فريهانزكيفية إصلاح الشقوق الكبيرة في الأرضيات الخشبيةالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة لاستخدام

  • وقت الافراج:2022-02-28 11:41:34
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:277
  • وصف سريع:

    فريهانز,( هـ ) والأطفال .هو الخيار الأول من المواد الأرضية في المطارات والمستشفيات ورياض الأطفال والمدارس وغيرها من الأماكن العا

محتوى المقال

( هـ ) والأطفال .هو الخيار الأول من المواد الأرضية في المطارات والمستشفيات ورياض الأطفال والمدارس وغيرها من الأماكن العامة مع ارتفاع متطلبات السلامة العامة .

مرونة عالية , سوبر تأثير المقاومة , pengpai الحجر البلاستيك الكلمة لينة الملمس , مرونة جيدة .مرونة جيدة الانتعاش تحت تأثير الوزن .قدميه يشعر بالراحة , ودعا &Amp ;استشهد- مواد أرضية ذهبية ناعمة؛مقتبس منحتى لو كنت تقع , فإنه لن يضر بسهولة .تركيب أرضيات حجرية بلاستيكية في المنزل يمكن أن تحمي المسنين والأطفال .

فريهانزما يقرب من جميع العلامات التجارية الكلمة يمكن أن توفر مجموعة واسعة من النشر من موقع المحل , متجر المحطة الطرفية الديكور , فريق التخطيط بعد الافتتاح , وتخصيص خطط الافتتاح , وما إلى ذلك دعم السياسات التفضيلية عادة ما يضمن وكلاء , ولكن هناك اثنين من النصائح للتأكد من أن هذه السياسات هي صحيحة أو خاطئة :

المضادة للانزلاق , أكثر متقاربة في الماء , وليس من السهل أن تنزلق

إيفرتونأولئك الذين يحتاجون إلى عزل الصوت يجب أن تختار WPC بدلا من توافق آراء ساو باولو الفينيل قاعدة المجلس . WPC هو جيد جدا في هذا النوع من عزل الصوت . سمك يجعلها قادرة على امتصاص الصوت .إذا كنت تريد أن تمشي على أرضية توافق آراء ساو باولو , سوف تجعل بالتأكيد المشي الصوت .

ارتداء مقاومة , مقاومة للاهتراء الصف ر .

الرائحة : إذا كان المنتج لديه رائحة الكيميائية التي تحفز الجسم .الروائح الكبيرة يمكن أن تكون المواد الضارة التي تتجاوز المعايير أو الغازات السامة المنبعثة من طبقة الطباعة على سطح الأرض والجلود .


فريهانزكيفية إصلاح الشقوق الكبيرة في الأرضيات الخشبيةالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة لاستخدام



يجب وضع علامة على قطعة من القماش ورنيش الكلمة لفة , وطول الكلمة ورنيش لفة يجب أن يكون ما لا يقل عن سم ( أي ما لا يقل عن اثنين من أنماط كاملة ) .عدد الأقسام لكل لفة من الدرجة الأولى و المنتجات المؤهلة يجب أن لا تتجاوز أقسام .المادة طول كل قسم لا يقل عن أمتار , وطول كل قسم لا يقل عن أمتار من المنتجات المؤهلة .( و plusmn ؛ LX و LM . أولا , إذا كان هناك أي الشقوق , والكسور , التبطين على سطح الجلد الكلمة , وإذا كان الأمر كذلك , يمكن تحديد ما إذا كان الجلد الكلمة غير مؤهل . الخطوة الثانية هي مراقبة ما إذا كان هناك أي تجعد , فقاعة نقطة التلوث , ونمط التشويه .ملاحظة ممتازة , من الدرجة الأولى , قليلا غير مؤهل , العودة إلى الخطوة الثالثة لمعرفة ما إذا كان هناك أي نقص في الحبوب على سطح الجلد الكلمة , سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم إذا كان هناك أي عيوب , إن لم يكن , هو المستوى الأولس المنتج , الصف الأول , إذا كان هناك نقص طفيف في الفيلم أو الفيلم , هو مؤهل , وإلا فإنه ليس من نوعية المنتجات .إذا كان هناك اثنين من العيوب المذكورة أعلاه , والمنتج مع العيوب واضحة ولكن لا تؤثر على المظهر العام هو منتج مؤهل .

اختيار مقاومة للماء .

الكلمة الجلود ( وتسمى أيضا ملفوف الكلمة ) هو نوع جديد من مواد الأرضيات , الذي ينتمي إلى المنتجات البلاستيكية .ديكور غرفة المعيشة الحديثة هي واحدة من المواد الأرضية لا غنى عنه .سمك أكثر من ملم , وارتداء مقاومة طبقة أكثر من .عموما استخدام جيد نعومة الزجاج أو طبقة مزدوجة التمهيدي , البلاستيك والجلود الكلمة ينتمي إلى أرضية لينة .فائدة نموذج يستخدم راتنج البولي فينيل كلورايد والمواد الخام الرئيسية ,فريهانزكم تكلفة تغيير الكلمة, ويضيف كمية مناسبة من المواد المضافة , ويطبق أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .

المتطلبات القياسية اختبار : أرق الانتهاء من القماش , يمكن أن تكون ممزقة باليد .إذا كان من السهل المسيل للدموع قبالة ,فريهانزسمك الأرضيات الخشبية, قوة المسيل للدموع من القماش المصقول لا يمكن تلبية الاحتياجات .إذا كان المنتج لا يمكن أن يعود إلى حالته الأصلية و ترك انطباع بعد المتداول بلطف , ليونة من المنتج هو الفقراء .الكلمة من البلاستيك الانتهاء من القماش لديها مزايا خفيفة الوزن , ومرونة جيدة , وقوة ميكانيكية جيدة , وحسن قوة القدم , القدم الراحة , ومقاومة التآكل , ومقاومة التلوث , والعزل الحراري ,فريهانزما هي العلامة التجارية من الأرضيات الخشبية ذات نوعية جيدة, ومقاومة الرطوبة , وانخفاض امتصاص الماء , الخ .فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة العزل الذاتي إطفاء , سهلة التنظيف , بسيطة البناء , وصيانة مريحة ومنخفضة التكلفة .لوس أنجلوس

العلامات التجارية المعروفة : إل جي , هان هوا الأرضيات , الأرضيات ارمسترونغ , الولايات المتحدة الأمريكية , فرنسا , جيفو , tejia الأرضيات , اليابان Longxi الطريق taxilong , الأرضيات المصنوعة في الصين بوني .العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية لتحقيق تأثير العلامة التجارية Dongli الأرضيات , والعلامات التجارية المحلية منخفضة التكلفة .

ألوان جميلة ومتنوعة , الربط السلس هيكل , وتركيب مريحة وسريعة


فريهانزكيفية إصلاح الشقوق الكبيرة في الأرضيات الخشبيةالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة لاستخدام



وغني عن القول , منذ وقت طويل , ورنيش قماش السوق احتلت تايوان وغيرها من البلدان في الخارج لإنتاج منخفضة الجودة غير مبطنة ورنيش القماش , مما يعطي المستهلكين رسالة خاطئة , وهذا هو , الصين &ق الجودة لا تصل إلى مستوى .في الواقع , بعد هذه الفحوصات , سطح طبقة مقاومة للاهتراء فقط .mm , قصيرة خدمة الحياة , واستخدام مريحة .

رتب الأشعة فوق البنفسجية الأشعة فوق البنفسجية النفط طبقة : طبقة بعد علاج وكيل يمكن أن تمنع الأشعة فوق البنفسجية من المواد الكيميائية المتطايرة في ورقة .

تعديل تأثير : الخشب لديه بعض امتصاص الرطوبة الأداء .في الأماكن المغلقة مع الخشب الجاف الديكور , الرطوبة الجوية عالية جدا الخشب يمتص الرطوبة من الهواء .على العكس من ذلك , فإنه سيتم الافراج عن الرطوبة , الرطوبة النسبية في الأماكن المغلقة لديها بعض التنظيم , وإعطاء الناس بيئة مريحة .

مجموعة متنوعة من المعالجة السطحية ( مقعر , محدب نمط , نمط التعامل مع أزواج , مرآة نمط )

فريهانزالكلمة لا تحتاج إلى الغراء في عملية الإنتاج , لا الإشعاع .نماذج المنفعة هي صديقة للبيئة مواد الديكور والبنزين وغيرها من المواد السامة , والتي لا يمكن أن تسبب ضررا على جسم الإنسان .

متانة

NT , تأكد من ظهور نوعية سطح القماش ورنيش . لفة الخارجي طبقة مقاومة للاهتراء على أنبوب الأساسية , حزمة الخارجي . اسم المنتج اسم الشركة المصنعة , علامة المنتج , الصف , رقم الدفعة ,موقف واضح من كل حزمة يجب أن تشير إلى نوعية وطول , بالإضافة إلى البنود الثلاثة المذكورة أعلاه يمكن أن تكون مباشرة على أساس الحكم الحسي , في حين أن شراء الجلود الكلمة ينبغي أن تولي اهتماما أيضا إلى الخصائص الفيزيائية لضمان خدمة الحياة .

معلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات فريهانزكيفية إصلاح الشقوق الكبيرة في الأرضيات الخشبيةالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة لاستخدام ، توفر لك فريهانزكيفية إصلاح الشقوق الكبيرة في الأرضيات الخشبيةالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة لاستخدام من شركتنا ، وخدمة فريهانزكيفية إصلاح الشقوق الكبيرة في الأرضيات الخشبيةالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة لاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فريهانزكيفية إصلاح الشقوق الكبيرة في الأرضيات الخشبيةالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة لاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فريهانزكيفية إصلاح الشقوق الكبيرة في الأرضيات الخشبيةالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة لاستخدام. فريهانزكيفية إصلاح الشقوق الكبيرة في الأرضيات الخشبيةالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة لاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فريهانزكيفية إصلاح الشقوق الكبيرة في الأرضيات الخشبيةالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة لاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!