كولياكانمضخة مياه الصرف الصحيبعض الأخطاء في الصيانة

وقت الافراج:2022-12-29 13:19:32 مستخدم آخر:466HP159575805 مرات مشاهدة الصفحة:372

نصائح أساسية:كولياكان,   إذا كان هناك ضجيج غير طبيعي داخل مضخة الطين و لا ماءEA إلى منطقة الضغط العالي في المضخة ,كولياكانسمو مضخة الطين,كولي

   إذا كان هناك ضجيج غير طبيعي داخل مضخة الطين و لا ماء

EA إلى منطقة الضغط العالي في المضخة ,كولياكانسمو مضخة الطين,

كولياكان   وسائل النقل التي تحتوي على أكبر الجسيمات الصلبة , مثل الحمأة والطين والفحم والطين والرمل والحصى .

   الخبث مضخة غاطسة تستخدم عادة لنقل الطين التي تحتوي على الجسيمات الصلبة , وسهلة الاستخدام . استخدام أسلوب أكثر مرونة . الجهاز يحتوي على مزايا هيكل متقدمة , واسعة تدفق المرور , قدرة قوية على تصريف الملوثات , وحسن اختيار المواد وقوية مقاومة التآكل . فائدة نموذج مناسبة لأنّ نقل السوائل التي تحتوي على جزيئات صلبة مثل الحجر الرملي , جمرة وبقاياه . لذا , ما هي متطلبات العمل ؟ تأجير " ; دعونا نفهم بإيجاز .

   أولا , اسمحوا " ; دعونا نتحدث عن دراية عمودي مضخة الطين . هنا نشير إلى zjl و س مغمورة مضخات الطين . بالمعنى الدقيق للكلمة , لأنه يعمل على محور عمودي , ولكن يمكن أن تعمل تماما في الماء , لذلك هو خيار جيد


كولياكانمضخة مياه الصرف الصحيبعض الأخطاء في الصيانة



   الغبار والأوساخ دهني على المحرك يقلل من قدرة تبديد الحرارة من المعدات , مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المعدات .

   المطلوب رفع ( م )

   إذا كان هناك مضخة احتياطية , فمن الأفضل استخدام اثنين من مضخات بالتناوب . إذا كانت المضخة عالقة مضخة يمكن إصلاحه فقط

اختبار البيئة    بالمقارنة مع عمودي مضخة الطين , تطبيق السوق هو أيضا أكبر . وبصرف النظر عن القائمة عمودي مضخة الطين المستخدمة في الصناعة والتعدين , مضخة غاطسة يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها منقولة مضخة الطين , مثل ضخ الرمال على متن السفن , والتنقيب , الخ . مضخة غاطسة مضخة غاطسة متجر التجميع الثالث , ما هي مزايا

   جسدي مضخة يمكن أن ندرك ارتفاع تركيز النقل دون مساعدة الجهاز . فريدة من نوعها جهاز الختم يمكن أن توازن بشكل فعال الضغط في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق من النفط , والحفاظ على الضغط في كلا طرفي ختم الميكانيكية التوازن , وتحسين موثوقية ختم الميكانيكية إلى أقصى حد , إلى حد كبير إطالة عمر خدمة ختم الميكانيكية .

   طريقة تثبيت المكره من المسمار المشبك الرئيسية لمنع المكره من السقوط والأضرار !


كولياكانمضخة مياه الصرف الصحيبعض الأخطاء في الصيانة



   ما هو الحل لهذه الحالة ؟

نتائج الاختبار    المكره , مقاومة للتآكل , لا انسداد , قدرة قوية على تصريف مياه الصرف الصحي , يمكن أن تكون فعالة من خلال الجزيئات الصلبة الكبيرة . فائدة نموذج لا يمكن أن تكون محدودة من قبل مجموعة شفط , وارتفاع كفاءة شفط الخبث , وأكثر دقة التجريف . لا تحتاج إلى مساعدة مضخة فراغ , وانخفاض الاستثمار .

   إذا كان يمكن أن تبدأ

   وينبغي أن يكون بين / و / . التعبئة الغدة يمكن الضغط بشكل صحيح عند التعبئة هو البالية . إذا كان ارتداء المفرط , ينبغي استبدالها . كامل عملية التصحيح من مضخة غاطسة الطين يتكون أساسا من المهام الخمس المذكورة أعلاه , التي تركز أساسا على التفاصيل والظواهر التي تحدث في عملية التشغيل ,كولياكانالمسمار مضخة بئر عميق, والتعامل مع المشاكل في الوقت المناسب , وتجنب الخسائر الناجمة عن الحوادث أثناء العمل .

كولياكان   أولا تثبيت الجبهة مضخة رمح , ثم تثبيت الخلفية مع مضخة الطين من أسطواني مربع تصفية الصحافة .

   تجنب نشر الصوت في الهواء ؛ ضمان ضيق الهواء من غرفة آلة الأبواب والنوافذ . مضخة مياه مجهزة عزل الصوت هود , هود زيادة مروحة العادم لضمان تهوية المعدات . وفي الوقت نفسه , مدخل ومخرج من عزل الصوت تغطية مجهزة إسكات المعدات . الاهتزاز العزلة منصة مثبتة في الجزء السفلي من مضخة المياه المستخدمة في مؤسسة الاهتزاز العزلة الاهتزاز الناجم عن تشغيل المضخة .

يرجى ضبط صمام البوابة إلى أسفل . خلاف ذلك , إذا كان تدفق صغير جدا فتح صمام البوابة .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كولياكانمضخة مياه الصرف الصحيبعض الأخطاء في الصيانة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كولياكانمضخة مياه الصرف الصحيبعض الأخطاء في الصيانة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كولياكانمضخة مياه الصرف الصحيبعض الأخطاء في الصيانة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كولياكانمضخة مياه الصرف الصحيبعض الأخطاء في الصيانة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار