب أن تكون الصيانة في الوقت المناسب

    لؤلؤة المدينةسعر الصعوديجب أن تكون الصيانة في الوقت المناسب

  • بورت رويسالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودمظهر من مظاهر اندماج الصناعة

    بورت رويسالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودمظهر من مظاهر اندماج الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات بوغونيتوريد وتوزيع المحولاتما الذي يجب الانتباه إليه عند الاستخدام ، توفر لك بوغونيتوريد وتوزيع المحولاتما الذي يجب الانتباه إليه عند الاستخدام من شركتنا ، وخدمة بوغونيتوريد وتوزيع المحولاتما الذي يجب الانتباه إليه عند الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوغونيتوريد وتوزيع المحولاتما الذي يجب الانتباه إليه عند الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوغونيتوريد وتوزيع المحولاتما الذي يجب الانتباه إليه عند الاستخدام. بوغونيتوريد وتوزيع المحولاتما الذي يجب الانتباه إليه عند الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوغونيتوريد وتوزيع المحولاتما الذي يجب الانتباه إليه عند الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!