جاكين عملية التصنيع

وقت الافراج:2022-12-19 15:21:59 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:554

نصائح أساسية:جاكين,الخيار : الكربون الصلب وسبائك الكروم عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائةالغرض الرئيسي من أنبوب سبيكة طحن وتلميع

الخيار : الكربون الصلب وسبائك الكروم عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة

الغرض الرئيسي من أنبوب سبيكة طحن وتلميع هو ترطيب السطح , والحد من الدقة النسبية أو تغيير المظهر ليس من السهل تغيير .

جاكينالانتباه إلى تخزين الأنابيب المجلفنة

أنا الصلب الشعاع يستخدم على نطاق واسع

اليامحاء - قسم الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الشخصية التي لديها أفضل توزيع مساحة المقطع العرضي و أكثر عقلانية نسبة القوة إلى الوزن . اسمه لأنه جزء من الحروف الإنجليزية &Amp ; استشهد ه مقتبس من ليس هناك التدرج في الجانبين من ح شعاع

ما هو استخدام أنا الصلب الشعاع ؟

أنا شعاع الصلب لديها خصائص صلابة عالية وصلابة عالية من المواد . بالمقارنة مع غيرها من مواد مقاومة للاهتراء الهندسة المحلية


جاكين      عملية التصنيع



ما هو أنبوب نيترة

الاتجاهات الشهرية .

مقدمة في التصنيف

تنفيذ المعايير الفرق بين حاء الحزم و أنا الحزم وتطبيقه

براءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء المواد

و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني , أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ ,جاكين , والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ , والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .


جاكين      عملية التصنيع



مخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة , الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .

حق الملكية xhy- سلسلة صلابة عالية سبائك الصلب الشعاع الأول . إجراء الرسومات وتجهيز مقاومة للاهتراء الأنابيب ( & فاي ؛ جنرال الكتريك ؛ mm ) ؛ إجراء تصنيع أجزاء الضعيفة من آلات الاسمنت , وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم , المنغنيز , الموليبدينوم , النيوبيوم , الفلور وغيرها من الكوبالت المكونات . تشكيل كربيد سبيكة قوية الاستقرار في درجة حرارة عالية .

الأول هو الإنسان . العامل البشري هو مفتاح لحام السيطرة . ولذلك , يجب أن تختار قبل لحام لحام المهرة , حامل شهادة التدريب التقني اللازم و التفسير . لا يمكن استبدالها بشكل عشوائي لضمان الاستقرار النسبي لحام الأنابيب .

لأن حجم المقطع العرضي العادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب أكبر و أضيق ,جاكين , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل على المقطع العرضي يختلف كثيرا , مما يحد من نطاق التطبيق . أنا الصلب الشعاع يجب اختيار وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . في التصميم الهيكلي ,جاكين , يجب أن تختار بعقلانية استخدام i-beam حسب الخواص الميكانيكية الخواص الكيميائية , حام و حجم الهيكل .

جاكينالصانع . بالإضافة إلى خصائص ممتازة من cronidur الصلب , سطح صلب تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص الضغط السطحي التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .

مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع شعاع ضوء , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى , v صلابة , صلابة -hrc العيانية

ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر جاكين عملية التصنيع المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات جاكين عملية التصنيع ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى جاكين عملية التصنيع غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة جاكين عملية التصنيع الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار