ديماكوريستركيب وصيانة التخزين الباردبيع بأسعار معقولة على الصعيد الوطني

وقت الافراج:2022-04-11 15:48:39 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:559

نصائح أساسية:ديماكوريس,هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .عادة ما تكون مبردة من الثلا

هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .

عادة ما تكون مبردة من الثلاجة مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) .

ديماكوريسوحدة التصميم العام معقولة , اللون . تركيب هيكل كل وحدة يجب أن تبقى متسقة .

رواية سريعة تجميد المواد مستودع الجسم مصنوع من البولي يوريثين جامدة أو البوليسترين رغوة العزل الحراري ساندويتش المجلس , وارتفاع ضغط رغوة صب التكنولوجيا الثانوية , فإن تكلفة التصميم من التجميد السريع منخفضة جدا , ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة , عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع , واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة , وختم باب التجميد السريع , الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة , ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة .


ديماكوريستركيب وصيانة التخزين الباردبيع بأسعار معقولة على الصعيد الوطني



من أجل منع الأضرار التي لحقت التخزين البارد , بعض المواد الناعمة , مثل رغوة , ينبغي أن توضع على أرضية الحوض الصغير من التخزين البارد عند عمودي الجدار لوحات .

تبديد الحرارة والتبريد . لا كومة أشتات حول وحدة التبريد المعدات الكهربائية من أجل الحفاظ على نضارة مخزن المعدات يجب أن تمنع من الحصول على الرطب , وتجنب الصدمات الكهربائية الناجمة عن تسرب كهربائي . المفصلي , مقبض الباب , وإصلاح المعدات الكهربائية من جديد لحفظ مخزن يجب أن تعمل من قبل كهربائي أو شخص يعرف المعرفة العامة من استخدام الكهرباء , أي إصلاح يجب أن توقف إمدادات الطاقة لضمان السلامة .

يجب أن يكون هناك غرفة خاصة ( المنطقة ) , درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على + ℃ . . . . . . .

الصفحة الرئيسية التوصية مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد , التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر , لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي , من المهم تركيب البيئة , درجة الحرارة , في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة , وفقا لفهم أدناه .

رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري , وقوة ميكانيكية قوية , ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .

في الوقت الحاضر , فإن الاتجاه النامية من بناء التخزين البارد في اتجاه تجميع هيكل التخزين البارد هو أن تكون مصنوعة من مكونات التخزين البارد الجاهزة بما في ذلك عزل البخار طبقة العزل الحراري لوحة , والتي تضمن تجميع على الفور .


ديماكوريستركيب وصيانة التخزين الباردبيع بأسعار معقولة على الصعيد الوطني



اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد , لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد , درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة , ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا , يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب , من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد , أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان , مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .

منتج هناك العديد من أنواع التخزين البارد , ويمكن تقسيمها إلى اللون الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب الملوحة حسب المواد . لون لوحة الصلب لديها قدرة قوية على منع الصدأ , ولكن ليس لديها القدرة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية , والملح الصلب لديها مظهر جميل و مانع االصدأ القدرة . حسب التصميم , وتنقسم إلى لوحة مسطحة , موجة لوحة , المواد السطحية السابقة بعد تشكيل الطائرة , هذه المواد السطحية بعد تشكيل شكل وعر . الفولاذ المقاوم للصدأ سمك .mm .mm لا اللون المطلوب . الملح الصلب سمك .mm دون اللون المطلوب . سمك بي الخبز ورنيش المجلس .mm ,ديماكوريسالطب الذي هو أفضل الثلاجة, .mm عاج أبيض , أبيض التيتانيوم ,ديماكوريستركيب التبريد المهنية الأسعار, وفقا لسمك العزل الحراري من مجلس الوزراء , ملم سمك الكلمة , سمك mm , ملم تنطبق على - ℃ - ℃ ظروف العزل الحراري ؛ mm : mm الكلمة , الكلمة , mm , تنطبق على ℃ ~ ℃ ظروف العزل الحراري , ملم الكلمة , الكلمة سمك ملم , هذا النوع من التخزين المجلس ينطبق على أكثر من ℃ ظروف العزل الحراري . في الواقع , هناك العديد من الطرق لتصنيف التخزين البارد ,ديماكوريستكلفة تركيب التخزين البارد, والتي يمكن تصنيفها إلى لوحة القياسية وغير القياسية لوحة حسب حجم عرض مجموعة من لوحة , لوحة القياسية عرض وا = mm , عرض الكلمة WB = mm , زاوية لوحة W = mm , W = mm , W = mm , W = . غير قياسي لوحة تختلف في الحجم من وا , ب , ث ث ث .

استيراد وتصدير البضائع في كثير من الأحيان , إنتاجية كبيرة , وفقا لاحتياجات الإنتاج والتشغيل إنشاء غرفة خاصة فرز ( المنطقة ) . درجة الحرارة في منطقة الفرز عادة ~ ℃ . . . . . . .

في مشروع التخزين البارد , واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد , علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد , وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية , حتى في اختيار لوحة التخزين البارد , وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد .

ديماكوريستجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك .

الجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .

العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد , استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين , كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد , والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .

ضع الكلمة المناسبة: طاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ديماكوريستركيب وصيانة التخزين الباردبيع بأسعار معقولة على الصعيد الوطني المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ديماكوريستركيب وصيانة التخزين الباردبيع بأسعار معقولة على الصعيد الوطني ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ديماكوريستركيب وصيانة التخزين الباردبيع بأسعار معقولة على الصعيد الوطني غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ديماكوريستركيب وصيانة التخزين الباردبيع بأسعار معقولة على الصعيد الوطني الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار