نورث بايقبل دعم القسطرة الصغيرةما هي الشروط الفنية لاختيار وتصميم

وقت الافراج:2022-12-22 15:22:03 مستخدم آخر:965HP113924865 مرات مشاهدة الصفحة:243

نصائح أساسية:نورث باي,فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة الوقت , لا خسارة , لا قيود المناخ والموقع .تحت الأرض حقن الأنابيب ا

فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة الوقت , لا خسارة , لا قيود المناخ والموقع .

تحت الأرض حقن الأنابيب البلاستيكية شبكة ثنائية الاتجاه تمتد سقف زائف مصممة خصيصا من أجل دعم سقف زائف وهي مصنوعة من عدة أنواع من البوليمرات عالية الجزيئية , من خلال التدفئة , البثق , صب , واللكم , وتمتد , صب , اللف وغيرها من العمليات لملء معدل . بالمقارنة مع المعادن والبلاستيك المنسوجة النسيج صافي صافي , صافي هو نوع جديد من مواد الحشورمس هو نوع من آلية فعالة لنقل الإجهاد , والتي يمكن أن تجعل تحميل المحلية تنتشر على مساحة كبيرة من التربة بسرعة وفعالية , وبالتالي تقليل الضرر المحلية الإجهاد , وتحسين خدمة الحياة من المشروع . محدبة من البلاستيك الصلب حقن الأنابيب هو ترقية المنتج من البلاستيك الصلب حقن الأنابيب المشتركة , فإنه يغير عيوب مشتركة حقن الأنابيب , مثل انخفاض قوة تقشير المشتركة ( ن ) , من السهل تكسير المفاصل الملحومة , من الصعب بناء , ويقلل من وظيفة منع النزوح الأفقي . بسبب اختلاف نسبة المواد وتكنولوجيا البناء تقشير قوة ملحومة المشتركة بين n و n , والتي يمكن أن تحل على نحو فعال العيوب المذكورة أعلاه من البلاستيك الصلب التقليدية الحشو الأنابيب . لأن هناك بارزة مشتركة في لحام الكلمات , لذلك يسمى محدبة مشتركة الصلب حقن البلاستيك الأنابيب , الاسم العلمي هو عقدة الصلب حقن البلاستيك الأنابيب . فولاذينانوغرام نقطة في عملية التوتير . نصف قطرها الانحناء من الحشو الأنابيب لا ينبغي أن يكون أقل من مرات من قطر عندما يتم ترتيب جولة قضبان الصلب . نوعية حقن أنابيب الصلب البند ليس له علاقة مباشرة مع الجودة , ولكن قوة كبيرة جدا سوف تؤثر سلبا على نوعية البند . ولذلك عند اختيار عنوان مرساة , شرح مفصل إلى الشركة المصنعة في النظام الخاص بك .

نورث بايمن أجل ضمان نعومة جيدة من سطح الطريق , سطح الطريق يجب أن تكون مهد أولا , ثم هاينان الحشو الأنابيب يجب أن تكون مثبتة في فتحات . الحشو الأنابيب أصبحت الخيار الأول لمسافات طويلة أنابيب نقل الغاز في المناطق السكنية والمصانع تدريجيا محل التقليدية أنابيب الصلب المجلفن في التيار الرئيسي في السوق . هناك العديد من طرق الاتصال من الحشو الأنابيب , والتي يمكن استخدامها في البناء حسب صعوبة التضاريس . لديه سرالجليد الحياة عاما , وليس من السهل أن تآكل مزايا حقن الأنابيب في السوق . المقبل , xiaobian سوف أعرض لكم خمسة شروط مناسبة الحشو الأنابيب .

عند وضع الحشو الأنابيب , يجب أن تبقى على نحو سلس , لا تجعد , حتى أن الحشو الأنابيب لديها فعالية التوتر . بعد زرع , نظيفة الصلب الأسطوانة الطريق ينبغي أن تستخدم مرة أخرى . معظم الطرق في المناطق الحضرية استخدام الألياف الزجاجية حقن الأنابيب مع النفس فسكوزي . القطر من الألياف الزجاجية أنبوب الحشو هو . ~ مرات أكبر من إجمالي حجم الجسيمات على سطح الأسفلت ملموسة . في نهاية المطاف قوة الشد يجب أن تكون أكبر من كيلو نيوتن / م , من أجل ممارسة المضادة للانعكاس الكراك من الألياف الزجاجية الحشو الأنابيب . قوة القص و قوة لاصقة من طبقة لاصقة من الألياف الزجاجية الحشو الأنابيب يمكن أن تكون مضمونة .

ليميراكم هو الحشو الأنابيب ؟

التجربة تبين أن قدرة تحمل نفس بالملل كومة هو ٪ مختلفة مع أو بدون الحشو الأنابيب . هذا هو السبب في المزيد والمزيد من أكوام بالملل الحشو الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع في الصين .

هناك العديد من المشاكل في تركيب أنابيب الحشو عندما الحشو الأنابيب المستخدمة في العمل . من أجل تمكين الجميع من تقديم الإنتاج إلى المصنع بشكل صحيح , ونحن تلخيص المشاكل التالية التي قد تحدث عند استخدام الحشو الأنابيب . إذا كان لديك مشكلة في المثال التالي , سوف تعرف كيفية حل هذه المشكلة . النقطة الأولى هي أنه إذا كان الحشو الأنابيب المفاصل , عملية البناء سوف تكون مسدودة من الطين والماء . في هذا الوقتمن الصعب أن تغرق القفص الصلب . عندما حقن الأنابيب مشوهة و مسدودة من قبل وسائل غير تقليدية , الأنابيب مسدودة بسبب عامل . سقطت بطريق الخطأ في كتل خرسانية صغيرة . تشوه و انسداد الأنابيب الحشو يجلب صعوبات كبيرة في الكشف عن العمل , حتى لا يمكن الكشف عنها . ولذلك , ينبغي اتخاذ تدابير فعالة لضمان سلاسة التفتيش بالموجات فوق الصوتية عند الحشو الأنابيب يتم حظره بعد صب كومة الأساس قبل التفتيش . في العام , هناك ثلاثة أنواع من الطرق التي يمكن أن تمر من خلال الأنابيب : سميكة وطويلة قضبان الصلب من خلال حقن الأنابيب , وارتفاع ضغط المياه شطف وتنظيف الأنابيب ,نورث بايالقسطرة الصغيرة, حفر ثقوب صغيرة مع الحفر .


نورث بايقبل دعم القسطرة الصغيرةما هي الشروط الفنية لاختيار وتصميم



طولي تداخل العرض بين الحشو الحشو الأنابيب الأنابيب لا ينبغي أن يكون أقل من سم و عرضية تداخل العرض لا ينبغي أن يكون أقل من سم . السابق يجب أن توضع على هذا الأخير حسب اتجاه رصف الأسفلت . بعد زرعب . عند وضع الحشو الأنابيب , درجة حرارة سطح الطريق يجب أن يكون بين درجة مئوية , وبالتالي فإن الاتجاه النسبي أو تشريد تشريد النسبية سوف تحدث بين اثنين من السطوح الضيقة , مما يؤدي إلى الاحتكاك . هذا النوع من الاحتكاك يسمى عادة &Amp ; قوط سطح الاحتكاك &Amp ; قوط

بعد الانتهاء من اختبار كل مجموعة , ٪ من نقاط الاختبار تم اختيارهم بشكل عشوائي , الانحراف المعياري النسبي أقل من في المائة . الانحراف المعياري النسبي السعة يجب أن لا تتجاوز ٪ .

ج : نعم , يمكن تحديد سرعة مرنة تمتد من الحشو الأنابيب في تصميم مجموعة معينة , ولكن تم تصميم أنبوب الحشو وتمتد سرعة مرنة معينة .

قائمة الأسعار وجود شبكة أنابيب الحشو يحد من حركة عرضية من التربة . انزلاق جانبي تشوه التربة محدودة بسبب الاحتكاك و التعشيق بين الحشو و الرمل و المقاومة السلبية من الرمل إلى الحشو الأنابيب .

إذا كان الحشو الأنابيب هي التي شنت في قطاعات , كيف يتم التعامل مع المفاصل ؟ إذا كان الحشو الأنابيب هي التي شنت في قطاعات , يجب أن تكون ملحومة المشتركة . المفاصل الملحومة من الصلب الباب على استعداد في عملية التصنيعاختيار . إذا كان هناك أي تشوه أو التباعد بين اثنين من الحزم , يجب إصلاح . إذا لزم الأمر , في عملية التثبيت , ينبغي أيضا ضبط درجة الحرارة المحيطة ماو خان الحشو أنابيب الصلب عارضة تباعد . XF الحشو الأنابيب الجهاز يجب أن توضع في الحوض الصغير ببطء بحيث خط الوسط من المشترك يتزامن مع خط الوسط الفعلي محفوظة مشتركة , الانحراف لا ينبغي أن تتجاوز ملم . وفي الوقت نفسه , الحافة الداخلية من الصلب حافة الشعاع يجب أن تبقى عمودية . بعد وضع XF الحشو الأنابيب , أعلى سطح شعاع الصلب يجب تعديلها وفقا طولية وعرضية المنحدر والارتفاع , مما يجعلها أقل من ~ ملم من الرصيف المجاور الأسفلت ملموسة , لا تتجاوز ارتفاع الرصيف .

المحرر يذكر الجميع أن أشغال التجصيص الأنابيب , واستخدام آلة الإجهاد , لا ينبغي أن الصدأ , المشبك العمل يمكن استخدامها . ومع ذلك , عندما الإجهاد الأوتار طويلة و الحشو الأنابيب تحتاج إلى تكرار التوتير , فمن المستحسن أن كمية صغيرة من مواد التشحيم ( على سبيل المثال , مرساة سحب غرامة ) ينبغي أن تطبق على ثقب مخروطي من مرساة لوحة مع الإجهاد آلة . وعلاوة على ذلك , فإنه من المفيد أن أشغال التجصيص الأنابيب عدة مرات . قبل الاستخدام , ومواد التشحيم المغلفة على السطح الخارجي من أداة المشبك , السطح الداخلي والخارجي من تفتق ثقب مرساة لوحة , وبالتالي ترسيخ مرنة . ومع ذلك , إذا كان مقطع تصدع أو تلف سطح الأسنان , فإنه يحتاج إلى استبدال , لا يمكن استبدالها .أشغال التجصيص أنابيب الصلب حبلا أشغال التجصيص أنابيب الصلب حبلا أشغال التجصيص أنابيب الصلب حبلا أشغال التجصيص أنابيب . سميكة من الصلب بار , شريط التسليح هو عادة الراسية مع الجص الأنابيب . من أجل تعزيز الحزم حبلا الحشو الأنابيب يجب أن تكون ثابتة في وقت واحد مع عدد وافر من قضبان الصلب حبلا أو التي عادة ما تكون مرتبة في حلقي أو دائري أو مستطيل . ومن الواضح أن عدد وترتيب الإجهاد تعزيز قضيب من الفولاذ مختلفة , شكل وهيكل الحشو الأنابيب سوف تكون مختلفة . وفقا لمبدأ حقن الأنابيب ونقل الإجهاد , يمكن تقسيمها إلى حقن الأنابيب التي تعتمد على الضغط , حقن الأنابيب التي تعتمد على الاحتكاك و حقن الأنابيب التي تعتمد على الالتصاق .


نورث بايقبل دعم القسطرة الصغيرةما هي الشروط الفنية لاختيار وتصميم



تمتد نهاية أنبوب الحشو : الحشو الأنابيب المثبتة في نهاية أنبوب الحشو تعزيز ويمكن أن تمتد , وتسمى أيضا الحشو الأنابيب . ما يسمى حقن الأنابيب هو حقن الأنابيب في posttensioned هيكل أو عنصر يستخدم للحفاظ على التوتر من حقن أنابيب الصلب ونقلها إلىأخدود محدب مجهز الختم الدائري . عندما يتم تثبيت الجهاز , مقبس نهاية المنتج هو عبارة عن مقبس نهاية سم , ثم اثنين من الأخاديد محدبة هي عجن معا بواسطة كماشة هيدروليكية خاصة . . . . . . . بعد الضغط على أنبوب العجن , أنبوب الخارجي بين اثنين من الأخاديد محدبة مغمورة عميقا في الأنبوب الداخلي , وبالتالي تحقيق اتصال موثوق بها من المنتجات . بعد العجن , والمطاط الختم الدائري هو مشوه و المتطابقة بين طبقتين من الأنابيب وبالتالي تحقيق تأثير الختم المزدوج ممتازة السلامة .

خلق تألق يمكن تحديد سرعة الشد من الحشو الأنابيب ؟

بعد الانتهاء من اختبار كل مجموعة , ٪ من نقاط الاختبار تم اختيارهم بشكل عشوائي , الانحراف المعياري النسبي أقل من في المائة . الانحراف المعياري النسبي السعة يجب أن لا تتجاوز ٪ .

أنها آمنة ولا تتطلب لحام في الموقع .

نورث بايالحشو الأنابيب لديها مزايا خفيفة الوزن , وارتفاع قوة العض مع التربة أو الحصى ,نورث بايالقسطرة الصغيرة, ومقاومة الأحماض والقلويات , ومقاومة الشيخوخة , وسهلة البناء . لديها قوة الشد العالية ( - مرات أعلى من قبل بيلا تمتد ) وانخفاض استطالة ( فقط - ٪ قبل تمتد ) . من السهل قطع وربط في الموقع ( يمكن أن تكون مرتبطة مع البولي ايثيلين الحبل أو ربط قضيب ) , أو يمكن أن تتداخلآلية حقن الأنابيب : حقن الأنابيب هي مادة مرنة . في إطار العمل من تحميل التربة , وهي آلية توزيع القوة على كل مسام المنطقة وتشكيل القوة الناتجة .

هناك العديد من المشاكل في تركيب أنابيب الحشو عندما الحشو الأنابيب المستخدمة في العمل . من أجل تمكين الجميع من تقديم الإنتاج إلى المصنع بشكل صحيح , ونحن تلخيص المشاكل التالية التي قد تحدث عند استخدام الحشو الأنابيب . إذا كان لديك مشكلة في المثال التالي , سوف تعرف كيفية حل هذه المشكلة . النقطة الأولى هي أنه إذا كان الحشو الأنابيب المفاصل , عملية البناء سوف تكون مسدودة من الطين والماء . في هذا الوقتمن الصعب أن تغرق القفص الصلب . عندما حقن الأنابيب مشوهة و مسدودة من قبل وسائل غير تقليدية , الأنابيب مسدودة بسبب عامل . سقطت بطريق الخطأ في كتل خرسانية صغيرة . تشوه و انسداد الأنابيب الحشو يجلب صعوبات كبيرة في الكشف عن العمل , حتى لا يمكن الكشف عنها . ولذلك , ينبغي اتخاذ تدابير فعالة لضمان سلاسة التفتيش بالموجات فوق الصوتية عند الحشو الأنابيب يتم حظره بعد صب كومة الأساس قبل التفتيش . في العام , هناك ثلاثة أنواع من الطرق التي يمكن أن تمر من خلال الأنابيب : سميكة وطويلة قضبان الصلب من خلال حقن الأنابيب ,نورث باينفق صغير دليل أنبوب سقف, وارتفاع ضغط المياه شطف وتنظيف الأنابيب , حفر ثقوب صغيرة مع الحفر .

إذا كان الحشو الأنابيب هي التي شنت في قطاعات كيف يتم التعامل مع المفاصل ؟ إذا كان الحشو الأنابيب هي التي شنت في قطاعات , يجب أن تكون ملحومة المشتركة . المفاصل الملحومة من الصلب الباب على استعداد في عملية التصنيعاختيار . إذا كان هناك أي تشوه أو التباعد بين اثنين من الحزم , يجب إصلاح . إذا لزم الأمر , في عملية التثبيت , ينبغي أيضا ضبط درجة الحرارة المحيطة ماو خان الحشو أنابيب الصلب عارضة تباعد . XF الحشو الأنابيب الجهاز يجب أن توضع في الحوض الصغير ببطء بحيث خط الوسط من المشترك يتزامن مع خط الوسط الفعلي محفوظة مشتركة , الانحراف لا ينبغي أن تتجاوز ملم . وفي الوقت نفسه , أعلى سطح شعاع الصلب يجب تعديلها وفقا طولية وعرضية المنحدر والارتفاع , مما يجعلها أقل من ~ ملم من الرصيف المجاور الأسفلت ملموسة , لا تتجاوز ارتفاع الرصيف .


ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر نورث بايقبل دعم القسطرة الصغيرةما هي الشروط الفنية لاختيار وتصميم المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات نورث بايقبل دعم القسطرة الصغيرةما هي الشروط الفنية لاختيار وتصميم ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى نورث بايقبل دعم القسطرة الصغيرةما هي الشروط الفنية لاختيار وتصميم غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة نورث بايقبل دعم القسطرة الصغيرةما هي الشروط الفنية لاختيار وتصميم الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار