بانيا لوكا طرق توفير الطاقة في عدة مجالات

  • وقت الافراج:2022-11-16 11:51:16
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:473
  • وصف سريع:

    بانيا لوكا,براءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء الموادنيترة , وتسمى أيضا نيترة , ن

محتوى المقال

براءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء المواد

نيترة , وتسمى أيضا نيترة , نيترة الغاز يستخدم على نطاق واسع في إنتاج سبائك الصلب الأنابيب .

بانيا لوكامتطلبات الجودة

وفقا للمعايير الوطنية المدرفلة على الساخن حاء الحزم ح الحزم تنقسم إلى ضيق شفة شفة واسعة والصلب كومة , رموز هرتز ,بانيا لوكا , هو جين تاو , على التوالي . عضو . مقارنة مع ح الحزم , دبليو , التاسع , اي الحزم ليست جيدة مثل ح الحزم في نفس الوزن .

هوفسترايi-beam , وتسمى أيضا شعاع الصلب , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

دفع الساخنة حفرة قطرها . هذه الأساليب هي أكثر حساسية للتطبيقات والمرافق التي تتطلب البساطة , منخفضة التكلفة , وسهولة الصيانة , والتنمية الاقتصادية المستدامة , وسهولة تحويل مواصفات المنتج . على سبيل المثال , يجب أن يكون إنتاج كبيرة قطرها أنابيب مخدد , الكوع , وغيرها من المنتجات المماثلة . تحتاج فقط إلى إضافة بعض قطع الغيار . طريقة الدفع الحراري يمكن استخدامها لتصنيع أنابيب الصلب مع القطر الكبير , سميكة الجدار , رقيقة سبائك الصلب , والتي لا تتجاوز القدرة على العمل من الجدران السميكة أنابيب الصلب من المعدات الميكانيكية .

أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل , الحائط الساتر الهندسة , والمعدات الميكانيكية وصناعة السيارات .


بانيا لوكا   طرق توفير الطاقة في عدة مجالات



بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا , لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو .

يمكن تصنيف أنابيب الصلب وفقا لنموذج :

ما هو تخميل الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب سبيكة ؟

إحصائيات الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال , يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه , ومياه الصرف الصحي , والغاز , تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة , الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .

و rarr ; شفة واسعة , صلابة عرضية كبيرة . الانحناء قدرة قوية .

تطبيق سمة من أنا شعاع :


بانيا لوكا   طرق توفير الطاقة في عدة مجالات



و rarr ; شفة واسعة , صلابة عرضية كبيرة . الانحناء قدرة قوية .

جودة عالية هناك العديد من أساليب تخميل أنابيب سبائك , مثل ارتفاع في درجة الحرارة أو سيانيد الصوديوم التخميل التخميل .

تعزيز شبكة التلقائي , ذكي خط الانتاج , مصنع رقابة صارمة على الجودة . مراقبة صارمة على حجم الشبكة , وتعزيز المواصفات والجودة . تعزيز قضيب من الفولاذ شبكة طولية وعرضية على شكل هيكل الشبكة السندات جيدة مع مرسى ملموسة , توزيع الحمولة موحدة , ومن الواضح أن تعكس مقاومة للزلازل الكراك أداء الهيكل من الخرسانة المسلحة .

حاء - قسم الصلب هو نوع من كفاءة عالية واقتصادية قطع الشخصي ( الباردة شكلت الصلب رقيقة الجدار ,بانيا لوكا40Cr , لمحة الصلب , أداء الصلب يمكن أن يكون أكبر و قدرة القطع يمكن تحسينها . على عكس المعتاد أنا على شكل الصلب , والتي هي مريحة للاتصال مع أجزاء أخرى من قوة عالية الترباس . حجم معقول , سلسلة كاملة وتركيب مريحة

بانيا لوكاارتفاع ضغط المرجل سطح التدفئة الأنابيب ,بانيا لوكا 14 , المقتصد , المحماة , إعادة تسخين , والبتروكيماويات الأنابيب , وما إلى ذلك ( ضغط العمل هو عادة أكثر من ميغاباسكال , درجة حرارة التشغيل ℃ ~ ℃ )

تطبيق سمة من أنا شعاع :

خلال مهرجان قوارب التنين , سعر البليت بنسبة يوان . في اليوم الأول من المهرجان , على الرغم من أن الحلزون لا تزال تعمل على مستوى منخفض , ولكن بسبب قلة الموارد في السوق البليت , مصانع الصلب ارتفعت بشكل غير متوقع , البليت انتعاش السوق . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى زيادة الضغط على رأس المال , والمنتجات النهائية من الانكماش التجاري , ومصانع الصلب قد تم الحذر من الانتظار والترقب , والحفاظ على الاستقرار .

معلومات المنتج الأخرى
  • ماكوا1.4404 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطكيف تجعلها غير صدئة

    ماكوا1.4404 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطكيف تجعلها غير صدئة

  • فين يانغمقص مصعدما نوع الفوائد التي حققتها للجميع في عام 2018

    فين يانغمقص مصعدما نوع الفوائد التي حققتها للجميع في عام 2018

  • مدينة زائير2 مم 201 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةما هي مبادئ تصميم

    مدينة زائير2 مم 201 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةما هي مبادئ تصميم

  • منغوليا الداخلية10 طن مصعدماركة

    منغوليا الداخلية10 طن مصعدماركة

  • مطار مانيلا الدولي2.0 سميكة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةتسويق تخطيط قناة السوق

    مطار مانيلا الدولي2.0 سميكة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةتسويق تخطيط قناة السوق

  • يوان باو شان2 طن مصعدالطلب على المنتجات آخذ في الازدياد

    يوان باو شان2 طن مصعدالطلب على المنتجات آخذ في الازدياد

  • كورونادال2.0 سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 مربعمؤسسة مهنية

    كورونادال2.0 سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 مربعمؤسسة مهنية

  • ياو دو20 طن مصعدما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية

    ياو دو20 طن مصعدما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية

  • استدعى:تذكير: معلومات بانيا لوكا طرق توفير الطاقة في عدة مجالات ، توفر لك بانيا لوكا طرق توفير الطاقة في عدة مجالات من شركتنا ، وخدمة بانيا لوكا طرق توفير الطاقة في عدة مجالات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بانيا لوكا طرق توفير الطاقة في عدة مجالات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بانيا لوكا طرق توفير الطاقة في عدة مجالات. بانيا لوكا طرق توفير الطاقة في عدة مجالات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بانيا لوكا طرق توفير الطاقة في عدة مجالات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!