بريغهامدور المحولات الرئيسية في محطة توليد الكهرباءما هو خطر اللمعان

  • وقت الافراج:2022-11-16 09:51:16
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:193
  • وصف سريع:

    بريغهام,المحولات الجافةطبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحدي

محتوى المقال

المحولات الجافة

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

بريغهاممحول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية , لا يمكن أن تكون قصيرة ,بريغهاممحول مربع 500kva, ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .

النفط مغمورة المحولات المحدودة

بودغوريتشامصنع المحولات الجافة

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل ,بريغهاماسترداد محول توزيع, أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .


بريغهامدور المحولات الرئيسية في محطة توليد الكهرباءما هو خطر اللمعان



المسمار الأساسية تخفيف

تعزيز عملية محول من النوع الجاف

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

تفاصيل محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل , لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

تشغيل تجريبي مع تحميل :

المحولات الجافة


بريغهامدور المحولات الرئيسية في محطة توليد الكهرباءما هو خطر اللمعان



السبب الرئيسي هو تسرب النفط

أخذ العينات تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

كيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟

المحولات الجافة

بريغهامتحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل , لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

معلومات المنتج الأخرى
  • لانس ›رفع هيدروليكي منصة الجرتحليل الخصائص الفردية للسوق

    لانس ›رفع هيدروليكي منصة الجرتحليل الخصائص الفردية للسوق

  • اوستنرفع سلمقد تستمر أسعار السوق في الانخفاض

    اوستنرفع سلمقد تستمر أسعار السوق في الانخفاض

  • ريانمصعد صغير من طابقينالقدرة التنافسية الشاملة للشركة قوية

    ريانمصعد صغير من طابقينالقدرة التنافسية الشاملة للشركة قوية

  • أندرياإنتاج منصة رفع هيدروليكيما هي أسباب التآكل السريع

    أندرياإنتاج منصة رفع هيدروليكيما هي أسباب التآكل السريع

  • مارابيرفع هيدروليكي منصةقوة التكنولوجيا مدهشة

    مارابيرفع هيدروليكي منصةقوة التكنولوجيا مدهشة

  • بلاكينرفع هيدروليكيسعر أكثر ملاءمة

    بلاكينرفع هيدروليكيسعر أكثر ملاءمة

  • سانتياجومنصة رفع هيدروليكيكيف تجعلها غير صدئة

    سانتياجومنصة رفع هيدروليكيكيف تجعلها غير صدئة

  • سانتياجورفع هيدروليكي منصة محطة هيدروليكيةما هي المشاكل التي ستؤثر على العمل

    سانتياجورفع هيدروليكي منصة محطة هيدروليكيةما هي المشاكل التي ستؤثر على العمل

  • استدعى:تذكير: معلومات بريغهامدور المحولات الرئيسية في محطة توليد الكهرباءما هو خطر اللمعان ، توفر لك بريغهامدور المحولات الرئيسية في محطة توليد الكهرباءما هو خطر اللمعان من شركتنا ، وخدمة بريغهامدور المحولات الرئيسية في محطة توليد الكهرباءما هو خطر اللمعان وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بريغهامدور المحولات الرئيسية في محطة توليد الكهرباءما هو خطر اللمعان ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بريغهامدور المحولات الرئيسية في محطة توليد الكهرباءما هو خطر اللمعان. بريغهامدور المحولات الرئيسية في محطة توليد الكهرباءما هو خطر اللمعان أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بريغهامدور المحولات الرئيسية في محطة توليد الكهرباءما هو خطر اللمعان ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!