كانتيلعرض كبير تركيب التخزين الباردمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت

وقت الافراج:2022-05-12 13:42:56 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:80

نصائح أساسية:كانتيل,الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع , مع اسم العلامة التجارية ضاغط

الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع , مع اسم العلامة التجارية ضاغط التبريد والاكسسوارات , واستخدام التلقائي الصقيع ,كانتيلكم تكلفة تركيب مخزن بارد, طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات , الذي ينتمي إلى تكنولوجيا التبريد المتقدمة الدولية في القرن الحادي والعشرين .

الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد , فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد , النار , والتهوية , والمياه والكهرباء وغيرها من النظم , ينبغي أن تكون آمنة , وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي , ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .

كانتيلتركيب وحدة يجب أن يكون الحفاظ على الفضاء , من السهل مراقبة الصكوك والصمامات التكيف .

تركيب الجدار والأرضيات يجب أن تبدأ في الزاوية . حسب ترتيب لوحة الرسم البياني , واثنين من لوحات في الزاوية من الجهاز المطلوب يتم نقلها إلى موقع الجهاز , وفقا لارتفاع لوحة العارضة و نوع من زاوية الحديد قطعة تحديد فطر رئيس الترباس النايلون , حفر حفرة في موقف المقابلة الارتفاع في وسط لوحة العرض , الحفر الكهربائية يجب أن تكون عمودية على سطح لوحة , فطر رئيس الترباس النايلون هو اختراق في حفرة , زاوية الحديد قطعة مشدود بإحكام , مشدود أفقيا حتى أن السطح من مخزن لوحة النايلون الترباس قليلا مقعرة . عندما تستقيم لوحة الحائط , رغوة وغيرها من المواد الناعمة يجب أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من مخزن لوحة لتجنب تلف مخزن لوحة بعد اثنين من لوحات الحائط في زوايا محايدة من المجلس الكلمة الأخدود ,كانتيلتثبيت سعر التخزين البارد, موقف الطائرة من لوحة الحائط و العمودي من مخزن لوحة ينبغي تعديلها في الوقت المناسب حسب وضع الكلمات , و ارتفاع أعلى من لوحة الحائط يمكن التحقق منها بشكل صحيح . بعد وضع لوحة الحائط هو الصحيح , ينبغي أن تكون محمية من قبل التدريع , لتجنب ارتفاع درجة الحرارة الكهربائية لحام القوس الكهربائي , خبز تلف لوحة لحام الخبث إلى مخزن لوحة .

باريتكما المبردات , فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية , واستيعاب الحرارة في التخزين , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

- التخزين البارد الكلمة تركيب نقاط الاهتمام : تركيب الكلمة على نحو سلس , غير مستوي مع المواد الكلمة وسادة , قفل لوحة قفل هوك بين المجلس , والوصول إلى سطح أملس ,كانتيلصيدلية التجميد, لا شعور جوفاء . ملاحظة : إذا كان نظام الصرف الصحي هو تركيبها في الهواء الطلق في الشمال , مقارنة مع الثلاجات , منطقة التبريد أكبر , ولكن لديهم نفس التبريد من حيث المبدأ , ثم التخزين البارد ينبغي أن يكون كيفية الحفاظ على الحياة اليومية , اليوم سوف أعرض لكم كيفية القيام بعمل جيد في التخزين البارد بعد تثبيت الإدارة اليومية والصيانة .


كانتيلعرض كبير تركيب التخزين الباردمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت



متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة , يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين , مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد , وبالتالي فإن استهلاك الباردة يمكن أن تنخفض , واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات , على سبيل المثال يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة , غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح , الخ .

في الوقت الحاضر , طازجة حفظ مخزن يستخدم أكثر وأكثر على نطاق واسع , والتي ترتبط ارتباطا وثيقا مع حياتنا اليومية .

استخدام التخزين البارد على نطاق واسع هو بطبيعة الحال صارمة جدا في التركيب و اختيار المواد , حتى في مواجهة الظروف التي قد تواجهها , يمكن أن تكون المواد العازلة لوحة التخزين البارد فحص دقيق , يمكن أن تخفف من فعالية أو حل المشاكل المذكورة أعلاه . ومع ذلك , في الوقت الحاضر , هناك العديد من المجالات التي تستخدم لوحات العزل الحراري في التخزين البارد , لذلك العديد من هذه المنتجات في السوق , ينبغي النظر في التفاصيل البيئية .

جدير بالثقة مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى , إذا كان الضرر هو خطير , حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية , انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري , العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع , ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية , لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك , كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .

العيب من متعدد الطبقات التخزين البارد : عمودي نقل كمية كبيرة من التخزين , وإدارة العمليات ليست مريحة مثل طبقة واحدة التخزين البارد . الكلمة درجة وضعت من قبل قدرة تحمل الكلمة , وحجم نسبة كل غرفة باردة منخفضة . عند بناء متعدد الطبقات التخزين البارد على الأرض مع ضعف القدرة على التحمل مؤسسة البناء معقدة . تكلفة كبيرة . عندما يتم استخدام مكونات الجاهزة , أكبر معدات البناء اللازمة , فترة البناء أطول .

التخزين البارد الاستقرار قوية . رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان التكنولوجيا يجعل من خصائص متفوقة , من الصعب الجمع بين الناقل طبقة , طبقة العزل الخارجي لضمان الاستقرار هو المنطلق الأساسي . وهذا هو , في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة , خصائص التخزين البارد لا تزال لا يمكن فصلها عن طبقة الناقل , تسقط , والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف .


كانتيلعرض كبير تركيب التخزين الباردمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت



تصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة , طبقة مزدوجة , لا يمكن أن تتساقط المياه بسبب الندى بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الداخلي والخارجي , ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .

تفسير الملاحظة رواية سريعة تجميد المواد مستودع الجسم مصنوع من البولي يوريثين جامدة أو البوليسترين رغوة العزل الحراري ساندويتش المجلس , وارتفاع ضغط رغوة صب التكنولوجيا الثانوية , ويمكن أن تكون مصنوعة في أطوال مختلفة ومواصفات لتلبية متطلبات مختلفة من المستخدمين .

بعد تركيب نظام التبريد , يجب أن تكون جميلة اللون . لا ينبغي أن يكون هناك عدم المساواة في عبور الأنابيب .

البولي يوريثين هو التأكيد هنا . البولي يوريثين هو نوع من المواد المثالية في التخزين البارد لوحة في التخزين البارد الهندسة . التصاق ممتازة الأداء يجعل من رغوة لوحة معدنية تشكل جزءا لا يتجزأ من شركة , رغوة البولي يوريثان جامدة هو ترتيب بين لوحة تخزين المواد , لوحة تخزين متعددة الأشكال يمكن تشكيلها من خلال ترسيخ الضغط صب . البولي يوريثين ملء لوحة يمكن أن تلبي متطلبات المتانة والفيزياء من الجدار الخارجي , ويمكن استخدامها في مختلف مشاريع التخزين البارد , من الناحية الفنية , من الممكن , ولكن أيضا اقتصادية وعملية وصديقة للبيئة . من أجل ضمان سلاسة لدينا مشروع التخزين البارد , ونحن ليس فقط الاستفسار عن المواد الخام من التخزين البارد ولكن أيضا الاستفسار عن أنواع التخزين البارد , التخزين البارد لوحة مشتركة هي أساسا على النحو التالي : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الزنك الملون لوحة , لوحة الألومنيوم منقوش و مم المجلفن لوحة .

كانتيللوحة نوع : لون لوحة من البلاستيك , لوحة الصلب الملوحة , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , تنقش الألومنيوم وهلم جرا .

درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة , لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية , حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .

تشغيل وحدة : يجب أن نلاحظ في كثير من الأحيان مستوى الزيت و عودة النفط ضاغط النفط النظافة , تجد القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب , لتجنب التسبب في سوء .

ضع الكلمة المناسبة: طاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كانتيلعرض كبير تركيب التخزين الباردمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كانتيلعرض كبير تركيب التخزين الباردمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كانتيلعرض كبير تركيب التخزين الباردمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كانتيلعرض كبير تركيب التخزين الباردمتطلبات التفتيش أثناء التثبيت الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار