لاسكامبراسرمح طويل مشتركالعمليات المهنية

وقت الافراج:2023-01-26 09:20:55 مستخدم آخر:466HP159575805 مرات مشاهدة الصفحة:184

نصائح أساسية:لاسكامبراس,   حافلة الجهد المحرك هو V . بسبب انخفاض الجهد و توزيع الأحمال من الكابلات غير موحدة , وإزالة واستبدال الأنابيب التالفة

   حافلة الجهد المحرك هو V . بسبب انخفاض الجهد و توزيع الأحمال من الكابلات غير موحدة , وإزالة واستبدال الأنابيب التالفة . خفض الرأس , اضغط على فوهة المضخة في الماء .m . . . . . . .

لاسكامبراس   / g-g الحصى مضخة كبيرة قطرها مضخة الطين , تحتاج إلى إزالة المكره إزالة خاتم , عكس دوران المكره .

   وفقا للمستخدم & المحرك يمكن أن تكون مجهزة مع العديد من أجهزة الحماية مثل مدخل المياه الكشف عن ارتفاع درجة الحرارة , وما إلى ذلك , بحيث يمكن تشغيل المنتج بأمان لفترة طويلة تحت ظروف عمل سيئة .

كانتر هارك   ختم رمح حماية التعبئة ختم رمح مضخة يجب أن تحقق بشكل دوري ختم ضغط المياه وكمية المياه , والحفاظ على كمية صغيرة من المياه النظيفة على طول رمح تدفق التعبئة والتغليف الغدة العادية التكيف , والتحقق من التعبئة والتغليف , واستبدال التعبئة العادية . ضغط المياه وكمية المياه ختم رمح يجب أن تستوفي الشروط المذكورة أعلاه .

   في كثير من الأحيان نقل الرمال ضخ الموقع . عندما يتم ضخ الرمال في موقف ثابت و يسقط إلى ارتفاع معين ,لاسكامبراسأنبوب مضخة الجسم, مضخة الطين الغاطسة هو رفع , مضخة الطين الغاطسة هو انتقل إلى موقف مجاور قبل ضخ الرمال , الرمال ضخ مستمر .

   إذا كان خط السلطة لا تأتي في اتصال جيد فإنه يمكن أيضا أن يؤدي إلى حرق المحرك .


لاسكامبراسرمح طويل مشتركالعمليات المهنية



ري مضخة تعمل على سرعة منخفضة . أعلى مستوى المياه , وانخفاض سرعة . انخفاض مستوى المياه وأسرع سرعة . وفي الوقت نفسه , مستوى المياه إشارة تنتقل إلى مجلس الوزراء التحكم , بحيث يمكن للمشغل معرفة مستوى السائل في الوقت المناسب . من خلال هذا النوع من السيطرة , تعميم من الخبث الطين بركة لا تزال دون تغيير تقريبا .

   فتيلة الذاتي يشير إلى عملية شفط المياه من انخفاض مستوى مضخة تجويف عندما لا يوجد ماء في مدخل المياه الأنابيب ( أنابيب فارغة ) . فقط الذاتي فتيلة مضخة شفط الذاتي .

   في إطار العمل من جهاز مساعد , الطين يمكن نقلها , التوازن الداخلي والخارجي من مضخة غاطسة الطين يمكن ضمانه في عملية النقل , والضغط على طرفي الجهاز يمكن أن تكون متوازنة عند الاستخدام العادي .

كلمة من فمه    ولذلك , فإن الاختيار الصحيح رمح ختم يمكن ضمان سلامة واستقرار تشغيل مضخة الطين .

   احتكاك لأن إذا كان سطح المضخة على نحو سلس عند استخدامها , الجهاز سوف

   ضغط وبناء على ذلك ,لاسكامبراسسمو مضخة الطين, ينبغي تركيب مقاييس الضغط في النظام لرصد الامتثال .


لاسكامبراسرمح طويل مشتركالعمليات المهنية



   إذا تم العثور على المكره التالفة , وعدم كفاية إمدادات السائل , يجب استبدال

إحصائيات    أولا تشديد البراغي على الجانب مع غطاء الضغط , ثم إزالة الجوز الذي يربط بين ثلاثة أجزاء : أداء القسم , حشو مربع مع الجسم ؛ ثم فك الجوز الجولة على رمح , مع الحلقة الداخلية , مع غطاء الصحافة وتحديد كم هي التي شنت في التسلسل .

   جديد أو استبدال مضخة غاطسة بئر عميق ,لاسكامبراسغاطسة مضخة الطين دون انسداد, والتحقق من ختم جيدة بعد ساعة من الاستخدام . بعد ذلك , تحقق مرة واحدة في الشهر . وفي الوقت نفسه , تحقق ما إذا كان الدرع كم بين المحرك الدوار والجزء الثابت مختومة بشكل جيد . تقليل عدد مرات بدء التشغيل في الاستخدام .

   دور مضخة غاطسة ختم رمح : الدور الرئيسي من ختم رمح لمنع تسرب السوائل ذات الضغط العالي من المضخة لمنع الهواء في المضخة .

لاسكامبراس   عندما لا تستخدم مضخة , ولا سيما في فصل الشتاء البارد . ثم وضعه في مكان جاف . يمكن للمستخدمين أيضا أن تكون مشروطة في أجزاء رئيسية من ضخ النفط ومضخة تصريف المياه المتراكمة , مع إضافة زيوت التشحيم لمنع الصدأ أجزاء . إضافة

الجهاز يمكن أن تدفع تدفق المواد الصلبة عند استخدامها , وبالتالي نقل الطين . من حيث المبدأ , مضخة غاطسة

   في الواقع , فإنه يمكن فقط فتح أو إغلاق , فتح وإغلاق وقت قصير نسبيا من العمل .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر لاسكامبراسرمح طويل مشتركالعمليات المهنية المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات لاسكامبراسرمح طويل مشتركالعمليات المهنية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى لاسكامبراسرمح طويل مشتركالعمليات المهنية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة لاسكامبراسرمح طويل مشتركالعمليات المهنية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار