جودي كاباالأرضيات الخشبيةظهور العلاج

  • وقت الافراج:2022-03-18 09:17:21
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:569
  • وصف سريع:

    جودي كابا,عند تطبيق الغراء , الغراء على الأرض وفقا لحجم الكلمة ورنيش القماش , ووضع قطعة واحدة في هذا النظام .لا الغراء أولا , عند

محتوى المقال

عند تطبيق الغراء , الغراء على الأرض وفقا لحجم الكلمة ورنيش القماش , ووضع قطعة واحدة في هذا النظام .لا الغراء أولا , عند اليد على الأرض مع الغراء لزجة , يمكن أن تكون مهدت .عند لصق , وإيلاء الاهتمام إلى محاذاة خط الجانب , مع مقبض طويل فرشاة الأرض ضربة نظيفة والضغط ,جودي كابامكافحة ساكنة الأرضيات المصنعة, التماس عموما استخدام اللفة قطع الربط , اللفة عرض حوالي سم , حاكم الصلب طويلة تتماشى مع اللفة مركز , مع أداة قطع على طول الحاكم , ثم إزالة قطع حافة الشريط( يرجى ملاحظة أنه ينبغي أن يكون هناك اثنين من الحواف , لا ننسى أن تأخذ أقل من الحواف )تطبيق كمية مناسبة من الغراء على التماس مع فرشاة الطلاء ,جودي كابابلاط الأرضيات, ثم ختم والضغط على التماس مع الضغط على الأسطوانة , مسح بقايا الغراء مقذوف من التماس , لتجنب التأثير على المظهر , وأخيرا التحقق من ما إذا كان هناك فقاعات الهواء , فقاعات الهواء على نحو سلس .إذا كان هناك فقاعات الهواء , إدراج الحقنة وامتصاص الهواء , ثم ضغط . وأخيرا , استخدام مسحوق الغسيل لإزالة بقايا الغراء على قماش ورنيش . إذا كان لا يمكن إزالتها , يمكنك مسح مع الكحول . وبهذه الطريقة , فإن العملية برمتها قد اكتملت .الديكور الداخلي الصف هو أيضا تحسين باستمرار , ومواد الديكور هو أيضا أكثر وأكثر نحو أنيقة , رفيعة المستوى , تأثير جيد ثابت اتجاه التنمية الديكور .

وغني عن القول , منذ وقت طويل , ورنيش قماش السوق احتلت تايوان وغيرها من البلدان في الخارج لإنتاج منخفضة الجودة غير مبطنة ورنيش القماش , مما يعطي المستهلكين رسالة خاطئة , وهذا هو , الصين &ق الجودة لا تصل إلى مستوى .في الواقع , بعد هذه الفحوصات , سطح طبقة مقاومة للاهتراء فقط .mm , مصنوعة من سوء معالجة وإعادة تدوير البلاستيك .لا تتفق تماما مع المعايير الوطنية من البلاستيك لفائف , قصيرة خدمة الحياة , واستخدام مريحة .

جودي كاباثالثا , انظر الخدمة .

الرائحة : إذا كان المنتج لديه رائحة الكيميائية التي تحفز الجسم .الروائح الكبيرة يمكن أن تكون المواد الضارة التي تتجاوز المعايير أو الغازات السامة المنبعثة من طبقة الطباعة على سطح الأرض والجلود .

شمال هامبورغالكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة , الكلمة الصلبة سطح تغيير اللون , وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة , والحفاظ على المدى الطويل خدمة الحياة

سمك .

وفي الوقت نفسه , توافق آراء ساو باولو الأرضيات الجميلة هي أيضا خيار جيد لأولئك الذين يبحثون عن قيمة هذا النوع من الأرضيات بأسعار معقولة ولكن أنيقة . هو أفضل خيار .


جودي كاباالأرضيات الخشبيةظهور العلاج



توافق آراء ساو باولو الكلمة الخاصة سطح طبقة شفافة مقاومة للاهتراء , من خلال التكنولوجيا الفائقة مقاومة للاهتراء الثورة يمكن أن تصل إلى أكثر من دورة في الدقيقة .هذا خطأش الأرضيات هي فئة من الأرضيات البلاستيكية .عندما تفكر في الأرضيات البلاستيكية , سوف تفكر في المزيد من البلاستيك .كثير من الناس سوف تخلط بين الأرضيات البلاستيكية مع الأنابيب البلاستيكية .البلاستيك يحتوي على مواد سامة ضارة لجسم الإنسان .

الأرضيات الخشبية المحتوية على كمية معينة من حوض الفورمالديهايد , أكثر ضررا على جسم الإنسان من المعايير الوطنية ( ملغ / لتر ) .

المضادة للانزلاق , أكثر متقاربة في الماء , وليس من السهل أن تنزلق

دليل مباشر البوليمر المواد الأساسية طبقة : لوحة المركبة تتكون من مسحوق الحجر , بالحرارة البوليمر المواد مقذوف في درجة حرارة عالية بعد التحريك موحدة .وفي الوقت نفسه , كما أن لديها خصائص الخشب والبلاستيك .وبناء على ذلك , فإن الكلمة قوة وصلابة جيدة .- حماية البيئة الايكولوجية؛

الجودة

يمكنك اتخاذ بعض الخطوات لضمان سلاسة التركيب السلس : إزالة لوحة قاعدة وإطار الباب قبل البدء في التثبيت .تنظيف شامل سيجعل من السهل على بقية العمل . اسأل المثبت مقدما ما إذا كان إزالة الأرضيات القديمة أو اتخاذ قرار .


جودي كاباالأرضيات الخشبيةظهور العلاج



من أجل منع تكرار التعرض لأشعة الشمس تسبب المحلية تتلاشى , فمن الأفضل أن شنق الستائر , الضوء المباشر في ضوء منتشر , مما يساعد على إطالة عمر خدمة الكلمة .يرجى ملاحظة أن المواد الصلبة مثل المعادن الحادة و المسامير بسهولة خدش وتلبس على سطح القماش ورنيش .تجنب نهاية السجائر , الماء المغلي , وارتفاع درجة حرارة الجسم فوق درجة مئوية من الاتصال المباشر مع سطح لوحة .منع الحروق والسلقة .لا تستخدم المطاط وسادة الضغط على السطح لفترة طويلة , حتى لا تظهر المسافة البادئة , من الصعب إزالة .على الرغم من أن ماتي قماش مثبطات اللهب و إطفاء الذاتي , ولكن في درجة حرارة عالية سوف تتحلل الغازات الضارة , استنشاق الكثير سوف يؤدي إلى الاختناق .أولا , متابعة السلع الأجنبية

نطاق المشروع ملمع القماش الأخضر

وبالإضافة إلى ذلك , فإن الكلمة الفورمالديهايد أساسا من إنتاج مواد لاصقة وطلاء من أجل تحسين صلابة من لوحة , لعبت دورا في منع الحشرات والتآكل , الفورمالديهايد المتبقية أمر لا مفر منه , حماية البيئة المحلية الأرضيات مقسمة إلى E E , هـ , فقط تصل إلى مستوى E الكلمة الفورمالديهايد الانبعاثات لا تتجاوز ملغ / لتر ,جودي كابارمادي الأرضيات الخشبية, تمشيا مع المعايير الوطنية .

مقاومة للحريق الصف B , والثانية فقط إلى الحجر .

جودي كاباسمك .

أولئك الذين يحتاجون إلى عزل الصوت يجب أن تختار WPC بدلا من توافق آراء ساو باولو الفينيل قاعدة المجلس . WPC هو جيد جدا في هذا النوع من عزل الصوت . سمك يجعلها قادرة على امتصاص الصوت .إذا كنت تريد أن تمشي على أرضية توافق آراء ساو باولو , سوف تجعل بالتأكيد المشي الصوت .

مزيج من الصلب واللين . الأرضيات الخشبية في غرفة المعيشة يجب أن تكون مصنوعة من ألواح خشبية بدون عقدة , والشقوق والعفن .

معلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات جودي كاباالأرضيات الخشبيةظهور العلاج ، توفر لك جودي كاباالأرضيات الخشبيةظهور العلاج من شركتنا ، وخدمة جودي كاباالأرضيات الخشبيةظهور العلاج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جودي كاباالأرضيات الخشبيةظهور العلاج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جودي كاباالأرضيات الخشبيةظهور العلاج. جودي كاباالأرضيات الخشبيةظهور العلاج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جودي كاباالأرضيات الخشبيةظهور العلاج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!