بينومكيف سميكة رطبة واقية من حصيرة الأرضيات الخشبيةالبينديوم

  • وقت الافراج:2022-04-19 09:54:58
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:420
  • وصف سريع:

    بينوم,فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة ومتنوعة الألوان , الربط السلس هيكل , وتركيب مريحة وسريعة .غير سامة , لا طعم له ,بينوما

محتوى المقال

فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة ومتنوعة الألوان , الربط السلس هيكل , وتركيب مريحة وسريعة .

غير سامة , لا طعم له ,بينومالكلمة نمط الديكور, لا تخاف من الماء , لا تخاف من النار لا تخاف من المد والجزر .توافق آراء ساو باولو الأرضيات هي متفوقة على الأرضيات الخشبية في مقاومة الصفر , واستخدام الموارد ,بينومالذي هو أفضل من بلاط الأرضيات الخشبية, وعدم الانزلاق الأداء .

بينومالأرضيات الأوروبية .

الكلمة الجلود ( وتسمى أيضا ملفوف الكلمة ) هو نوع جديد من مواد الأرضيات الذي ينتمي إلى المنتجات البلاستيكية .ديكور غرفة المعيشة الحديثة هي واحدة من المواد الأرضية لا غنى عنه .سمك أكثر من ملم , وارتداء مقاومة طبقة أكثر من .عموما استخدام جيد نعومة الزجاج أو طبقة مزدوجة التمهيدي , البلاستيك والجلود الكلمة ينتمي إلى أرضية لينة .فائدة نموذج يستخدم راتنج البولي فينيل كلورايد والمواد الخام الرئيسية ويضيف كمية مناسبة من المواد المضافة , ويطبق أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .

تيراملمع القماش الأخضر

توافق آراء ساو باولو و WPC ( ماء الأساسية ) الفينيل الأرضيات الخشبية يمكن تركيبها في أي غرفة أو الفضاء . لا داعي للقلق حول التقلبات في درجة الحرارة أو التعرض للرطوبة . كل من الأرضيات الحفاظ على أقصى قدر من الاستقرار . أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الظروف الجوية . أداء كل من الأرضيات ممتازة للغاية .

بالمقارنة مع الأرضيات الخشبية , أولا وقبل كل شيء , الأرضيات الخشبية هي أكثر صديقة للبيئة , ودائمة , والخدمة الطويلة في الحياة .الأرضيات الخشبية المصنوعة من الخشب الطبيعي , هو أكثر صديقة للبيئة من الأرضيات الخشبية والجلود الاصطناعية , وحياة أطول من الأرضيات الخشبية


بينومكيف سميكة رطبة واقية من حصيرة الأرضيات الخشبيةالبينديوم



مجموعة متنوعة من المعالجة السطحية ( مقعر , نمط التعامل مع أزواج , مرآة نمط )

وأخيراً , تحقق من الأسعار .

سوبر ارتداء مقاومة

موسوعة المعرفة مرونة عالية , سوبر تأثير المقاومة , pengpai الحجر البلاستيك الكلمة لينة الملمس , مرونة جيدة .مرونة جيدة الانتعاش تحت تأثير الوزن .قدميه يشعر بالراحة , ودعا &Amp ;استشهد- مواد أرضية ذهبية ناعمة؛مقتبس منحتى لو كنت تقع , فإنه لن يضر بسهولة .تركيب أرضيات حجرية بلاستيكية في المنزل يمكن أن تحمي المسنين والأطفال .

في كلمة واحدة , والجلود الكلمة هو نوع من المنتجات الزخرفية مع طبقات من البلاستيك الاصطناعية .بالإضافة إلى ارتداء مقاومة , مقاومة التلوث , مقاومة للتآكل , مقاومة للرطوبة , امتصاص الماء الصغيرة , والبناء بسيطة وصيانة مريحة , وانخفاض الأسعار , والعديد من المزايا الأخرى , ولكن أيضا إضافة الأرضيات الخشبية القدم يشعر مريحة ,بينوممركب الأرضيات الخشبية السعر, دافئة في الشتاء وبارد في الصيف , والنظر في الكلمة الجلود .فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة التآكل , عزل الصوت , ومقاومة الرطوبة , وانخفاض معدل امتصاص المياه , وحسن الملكية العازلة , إطفاء الذاتي , وسهلة التنظيف , بسيطة البناء , وصيانة مريحة ومنخفضة التكلفة .في عدد كبير من المباني المدنية والأماكن العامة , العوملة

ورقة مشربة مغلفة الأرضيات الخشبية هي الكلمة التي هي مصنوعة من ورقة خاصة مع واحد أو أكثر من طبقات مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية وضعت على سطح اللوح , عالية الكثافة اللوح الليفي , الخ .السطح الخلفي يتم توفيرها مع طبقة مقاومة للرطوبة متوازنة , السطح الأمامي يتم توفيرها مع ارتداء مقاومة طبقة و طبقة الزخرفية .هو حارّ يضغط تشكيل .أولا , فإنه ينقسم إلى رقيقة وسميكة ( أكثر من mm وسمك حوالي mm ) .


بينومكيف سميكة رطبة واقية من حصيرة الأرضيات الخشبيةالبينديوم



الفرق الرئيسي بين WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات

خلق تألق الكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة , الكلمة الصلبة , سطح تغيير اللون , وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة , والحفاظ على المدى الطويل خدمة الحياة

اللون الداكن يعطي جو من الجدية , واحدة من سمات النمط الصناعي هو عدم وجود مواد الديكور التي هي أكثر ملاءمة من سجلات .سجل الكلمة لديه شعور قوي من التاريخ , أكثر جاذبية , المعدن ختم الباردة .

فيرجينيا

بينومعزل الصوت

وفي الوقت نفسه , توافق آراء ساو باولو الأرضيات الجميلة هي أيضا خيار جيد لأولئك الذين يبحثون عن قيمة هذا النوع من الأرضيات بأسعار معقولة ولكن أنيقة . هو أفضل خيار .

كثير من الناس يعتقدون أن الكلمة WPC سميكة جدا , لذلك هو دائم جدا .هذا هو دائم الكلمة , ولكن ليس أكثر من توافق آراء ساو باولو الكلمة .

معلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات بينومكيف سميكة رطبة واقية من حصيرة الأرضيات الخشبيةالبينديوم ، توفر لك بينومكيف سميكة رطبة واقية من حصيرة الأرضيات الخشبيةالبينديوم من شركتنا ، وخدمة بينومكيف سميكة رطبة واقية من حصيرة الأرضيات الخشبيةالبينديوم وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بينومكيف سميكة رطبة واقية من حصيرة الأرضيات الخشبيةالبينديوم ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بينومكيف سميكة رطبة واقية من حصيرة الأرضيات الخشبيةالبينديوم. بينومكيف سميكة رطبة واقية من حصيرة الأرضيات الخشبيةالبينديوم أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بينومكيف سميكة رطبة واقية من حصيرة الأرضيات الخشبيةالبينديوم ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!