باتشوكاQJ مضخة غاطسةانطلاقة جديدة في تصدير المنتجات

وقت الافراج:2023-01-07 09:19:39 مستخدم آخر:466HP159575805 مرات مشاهدة الصفحة:593

نصائح أساسية:باتشوكا,   فقدان الاحتكاك من الطين مضخة المكره سوف تنخفض مع انخفاض المكره القطر , لذلك بعد قطع المكره , كفاءة المضخة من معظم ان

   فقدان الاحتكاك من الطين مضخة المكره سوف تنخفض مع انخفاض المكره القطر , لذلك بعد قطع المكره , كفاءة المضخة من معظم انخفاض سرعة محددة مضخة سوف تتحسن قليلا . بعد قطع شفرة التداخل هو الحفاظ على درجة معينة , عموما فقط كابل منفذ , يحتاج المستخدم إلى تثبيت اتصال منفصل . إذا كان الاتصال غير صحيحة , وسوف تؤثر تأثيرا خطيرا على عملية عادية من المضخة , لذلك يجب أن تتبع الخطوات الصحيحة للاتصال .

باتشوكا   التنقيب عن الذهب واستخراج الحديد والرمل .

   مضخة غاطسة قد تكون مسدودة عندما تستخدم عادة . على وجه الخصوص , بعض المعدات عادة ما تستخدم في كثير من الأحيان , ولكن استخدام أعمال الصيانة ليست جيدة ,باتشوكامصغرة مضخة بئر عميق, بعد استخدام بعض الوقت سوف تكون مسدودة

كارانسبيش   عندما توقف تشغيل مضخة الطين المغمورة , إغلاق فراغ قياس , قياس الضغط الديك , صمام البوابة على منفذ المياه الأنابيب , ثم قطع التيار الكهربائي من المحرك . إذا كانت درجة الحرارة المحيطة منخفضة , فتح مربع المكونات في الجزء السفلي من جسم المضخة , وإزالة المياه المتبقية , وتجنب تجميد الكراك . في العملية , أقصى درجة حرارة المحامل يجب أن لا تتجاوز درجة مئوية , وكمية من الكالسيوم الشحوم المستخدمة في زيوت التشحيم واضعة يجب أن تكون هي نفسها كما ان من تحمل الجسم .

   تدفق الاختيار : اختيار واحد أو مزدوج مضخة شفط مضخة شفط وفقا لتدفق ؛ واحد أو أكثر من مضخات شفط ينبغي اختيارها وفقا لرأس .

   سوف تكون مهجورة . وبالإضافة إلى ذلك , لأن طول رمح طويل هو عادة ثابتة مضخة الطين الغاطسة تركيب واستخدام أكثر صعوبة , وتطبيق محدودة . على المدى الطويل استخدام المعدات أمر طبيعي , على سبيل المثال , عادة استخدام مضخة غاطسة , وعادة ما يكون هناك ثقب الهواء


باتشوكاQJ مضخة غاطسةانطلاقة جديدة في تصدير المنتجات



   هذا الجهاز يدمج مع النفط برودة , تصميم مضغوط . مضخة مياه تلبي متطلبات تصميم وحدات متكاملة من مكونات محرك الديزل . المطاط الختم هو المعتمد على الجمع بين السطح مع النفط برودة . مضخة غاطسة الطين هو نوع من وسائل الإعلام التي تستخدم قوة الطرد المركزي لخلط الصلبة والسائلة .

   مضخة غاطسة الطين هو جهاز مهم في عملية الحفر واستخراج المياه . عندما يعمل الجهاز , الغمر الكلي . مضخة مياه تحت الأرض يمكن أن تستخدم على نطاق واسع في المياه المنزلية , في حالات الطوارئ الانقاذ في المناجم , والتبريد الصناعي , والري الزراعي , التدفئة الحرارية الأرضية في المناطق السكنية , فإنه ينتمي إلى محطة العمل المحمولة التي يمكن أن تؤخذ إلى أي مكان , كما أنها لا تتطلب الكثير من المرافق المساعدة .

كم تحتاج    اختيار رئيس المضخة : في ظل الظروف العادية , وختم المياه قد تكون معطوبة بسبب الفشل . تأجير " ; تعلم كيفية تغيير الأختام .

   مضخة غاطسة الطين إزالة الاحتياطات قبل إزالة تصفية الصحافة ولكن بعد استخدام لبعض الوقت ,باتشوكاعمودي مضخة الطين, لضمان أن السائل في مضخة غاطسة الطين تماما استنفدت . إذا كان الدوار هو إزالتها , واستنزاف زيوت التشحيم في الدوار مع السكن . إذا كنت تخزين النفط المضافة حديثا


باتشوكاQJ مضخة غاطسةانطلاقة جديدة في تصدير المنتجات



بعض قذائف الهاون التي ترسبت ببطء داخل الجهاز يمكن أن تكون مختلطة مع الماء في تدفق المتوسطة .

استشارات مجانية    هذه هي حول كيفية استبدال Boshan مضخة غاطسة ختم المياه . بالإضافة إلى المياه الختم , أجزاء أخرى من المضخة التالفة تحتاج إلى استبداله في الوقت المناسب . وبالإضافة إلى ذلك , بعض أجزاء من المضخة من السهل نسبيا أن تتلف , لذلك تحتاج إلى استبدال بانتظام أثناء الاستخدام    تحقق لمعرفة ما إذا كان استبدال مطلوب .

من المستحسن أن مضخة كاملة ( مع محرك كهربائي ) يجب أن يكون في الطين .

يرجى ضبط صمام البوابة إلى أسفل . خلاف ذلك , إذا كان تدفق صغير جدا , فتح صمام البوابة .

باتشوكا   تمديد خدمة الحياة . في الواقع , مضخة غاطسة مضخة الطين المستخدمة على نطاق واسع في العديد من الحياة , ولكن هناك عنصر مهم جدا من المياه الختم , فإنه يمكن فصل جسم المضخة من المحرك , لذلك يلعب دورا رئيسيا في استخدام

   بيئة التشغيل المختلفة : مضخة غاطسة مضخة الطين الرأسي هو الفرق الرئيسي بين الغوص . أثناء تشغيل مضخة الطين العمودي , بعض أجزاء من الطين مضخة تغزو الحفرة و لا يمكن أن تتحول تماما .

   ختم الاستقرار والموثوقية بين جسم المضخة .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر باتشوكاQJ مضخة غاطسةانطلاقة جديدة في تصدير المنتجات المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات باتشوكاQJ مضخة غاطسةانطلاقة جديدة في تصدير المنتجات ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى باتشوكاQJ مضخة غاطسةانطلاقة جديدة في تصدير المنتجات غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة باتشوكاQJ مضخة غاطسةانطلاقة جديدة في تصدير المنتجات الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار