فوشين مدينةالفولاذ المقاوم للصدأالوضع الحالي للتنمية الصناعية في الصين

  • وقت الافراج:2023-05-05 20:26:20
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:143
  • وصف سريع:

    فوشين مدينة,النحاس بار في السوق هذا الأسبوع انخفض باطراد , أو - يوان . بسبب انخفاض مخزون الحديد الزهر , وجيانغشى بعض مصانع الصلب قد

محتوى المقال

النحاس بار في السوق هذا الأسبوع انخفض باطراد , أو - يوان . بسبب انخفاض مخزون الحديد الزهر , وجيانغشى بعض مصانع الصلب قد استأنفت مؤخرا شراء , ولكن حجم المشتريات ليست كبيرة . بسبب انخفاض سعر الشراء من الحديد الزهر في الفترة السابقة , من أجل ضمان حجم الشراء , ويوننان الصلب سعر الشراء من الحديد الزهر زيادة طفيفة . في الآونة الأخيرة , في سوق الصلب قد ارتجاج في المخ و التكيف , ورجال الأعمال غير مستقرة . مصانع الصلب فى مقاطعة خبى وتيانجين ومناطق أخرى قد توقفت عن إنتاج الحديد الزهر لصناعة الصلب . الآن , من المتوقع أن يتم التحقيق في المقام الأول . ومع ذلك , بسبب انخفاض أسعار المواد الخام , أسعار الصلب قد انخفض .

اتصال قوي من copper pipe : الاتصال between copper pipe و copper fittings قوية .

فوشين مدينةالتراص يجب أن تكون معقولة التراص , أولا .

انها ممتازة التوصيل , التوصيل الحراري , ليونة ومقاومة التآكل .

نينغعند وضعها , يجب أن تكون مخزنة بشكل منفصل وفقا لمختلف المكونات , لا ينبغي أن تكون مختلطة معا . قد يكون هناك المنحل بالكهرباء على سطح النحاس , لذلك سوف تتفاعل , لا سيما مع المواد الأخرى مثل المطاط , والتي سوف يكون لها تأثير كبير .

العيب : لأن النسيج فضفاض , وارتفاع ضغط المقاومة , خط أنابيب تستخدم فقط لإنتاج قضبان النحاس الصغيرة تكييف الهواء .

عند وضعها , يجب أن تكون مخزنة بشكل منفصل وفقا لمختلف المكونات , لا ينبغي أن تكون مختلطة معا . قد يكون هناك المنحل بالكهرباء على سطح النحاس , لذلك سوف تتفاعل , لا سيما مع المواد الأخرى مثل المطاط , والتي سوف يكون لها تأثير كبير .


فوشين مدينةالفولاذ المقاوم للصدأالوضع الحالي للتنمية الصناعية في الصين



درجة حرارة الغرفة قوة الشد من الصلب الأحمر النحاس لوحة -kgf / مم , استطالة - ٪ , صلابة برينل ( HB ) - ٪ .

استخدام المواد الخام من أجل إنتاج qualified copper.try avoid.using pipe body produced by recycled copper.reduce impurity corrosion.and تمديد خدمة الحياة من copper.pipe . . . . . . .

في الوقت الحاضر , قضبان النحاس المحلية تواجه السوق الأساسية لا تزال مختلطة . من ناحية , ولكن من ناحية أخرى , فإن السوق الشمالية قد دخلت في الطلب في غير موسمها السوق & توقعاته من الطلب في المستقبل قاتمة . في المدى القصير ,فوشين مدينةأنابيب الألومنيوم, مع الأخذ في الاعتبار الطلب في سوق الصلب والمخزون أسعار الصلب المحلية سوف تدخل فترة التشطيب تشغيل المسار . وخلاصة القول , سوق الصلب من الصعب تحقيق اختراقات . الحزب يقترب من , ومصانع الصلب وغيرها من الظواهر البيئية لا تزال مستمرة , سلسلة من التكهنات السوداء لا تزال تحدث . ولكن شخصيا , انفلونزاتقييم السوق في المنطقة محدودة , يمكن للشركات أن تعمل بمرونة في المدى القصير , والشحن المعاملات * * * * * * * * * * * * * * .

قسم الجودة وفقا لبيانات جديدة , الصين . واردات الصين من خام الحديد * * * * * * * * * * * * * * كسر مليون طن , مليون طن , رقما قياسيا . من كانون الثاني / يناير إلى أيلول / سبتمبر , والصين . واردات خام الحديد في الولايات المتحدة بنسبة في المائة إلى مليون طن , ومن المتوقع أن تتجاوز مليار طن سنويا . ومع ذلك , بعد اليوم الوطني من استيراد خام الشحنات , بسبب الانخفاض السريع فيكما ارتفعت أسعار خام الحديد , خام الحديد مؤشر الأسعار قد انخفض إلى أقل من دولار , مما يقلل من واردات خام الشحنات الحماس . وعلاوة على ذلك , أصبحت عمليات التفتيش البيئية أكثر صرامة , كما أن إمدادات بعض الألغام المحلية تأثرت تأثرا كبيرا . في الوقت الحاضر , فإن معدل تشغيل المناجم المحلية أقل من الذروة السابقة بنسبة في المائة , قد تنخفض في المستقبل .

أسعار النحاس المحلية انخفضت في التعاملات المبكرة اليوم . استنادا إلى بيانات الرصد لانغ ستيل . متوسط سعر * ملم الشريط الساخن في المدن الرئيسية في الصين هو يوان , بانخفاض يوان أمس . أسعار العقود الآجلة تتقلب وأسعار الشركات المصنعة في السوق الفورية انخفضت قليلا اليوم . وفقا لردود الفعل , فإن السوق هو أساساشهدت امس , مما أدى إلى عرقلة التداول العام من قبل الشركات المصنعة الرئيسية ؛ انخفضت الأسعار اليوم .

النحاس بار في السوق هذا الأسبوع انخفض باطراد , أو - يوان . بسبب انخفاض مخزون الحديد الزهر , من أجل ضمان حجم الشراء ويوننان الصلب سعر الشراء من الحديد الزهر زيادة طفيفة . في الآونة الأخيرة , في سوق الصلب قد ارتجاج في المخ و التكيف , ورجال الأعمال غير مستقرة . مصانع الصلب فى مقاطعة خبى وتيانجين ومناطق أخرى قد توقفت عن إنتاج الحديد الزهر لصناعة الصلب . الآن , من المتوقع أن يتم التحقيق في المقام الأول . ومع ذلك , بسبب انخفاض أسعار المواد الخام ,فوشين مدينةالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, أسعار الصلب قد انخفض .


فوشين مدينةالفولاذ المقاوم للصدأالوضع الحالي للتنمية الصناعية في الصين



السعر من صور الأشعة تحت الحمراء في السوق ارتفع من - يوان هذا الأسبوع , و العلاج كان fair . مع زيادة سعر الكوكا , تكلفة إنتاج الأشعة تحت الحمراء في شانكسي , هينان , لياونينغ , شاندونغ وغيرها من المناطق increased . . . . . . . مع الافراج عن gradual downstream demand , inventory من iron plants ليست كبيرة , و iron plants have successively raised their prices . هناك few iron foundries in Shandong , jiangsu hebei and Shanxi , and the inventory remains low . كما أن تكلفة المخاطر والتكاليف increases.the الأسعار من مؤسسة IRON rises again .

صيانة المعدات وعلاوة على ذلك , فإنه ليس من السهل أن تكون متآكلة ويمكن أن تتكيف مع مختلف البيئات . فائدة نموذج يمكن استخدامها عادة في درجات الحرارة المنخفضة ودرجات الحرارة العالية , وبالتالي فإن أنابيب النحاس تحتاج إلى اختيار عدة مرات في أماكن أخرى .

standardize الإنتاج .

النحاس الأحمر القضبان في مناطق أخرى تتبع أساسا اتجاه الأسعار في تانغشان , حيث جيانغسو مصانع الصلب تميل إلى أن تكون أكثر عطاء , وعموما السوق العادلة . وو شي مصنع الصلب ؛ ان كان محدودا في قبول أوامر السوق ضيق الموارد . معظم التجار يترددون في بيع . شانشى البليت أسعار السوق تختلف , من الصعب التوصل إلى اتفاق . المصب العملاء سوف تتلقى أوامر ضعيفة , لذلك الحذر والانتظار والترقب . قبلفي الوقت الحاضر , سوق الصلب في &Amp ; قوط الذهب الثالث &Amp ; قوط موسم الذروة . السوق لديه توقعات جيدة من السوق في المستقبل , وهناك رغبة قوية في دعم الأسعار . ومن المتوقع أن أسعار الصلب الرئيسية في تانغشان سوف تكون أعلى في الأسبوع القادم .

فوشين مدينةحتى طريقة التخزين من المواد copper conserned , يجب علينا الحفاظ على المنتج copper.we شراء , تمديد خدمة الحياة من copper.and ensure أدائها إلى avoid.unnecessary loses .

عند التراص , التراص يجب أن تكون معقولة , الأولوية .

مع مساعدة من المواد الخام من أجل البحث عن heating.raw.material.support.raw.raw.raw.raw.material support.raw.raw.raw.raw.raw.raw.raw.raw.raw.raw.raw.raw.raw.raw.raw. تحت تأثير من heating season وحماية البيئة في إنتاج الصلب ميلز في بعض المناطق began to implement the production restriction measures for blast furnaces in heating season , and the demand for iron or was weakened . السياسة هي مسألة في Tangshan اليوم . من الساعة / إلى الساعة / في تشرين الأول / أكتوبر , إنتاج تدابير محددة في هذه النقطة .


معلومات المنتج الأخرى
  • ماكوا1.4404 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطكيف تجعلها غير صدئة

    ماكوا1.4404 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطكيف تجعلها غير صدئة

  • فين يانغمقص مصعدما نوع الفوائد التي حققتها للجميع في عام 2018

    فين يانغمقص مصعدما نوع الفوائد التي حققتها للجميع في عام 2018

  • مدينة زائير2 مم 201 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةما هي مبادئ تصميم

    مدينة زائير2 مم 201 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةما هي مبادئ تصميم

  • منغوليا الداخلية10 طن مصعدماركة

    منغوليا الداخلية10 طن مصعدماركة

  • مطار مانيلا الدولي2.0 سميكة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةتسويق تخطيط قناة السوق

    مطار مانيلا الدولي2.0 سميكة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةتسويق تخطيط قناة السوق

  • يوان باو شان2 طن مصعدالطلب على المنتجات آخذ في الازدياد

    يوان باو شان2 طن مصعدالطلب على المنتجات آخذ في الازدياد

  • كورونادال2.0 سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 مربعمؤسسة مهنية

    كورونادال2.0 سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 مربعمؤسسة مهنية

  • ياو دو20 طن مصعدما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية

    ياو دو20 طن مصعدما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية

  • استدعى:تذكير: معلومات فوشين مدينةالفولاذ المقاوم للصدأالوضع الحالي للتنمية الصناعية في الصين ، توفر لك فوشين مدينةالفولاذ المقاوم للصدأالوضع الحالي للتنمية الصناعية في الصين من شركتنا ، وخدمة فوشين مدينةالفولاذ المقاوم للصدأالوضع الحالي للتنمية الصناعية في الصين وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فوشين مدينةالفولاذ المقاوم للصدأالوضع الحالي للتنمية الصناعية في الصين ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فوشين مدينةالفولاذ المقاوم للصدأالوضع الحالي للتنمية الصناعية في الصين. فوشين مدينةالفولاذ المقاوم للصدأالوضع الحالي للتنمية الصناعية في الصين أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فوشين مدينةالفولاذ المقاوم للصدأالوضع الحالي للتنمية الصناعية في الصين ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!