ديماركوليسصديقة للبيئة حقيبة اليد محبوكةالمشترون

وقت الافراج:2022-04-11 13:48:39 مستخدم آخر:570HP155642700 مرات مشاهدة الصفحة:279

نصائح أساسية:ديماركوليس,الوعي بالعلامة التجارية : رابطة الدول المستقلة ( المؤسسة نظام تحديد الهوية ) استيراد , البنود المهنية هي : غير المنسوجة

الوعي بالعلامة التجارية : رابطة الدول المستقلة ( المؤسسة نظام تحديد الهوية ) استيراد , البنود المهنية هي : غير المنسوجة كيس من القماش , كيس من القماش والقطن , الشراع كيس من القماش , كيس العزل الحراري , ومن ناحية حقيبة الديكور   ; الأعمال التجارية ذات الصلة , على أمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال يرجى صورة الشركة التخطيط الشامل .

وضع السوق : وضع السوق من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة تصميم يحتاج إلى تحديد موقف السوق من السلع الأساسية في السوق , في حين أن وضع السوق من السلع الأساسية عادة ما يحددها اختيار السوق لتحديد المواقع من السلع التجارية والمستهلكين لتحديد المواقع : فقط دقة وضع المستهلك يمكن أن تجعل المستهلكين أكثر احتمالا . كيفية العثور على الاتجاه في بداية التصميم و تحديد النمط هو أيضا مفتاح النجاح في التصميم عن طبيعة تصميم السلع نفسها عن منتجات مماثلة تفضيلات المستهلكين وضع السلع غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم استراتيجية في كل مرة يدخل السوبر ماركت , على المدى الطويل تواجه ارتفاع أسعار جميع أنواع غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , قماش كيس , كيس العزل الحراري ,ديماركوليسكيس القطن, ومن ناحية حقيبة الديكور , وبأسعار معقولة , وتحسين الخدمة , والحصول على العملاء

ديماركوليساقتباس : اعتمادا على الاحتياجات الخاصة بك من الأقمشة غير المنسوجة نمط , الكمية , الحجم , غرام الوزن واللون . استخدام أكياس غير المنسوجة : تستخدم سابقا &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة كيس من البلاستيك قطع التحالف &Amp ; أمبير . ردكو ; عند تقديم توصيات إلى الإدارات ذات الصلة للحد من استخدام الأكياس البلاستيكية , أعضاء المجموعة قد أصدرت رسميا " ; غير المنسوجة حقيبة " ; البلاستيك &Amp ; أمبير . ردكو ; التطبيق السريع غير المنسوجة حقيبة قد تم على نطاق واسع , ولكن العديد من المشاكل التي تم العثور عليها في التطبيق : توزيع غير المنسوجة حقيبة يجعل عدد غير المنسوجة حقيبة في بعض الأسر أكثر من كيس من البلاستيك . إذا كنت لا تستخدم , وسوف تضيع الموارد . غير المنسوجة أكياس لديها صلابة قوية , مواتية لإعادة التدوير , يمكن إعادة تدويرها وإعادة استخدامها , وأنها ليست قوية جدا , تريد حماية البيئة . وبصرف النظر عن الأكياس البلاستيكية القديمة وأكياس الورق , والتوزيع في المعارض والمناسبات هي أيضا مفيدة جدا . بالطبع , وظيفة تتناسب مع نمط ونوعية . إذا كانت سيئة للغاية , كن حذراً من أن الآخرين استخدامها بوصفها حقيبة .

غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يمكن تقسيمها إلى أنواع كثيرة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , من وظيفة غير المنسوجة مواد التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , ويمكن تقسيمها إلى مجموعة متنوعة من أنواع محددة من الآلات : كارتون تجهيز الآلات : البلاط , الرأسي والأفقي قطع , ورقة آلة , آلة لصق , الإلتصاق آلة , آلة قطع عرضية , آلة قطع طولية , ويموت بين عدة قطاعات , ورقة آلة الترقق , تسمير مربع آلة , آلة الطباعة , الأسطوانة المموج , شبكة الأسطوانة , أداة وسادة مطاطية لينة حزمة تجهيز الآلات : فيلم تهب آلة , آلة الصب , عمودي ملء غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة آلة الترقق , أفقي ملء غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة مربع تجهيز الآلات : لون مربع آلة قطع , لصق مربع آلة , آلة تجليد , آلة قطع الورق , آلة الزجاج , البرنزة آلة , آلة الترقق معدات الطباعة : نموذج آلة , قبل الطباعة , آلة الطباعة , آلة الطباعة , آلة الحز غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة : ملء آلة , آلة الختم , ملء وختم الآلة , العقيم ملء آلة , طائرة حبر آلة وسم , ليزر آلة وسم نقل الحرارة آلة وسم , آلة وسم , ختم الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف معدات الطباعة الملونة , تقلص الحرارة غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة الشريط ختم الآلة , معدات التعبئة والتغليف , ومعدات التعبئة والتغليف وغيرها من الآلات : الأتمتة , ومعدات الكشف عن الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , بما في ذلك عملية التعبئة والتغليف , والتعبئة والتغليف , وما يتصل بها من قبل و بعد العملية , مثل التنظيف , التراص والتفكيك . وبالإضافة إلى ذلك , متخصصة في أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الديكور   ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا كمية كبيرة , عالية الجودة , وانخفاض الأسعار , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , متانة عالية , والسلامة والاعتمادية . التعبئة والتغليف والطباعة الملونة المنتجات الميكانيكية مع الأقمشة غير المنسوجة يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , وتلبية متطلبات الإنتاج الضخم , وتلبية متطلبات النظافة والصرف الصحي .

انجروغير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم المواقع غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم المواقع كما لو كان الفنان في تحديد مسار الفن , تجد الطريق الصحيح من الممكن الأحمر . من أجل العثور على نمط تصميم مناسب غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , وهذا هو , من أجل العثور على السلع في السوق للحصول على الموافقة على بقاء الفضاء .

غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يمكن تقسيمها إلى أنواع كثيرة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , من وظيفة غير المنسوجة مواد التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , ويمكن تقسيمها إلى مجموعة متنوعة من أنواع محددة من الآلات : كارتون تجهيز الآلات : البلاط , الرأسي والأفقي قطع , ورقة آلة , آلة لصق الإلتصاق آلة , آلة التجفيف آلة قطع عرضية , آلة قطع طولية , ويموت بين عدة قطاعات , ورقة آلة الترقق , تسمير مربع آلة , آلة الطباعة , الأسطوانة المموج , شبكة الأسطوانة , أداة , وسادة مطاطية لينة حزمة تجهيز الآلات : فيلم تهب آلة , المغطي , آلة الترقق , عمودي ملء غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة , أفقي ملء غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة مربع تجهيز الآلات : لون مربع آلة قطع , لصق مربع آلة , آلة تجليد , آلة قطع الورق , آلة الزجاج , آلة الترقق معدات الطباعة : نموذج آلة , قبل الطباعة , آلة الطباعة , آلة الطباعة , آلة الحز غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة : ملء آلة , آلة الختم , ملء وختم الآلة العقيم ملء آلة , طائرة حبر آلة وسم , ليزر آلة وسم , نقل الحرارة آلة وسم , آلة وسم , تقلص الحرارة غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة , الشريط ختم الآلة , معدات التعبئة والتغليف , ومعدات التعبئة والتغليف وغيرها من الآلات : الأتمتة , ومعدات الكشف عن الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , بما في ذلك عملية التعبئة والتغليف , والتعبئة والتغليف , وختم وغيرها من العمليات الرئيسية , وما يتصل بها من قبل و بعد العملية , مثل التنظيف , التراص والتفكيك . وبالإضافة إلى ذلك , متخصصة في أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الديكور   ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا كمية كبيرة , عالية الجودة وانخفاض الأسعار , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , والسلامة والاعتمادية . التعبئة والتغليف والطباعة الملونة المنتجات الميكانيكية مع الأقمشة غير المنسوجة يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , وتلبية متطلبات الإنتاج الضخم وتلبية متطلبات النظافة والصرف الصحي .

غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يمكن تقسيمها إلى أنواع كثيرة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , من وظيفة غير المنسوجة مواد التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , ويمكن تقسيمها إلى مجموعة متنوعة من أنواع محددة من الآلات : كارتون تجهيز الآلات : البلاط , الرأسي والأفقي قطع , ورقة آلة , آلة لصق , الإلتصاق آلة , آلة التجفيف , آلة قطع عرضية , آلة قطع طولية , ويموت بين عدة قطاعات , ورقة آلة الترقق , تسمير مربع آلة , آلة الطباعة , الأسطوانة المموج , شبكة الأسطوانة , أداة , وسادة مطاطية لينة حزمة تجهيز الآلات : فيلم تهب آلة , آلة الصب , المغطي , آلة الترقق , عمودي ملء غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة , أفقي ملء غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة مربع تجهيز الآلات : لون مربع آلة قطع , لصق مربع آلة , آلة تجليد , آلة قطع الورق , آلة الزجاج , آلة الترقق معدات الطباعة : نموذج آلة , قبل الطباعة , آلة الطباعة , آلة الحز غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة : ملء آلة , آلة الختم , ملء وختم الآلة , العقيم ملء آلة طائرة حبر آلة وسم , ليزر آلة وسم , نقل الحرارة آلة وسم , آلة وسم , تقلص الحرارة غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة , الشريط ختم الآلة , معدات التعبئة والتغليف , ومعدات التعبئة والتغليف وغيرها من الآلات : الأتمتة , ومعدات الكشف عن الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , بما في ذلك عملية التعبئة والتغليف , والتعبئة والتغليف , وختم وغيرها من العمليات الرئيسية , وما يتصل بها من قبل و بعد العملية , مثل التنظيف , التراص والتفكيك . وبالإضافة إلى ذلك , متخصصة في أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الديكور   ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا كمية كبيرة , عالية الجودة , وانخفاض الأسعار , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , متانة عالية ,ديماركوليسغير المنسوجة حقيبة عادية, والسلامة والاعتمادية . التعبئة والتغليف والطباعة الملونة المنتجات الميكانيكية مع الأقمشة غير المنسوجة يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , وتلبية متطلبات الإنتاج الضخم , وتلبية متطلبات النظافة والصرف الصحي .


ديماركوليسصديقة للبيئة حقيبة اليد محبوكةالمشترون



الجواب : سميكة نفطة يشير إلى سماكة المواد الخام المستخدمة أكثر من مم , لا يمكن أن يكون في كامل تلقائي آلة نفطة صب , يجب أن تستخدم لوحة سميكة من البلاستيك نفطة صب آلة شبه التلقائي تجهيز الإنتاج ,ديماركوليسمشبك حقيبة العزل الحراري, سميكة نفطة المنتجات مثل مساحة كبيرة , وارتفاع كبير , وسمك المواد الخصائص , وغالبا ما تستخدم المواد التالية : ABS الاكريليك ( زجاج شبكي ) , وأجهزة الكمبيوتر وتبسيط العمليات , بولي كلوريد الفينيل , وهلم جرا .

غير المنسوجة التقليدية التعبئة والتغليف والطباعة الملونة حوالي قبل الميلاد , بدأ الناس في العصر البرونزي . أكثر من سنة مضت في عهد أسرة شيا , الناس قد تكون قادرة على صهر البرونز , شانغ وتشو الفترة البرونزية صهر التقدم التكنولوجي والتنمية . خلال فترة الربيع والخريف , فترة الدول المتحاربة , الناس يتقن تكنولوجيا صناعة الصلب من الحديد الزهر والطلاء , والطلاء التكنولوجيا . في العصور القديمة , بدأت تهب الأواني الزجاجية في قبل الميلاد . ولذلك مع السيراميك , الزجاج , الخشب , العديد من هذه التكنولوجيا من خلال التحسين المستمر والتنمية , واستخدام مباشرة حتى الآن .

تأخذ أكياس التعبئة والتغليف الغذائي , وليس قطع غير المنسوجة أكياس يمكن أن تحمل الغذاء . بالطبع , هناك اختلافات في المواد الغذائية غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف المستخدمة هي أيضا مختلفة . في كثير من الأحيان , يجب أن تكون مصنوعة من المواد الخام , و من وجهة نظر الأسعار , وهذا النوع من كيس من المواد الغذائية هو أيضا أعلى . إذا كان هناك بعض المواد الغذائية التي هي معبأة في حزم صغيرة , ليس هناك الكثير من الطلب على أكياس التعبئة والتغليف المستخدمة . ومع ذلك , هناك شيء يجب أن يكون , وهذا هو , غير المنسوجة حقيبة الجودة لأن عادة غير المنسوجة حقيبة تستخدم لتحميل الأشياء , تجد الطريق الصحيح من الممكن الأحمر . من أجل العثور على نمط تصميم مناسب غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , وهذا هو , من أجل العثور على السلع في السوق للحصول على الموافقة على بقاء الفضاء .

الجمع بين لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف -- واحد أو أكثر من لون الطباعة الداخلية غير المنسوجة التعبئة والتغليف وضعت في لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الخارجي ( يمكن فصلها ) على سبيل المثال : غير المنسوجة يمكن وضعها في صندوق خشبي خارج غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - خارج غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة جنبا إلى جنب غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة و امتصاص جزء من الحماية الخارجية , قبل كل استخدام مؤشرات الأداء يجب أن تصل إلى مستوى إصلاح غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - استبدال بعض الملحقات غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة لون الطباعة على الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , على سبيل المثال , غطاء الاسطوانة , غسالة مجدد

المواد الأساسية تشمل المواد الأساسية ( ورقة , غير المنسوجة من القماش , والزجاج , والمعادن , والسيراميك , والقشرة وغيرها من المواد المركبة ) و المواد المساعدة ( لاصق , والطلاء , الخ ) . هذا له تأثير مباشر على وظيفة كاملة , والتكلفة الاقتصادية , طريقة الإنتاج , أو غيرها من المواد الكيميائية التي تغير طعم الطعام لأن في ختم فراغ , تحتاج إلى تسخين , تدفئة يمكن أن يؤدي إلى رد فعل هذه المواد الكيميائية , مما أدى إلى تلف التعبئة والتغليف , وتدهور الغذاء .

المواد المباشرة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الطبيعية مستوحاة من النمذجة الطبيعية غالبا ما تكون حية ومثيرة للاهتمام . هناك العديد من هذه الأشياء الطبيعية , على سبيل المثال : جراب , البرتقال , العسل , فرو الحيوانات , النباتات , وهلم جرا .

جيجابايت / t - يحدد لون الطباعة على الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف . قوط الاسم العام الحاويات , والمواد , والمواد المساعدة , وما إلى ذلك من أجل حماية المنتجات في العملية , وتيسير التخزين والنقل , وتعزيز . كما يشير إلى الأنشطة التشغيلية , مثل تطبيق تقنيات محددة أثناء استخدام الحاويات والمواد المساعدة لتحقيق الأهداف المذكورة أعلاه . أمبير . قوط غيرها من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة أو معاني مختلفة من التعبير والتفاهم , ولكن المعنى الأساسي هو نفسه , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة وظيفة ووظيفة المحتوى الأساسي , وعادة ما يكون اثنين من المعاني : حاوية تحتوي على السلع والمواد والمواد المساعدة , وهذا هو , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة . الأنشطة التقنية في التعبئة والتغليف , الختم , الضمادات , الخ . تعريف ضيق غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة ( packaging ) في عملية حماية المنتجات لتسهيل التخزين والنقل , وتعزيز التكنولوجيا المستخدمة في الحاويات والمواد المساعدة , مثل الاسم العام . كما يشير إلى الأنشطة التشغيلية مثل تطبيق تقنيات محددة في عملية استخدام الحاويات والمواد المساعدة لتحقيق الأهداف المذكورة أعلاه . لا يمكن أن يسمى غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , فقط يمكن أن يسمى &Amp ; قوط الطرود و أمبير . قوط صندوق و أمبير . قوط صندوق و أمبير . قوط حاوية

اليابانية التقليدية والأوروبية تذوب في الفرن : النمط الغربي التكوين , الترتيب , مزيج , والفضاء , على غرار اليابانية تغيير المواد .

ديماركوليسالعناصر التقنية الخضراء غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم تشمل النقاط التالية : معدات التجهيز والطاقة ينبغي أن تكون مفيدة لحماية البيئة , لا تضر بالبيئة من الغاز السائل , والضوء , الحرارة , الذوق , وهلم جرا . التلوث في عملية الإنتاج وعملية الإنتاج لا تستخدم معدات الطاقة المنخفضة على البيئة . عملية المعالجة لا تنتج المواد السامة أو الضارة . تعزيز البحوث في تصميم الطباعة الملونة القابلة للإزالة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , بحيث يمكن للمستهلكين بسهولة تفكيك غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة وفقا لمتطلبات حماية البيئة . تعزيز البحث والتطوير من المساعدين الخضراء والأخضر .

جنبا إلى جنب مع تحسين التكنولوجيا المنتج نفسه , كما طرح طلب جديد على شكل لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف . دعونا نعطي مثالا على لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف . للحفاظ على نضارة السائل , والخلايا النشطة في السائل تحتاج &Amp ; قوط تنفس قوط ولذلك غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المواد المستخدمة مع نفاذية الهواء المملحة البولي إثيلين غير المنسوجة حقيبة , هذه المواد , من السهل أن العملية , مع لاصق جيد جدا , على عكس زجاجة هشة , ولكن أيضا درجة جيدة , هو المثل الأعلى حاوية ( إذا نظرنا بعناية في حقيبة فارغة , وسوف تجد بعض , مختلطة مع فقاعات الهواء , وهذا هو منع السائل من التجمد , السائل الذي يحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاجها كرات حمراء في السائل هو الحفاظ على البيئة . غير المنسوجة حقيبة التعبئة والتغليف غير المنسوجة لون الطباعة بدأت في استخدام في عام , لتحل محل الزجاجات القديمة , وتستخدم على نطاق واسع في الاحتفاظ السائل .

نوع جديد من الخشب مربع التعبئة والتغليف غير المنسوجة لون الطباعة الإنتاج لدينا كل نوع من الخشب الحديثة مربع التعبئة والتغليف غير المنسوجة لون الطباعة تصميم المنتجات والإنتاج , ومرافق دعم المتابعة , كل نوع جديد من الخشب مربع التعبئة والتغليف غير المنسوجة لون الطباعة البحث والتطوير والإنتاج لديها معدات قوية والتكنولوجيا كدعم , كل فحص الخشب مربع التعبئة والتغليف غير المنسوجة لون الطباعة تصميم البرنامج , سوف تتلقى دعما قويا , ولذلك , لون الطباعة من نوع جديد مربع خشبي غير المنسوجة التعبئة والتغليف لا يمكن تطويرها , ولكن أيضا يمكن أن ندرك لون الطباعة من نوع جديد مربع خشبي غير المنسوجة التعبئة والتغليف .

ضع الكلمة المناسبة: صفقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ديماركوليسصديقة للبيئة حقيبة اليد محبوكةالمشترون المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ديماركوليسصديقة للبيئة حقيبة اليد محبوكةالمشترون ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ديماركوليسصديقة للبيئة حقيبة اليد محبوكةالمشترون غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ديماركوليسصديقة للبيئة حقيبة اليد محبوكةالمشترون الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار