شوتشين4000kva محول من النوع الجافما هي مهارات التثبيت

وقت الافراج:2022-11-12 11:41:11 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:283

نصائح أساسية:شوتشين, عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار

عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .

شوتشينعرض درجة الحرارة جهاز محول الصانع قال : وفقا جزءا لا يتجزأ من قطعة في أسفل لف PT استشعار درجة الحرارة قياس درجة الحرارة قيمة التحويل , على الفور إلى أن كل مرحلة لف درجة الحرارة ( ثلاث مراحل التفتيش الأمني و زوي قيمة كبيرة تشير إلى تسجيل التاريخ الوقت زوي ارتفاع درجة الحرارة ) زوي ارتفاع درجة الحرارة يمكن أن تكون المدخلات والمخرجات في ma التناظرية , مثل المسافة ( المسافة يمكن أن تصل إلى متر من أجهزة الكمبيوتر الإلكترونية , يمكن أن تضاف مع الكمبيوتر مأخذ التوصيل , الارسال الذكية ,شوتشينمحول سلسلة, رحلة يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من pt الثرمستور استشعار إشارة البيانات الموقف , وزيادة تحسين درجة الحرارة صيانة نظام البرمجيات الاستقرار .

ختم تسرب النفط

شاه تشوتسكطبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة ,شوتشينالجافة أو النفط مغمورة محول محول مربع, إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

وبصفة عامة فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول , قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .

الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط , الألياف الزجاجية هو رفع , الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة , وصلابة الكسر عالية , ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة , وأثر العمل الدؤوب .


شوتشين4000kva محول من النوع الجافما هي مهارات التثبيت



مصنع المحولات الجافة

مصنع المحولات

الضوضاء من المحولات الجافة

معلومات التوصية العزل والحرارة التفريغ مختلفة المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !


شوتشين4000kva محول من النوع الجافما هي مهارات التثبيت



من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

صيانة المعدات بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

العام محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية الهامة , والجهد هو أيضا باستمرار تطوير التنظيم ولكن لأن من نوع معين , محول من النوع الجاف هو أيضا تعزيز العملية برمتها من تعزيز معقدة جدا , من حيث المبدأ هو أكثر من ذلك .

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

شوتشينبعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي ,شوتشيندرجة الحرارة المسموح بها و ارتفاع درجة الحرارة النفط مغمورة محول, فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع , والتجفيف , بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر شوتشين4000kva محول من النوع الجافما هي مهارات التثبيت المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات شوتشين4000kva محول من النوع الجافما هي مهارات التثبيت ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى شوتشين4000kva محول من النوع الجافما هي مهارات التثبيت غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة شوتشين4000kva محول من النوع الجافما هي مهارات التثبيت الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار