الجيرمتعدد الطبقات الأرضيات الخشبية الصلبةكيفية تحسين الصناعة في العام الجديد

  • وقت الافراج:2022-03-07 09:17:53
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:109
  • وصف سريع:

    الجير,الكلمة الجلود ( وتسمى أيضا ملفوف الكلمة ) هو نوع جديد من مواد الأرضيات , وارتداء مقاومة طبقة أكثر من .عموما استخدام جيد

محتوى المقال

الكلمة الجلود ( وتسمى أيضا ملفوف الكلمة ) هو نوع جديد من مواد الأرضيات , وارتداء مقاومة طبقة أكثر من .عموما استخدام جيد نعومة الزجاج أو طبقة مزدوجة التمهيدي , البلاستيك والجلود الكلمة ينتمي إلى أرضية لينة .فائدة نموذج يستخدم راتنج البولي فينيل كلورايد والمواد الخام الرئيسية , ويضيف كمية مناسبة من المواد المضافة , ويطبق أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .

كثافة أعلى تمكنها من مقاومة الأضرار و الأحمال الثقيلة . أنها لا تتأثر سقوط أو حركة الأجسام الثقيلة . ولذلك ,الجيرالأرضيات الخشبية الاصطناعية, توافق آراء ساو باولو يعتبر متانة جيدة .

الجيرمغلفة الأرضيات ( الخشب الرقائقي عالية الكثافة ) ينبغي أن تكون الكثافة النسبية .-.g / cm , لا ينبغي أن تكون منخفضة جدا أو عالية جدا .

متانة

فنادق نهيات آش شنافيةتوافق آراء ساو باولو الكلمة لديه المزايا التالية : تقليد الماء , تقليد النار , صفر الفورمالديهايد ومكافحة التلوث النفطي , يمكن أن تحل محل البلاط والأرضيات الخشبية .

واحدة من الاتجاهات الحديثة في تصميم المنزل هو الأرضيات الخشبية WPC . بسبب العديد من الصفات كثير من الناس مثل هذه الأرضيات أكثر من غيرها من الأرضيات . ومع ذلك , إذا كنت تجد نوعية ومتانة من توافق آراء ساو باولو الأرضيات , وسوف تسمح أيضا الناس يعرفون أن هناك مزايا وعيوب WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات .لا مشكلة !الآن نحن " ;أنا سوف أقول لكم الفرق .

واحدة من الاتجاهات الحديثة في تصميم المنزل هو الأرضيات الخشبية WPC . بسبب العديد من الصفات , كثير من الناس مثل هذه الأرضيات أكثر من غيرها من الأرضيات . ومع ذلك , إذا كنت تجد نوعية ومتانة من توافق آراء ساو باولو الأرضيات , وسوف تسمح أيضا الناس يعرفون أن هناك مزايا وعيوب WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات .لا مشكلة !الآن نحن " ;أنا سوف أقول لكم الفرق .


الجيرمتعدد الطبقات الأرضيات الخشبية الصلبةكيفية تحسين الصناعة في العام الجديد



للماء , بولي كلوريد الفينيل المياه لا تقارب , لن يكون بسبب الرطوبة العالية والعفن , في جنوب موسم الأمطار أكثر المناطق , توافق آراء ساو باولو الكلمة لن يكون بسبب الرطوبة و تشوه , هو خيار جيد .

اختيار دقة الآلات والمعدات .

توافق آراء ساو باولو الكلمة سمك mm-mm , وزن كل متر مربع فقط حوالي -kg , أقل من ٪ من المواد الأرضية المشتركة .لديها مزايا لا تضاهى في تحمل الوزن وتوفير مساحة المباني الشاهقة وفي الوقت نفسه , لديها مزايا فريدة من نوعها في الثانوية التجديد والتجديد .

طريقة المتوسط من الصعب توافق آراء ساو باولو الأرضيات الداخلية هو نوع من المواد الجديدة التي تم تطويرها من أجل الاستجابة الوطنية للحد من الانبعاثات .توافق آراء ساو باولو الكلمة لا تحتوي على المعادن الثقيلة الفورمالديهايد والمواد الضارة بعد plasticized مقذوف لوحة , أربعة لفة التقويم الساخنة الملحة لون الفيلم طبقة الزخرفية و ارتداء مقاومة طبقة .الفورمالديهايد الحرة وحماية البيئة الكلمة , غير سامة , والموارد المتجددة .وقد استخدم على نطاق واسع في الناس " ;الحياة اليومية , مثل أدوات المائدة والحقائب الطبية أنبوب التسريب .توافق آراء ساو باولو الكلمة ( قطعة ) يتكون أساسا من مسحوق الحجر الطبيعي , من قبل السلطات الوطنية الكشف , لا تحتوي على أي عناصر مشعة .هو نوع جديد من حماية البيئة الخضراء الكلمة مواد الديكور .


الجيرمتعدد الطبقات الأرضيات الخشبية الصلبةكيفية تحسين الصناعة في العام الجديد



من الفرد

متطلبات التفتيش مران mandshurica , كافور , خشب الساج هي أفضل , لأنها جميلة خطوط واضحة ,الجيرالبلوط الأبيض الأرضيات, والملمس المعتدل .وفقا لحجم الغرفة سيتم تجهيزها في الخشب مع حجم الغرفة التنسيق بين الطول والعرض , قبل وضع الكلمة ينبغي تنظيفها , ووضع الغرفة ينبغي أن توجه إلى مركز الرأسي والأفقي خطوط رأسية .وضع من مركز إلى محيط . الغراء الاسمنت مناسبة يمكن استخدامها في الالتصاق بين اللوح . علما بأن الغراء يجب أن تكون مغلفة بالتساوي لتجنب انفتال من اللوح .

تأثير الشم : جميع أنواع الخشب عادة ما تنبعث منها رائحة لطيفة خاصة .اعتادوا على تسليم .من خلال التجربة , هذه الغازات يمكن أن تقتل الحشرات , رفع الروح , والصحة البشرية .

قبل وضع الكلمة الجديدة , تذكر هذه النصائح : الانتهاء من جميع المهام المنزلية الديكور . واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به قبل تثبيت الكلمة الجديدة هو الانتهاء من جميع التغييرات الأخرى في الغرفة الخاصة بك .الانتهاء من هذه المشاريع في وقت مبكر سوف تساعد على حماية الخاص بك جميلة الأرضيات الجديدة من التلف .

الجيرملمع القماش الأخضر ( قطعة )

الخشب الحبوب القشرة عالقة على سطحه لتعويض النقص من الخشب الرقائقي نمط , بعد القشرة عالقة , طبقة أو طبقتين من الطلاء ماتي المغلفة , نمط الجدار لوحة واضحة وجميلة , على نحو سلس ثلاثي الأبعاد , الأرضيات الخشبية والخشب الجدار لوحة متشابكة , حتى أن الغرفة بأكملها نمط موحد ,بسيطة وأنيقة , على أساس توحيد الألوان أو معقولة متشابكة ,الجيرالكلمة مصباح, جعل الغرفة كلها مريحة وناعمة , وإعطاء شعور غامض لا يوصف .

مزيج من الصلب واللين . الأرضيات الخشبية في غرفة المعيشة يجب أن تكون مصنوعة من ألواح خشبية بدون عقدة , والشقوق والعفن .

معلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات الجيرمتعدد الطبقات الأرضيات الخشبية الصلبةكيفية تحسين الصناعة في العام الجديد ، توفر لك الجيرمتعدد الطبقات الأرضيات الخشبية الصلبةكيفية تحسين الصناعة في العام الجديد من شركتنا ، وخدمة الجيرمتعدد الطبقات الأرضيات الخشبية الصلبةكيفية تحسين الصناعة في العام الجديد وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات الجيرمتعدد الطبقات الأرضيات الخشبية الصلبةكيفية تحسين الصناعة في العام الجديد ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية الجيرمتعدد الطبقات الأرضيات الخشبية الصلبةكيفية تحسين الصناعة في العام الجديد. الجيرمتعدد الطبقات الأرضيات الخشبية الصلبةكيفية تحسين الصناعة في العام الجديد أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في الجيرمتعدد الطبقات الأرضيات الخشبية الصلبةكيفية تحسين الصناعة في العام الجديد ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!