تونلن التطبيق في السوق

وقت الافراج:2022-11-06 13:40:03 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:105

نصائح أساسية:تونلن,طولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم , العرض الكلي أقل من ملم , وعمق أقل من . مم .جرب المتنوعةتونلنوفقا ل

طولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم , العرض الكلي أقل من ملم , وعمق أقل من . مم .

جرب المتنوعة

تونلنوفقا لتصميم الموقع قطع , ثم استخدام آلة طحن شطبة , شطبة زاوية ° ° ; إصلاح الأنابيب المجهزة على قوس , ثم لحام .

خط الإطار الكراك

بريس گافلبرگتم الحكم على الفشل .

i-beam , المعروف أيضا باسم شعاع العالمي , هو نوع من شريط طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

أنا الصلب شفة واسعة , شبكة رقيقة , مواصفات متعددة ,تونلن ,تونلن , واستخدام مرنة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لمختلف الهياكل الجمالون , والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية , حافة نهاية أشكال زاوية الحق نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات , وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء .


تونلن   التطبيق في السوق



لأن من خصائص فريدة من نوعها , ملحومة شبكة من الصلب وضعت على الطريق يمكن أن تقلل من حدوث صدع من دليل ملزمة شبكة من الصلب . فائدة نموذج يقلل كثيرا من التكاليف غير الضرورية الناجمة عن القوى العاملة في البناء , وتقصير فترة البناء . فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة للاستخدام والنقل .

الكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا , أوسع عرض أكبر عيب .

إدارة عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي , i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكيميائية , قابلية اللحام و البعد الهيكلي . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع , ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت , يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء : شفة شفة واسعة , وسط ن

أنابيب الصلب الملحومة يجب أن تخضع لعملية مختلفة قبل الاستخدام . المعالجة الحرارية أنابيب الصلب الملحومة هو جزء مهم جدا من أنابيب الصلب الملحومة . المعالجة الحرارية هو نوع من المعالجة الحرارية التكنولوجيا التي يمكن التحكم في خصائص المواد المعدنية عن طريق تغيير هيكل فحص المعادن على السطح أو في الداخل . في عملية التدفئة والتبريد , الفرق في درجة الحرارة يمكن أن تنشأ بسبب اختلاف سرعة التبريد والوقت بين السطح و الجزء الأساسي , مما يؤدي إلى تفاوت حجم التوسع والانكماش , مما يؤدي إلى الإجهاد الحراري .

مباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت الخصر موازية لفة رمح .


تونلن   التطبيق في السوق



أنابيب سبيكة تستخدم على نطاق واسع في حياتنا اليومية , والتي توفر لنا مساعدة كبيرة . لذا , ما هي الصناعات التي تستخدم أنابيب سبائك ؟ جان   ; دعونا نلقي نظرة على الخطوات التالية جنبا إلى جنب مع جميع المصنعين :

قسم المبيعات يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .

هناك خمسة تدابير رئيسية لضمان لحام أنابيب الصلب . إذا كانت هذه الجوانب الخمسة مضمونة ,تونلن 25 , يمكن ضمان جودة الأنابيب المجلفنة .

من السهل جدا أن تراجع تعبئة الساخنة سبائك ذات الصلة الأنابيب بعد تحديد معقول التخليل وكيل وتلميع الحل . استخدام &Amp ; استشهد الفوسفات العلاج ؛ استشهد بعد إزالة الشحوم , التخليل والتخميل , كهربائيا المعدات الميكانيكية الأنابيب يتم وضعها في محلول مائي يحتوي على الزنك والملح . إذا كان التيار الكهربائي يتدفق من القطب الموجب إلى القطب السالب , طبقة من الزنك يترسب في الأنابيب .

تونلنتطبيق سمة من أنا شعاع :

تطبيق سمة من أنا شعاع :

اعتماد سبائك أنابيب إنتاج حلقي أجزاء يمكن تحسين معدل استخدام المواد الخام , وتبسيط عملية التصنيع , وتوفير المواد الخام وتصنيع وتجهيز وقت البناء , مثل المتداول تحمل خاتم رمي , أنابيب الصلب غير الملحومة قد استخدمت على نطاق واسع في إنتاج هيدروليكي جاك الأكمام .

ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر تونلن التطبيق في السوق المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات تونلن التطبيق في السوق ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى تونلن التطبيق في السوق غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة تونلن التطبيق في السوق الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار