لاغوميراكبيرة من التخزين الباردكيفية الحد من شدة الحادث

  • وقت الافراج:2022-05-27 11:27:39
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:434
  • وصف سريع:

    لاغوميرا,تشوه مقاومة قوية , وليس من السهل أن الكراك , على نحو سلس , نظيفة ومستقرة وآمنة . مادة البولي يوريثين لديها بنية مسامية م

محتوى المقال

تشوه مقاومة قوية , وليس من السهل أن الكراك , على نحو سلس , نظيفة ومستقرة وآمنة . مادة البولي يوريثين لديها بنية مسامية مستقرة , إلى حد كبير هيكل الخلية المغلقة ليس فقط ممتازة خصائص العزل الحراري , ولكن أيضا مقاومة جيدة للتجميد والذوبان وامتصاص الصوت . في ظل ظروف التشغيل العادي والصيانة , متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل يمكن أن تصل إلى أكثر من عاما . خلال فترة عمر الهيكل , فإنه يمكن تحقيق سعر الوحدة من التآكل الجاف أو الرطب أو الكهربائية تحت ظروف التشغيل العادية , في حين أن سعر الوحدة من الحشرات والفطريات أو الطحالب رغوة أعلى من غيرها من مواد العزل الحراري التقليدية ولكن التدفئة سوف تزيد من التكلفة ,لاغوميراتركيب نظام التخزين البارد, في حين أن تكلفة التبريد سوف تنخفض إلى حد كبير .

خصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة , خفيفة الوزن , وقوة عالية , ومقاومة التآكل , ومكافحة الشيخوخة , والمظهر الجميل .

لاغوميرامن أجل اختيار وإعداد موقع التخزين البارد , تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار ما يلزم من مساعدة الهندسة المعمارية والمعدات , مثل العمل وسيطة , والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة , أداة خاصة مستودع , منصة التحميل والتفريغ , الخ .

تركيب الجدار والأرضيات يجب أن تبدأ في الزاوية . حسب ترتيب لوحة الرسم البياني , واثنين من لوحات في الزاوية من الجهاز المطلوب يتم نقلها إلى موقع الجهاز وفقا لارتفاع لوحة العارضة و نوع من زاوية الحديد قطعة تحديد فطر رئيس الترباس النايلون , حفر حفرة في موقف المقابلة الارتفاع في وسط لوحة العرض , الحفر الكهربائية يجب أن تكون عمودية على سطح لوحة , فطر رئيس الترباس النايلون هو اختراق في حفرة , زاوية الحديد قطعة مشدود بإحكام , مشدود أفقيا حتى أن السطح من مخزن لوحة النايلون الترباس قليلا مقعرة . عندما تستقيم لوحة الحائط , رغوة وغيرها من المواد الناعمة يجب أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من مخزن لوحة لتجنب تلف مخزن لوحة , بعد اثنين من لوحات الحائط في زوايا محايدة من المجلس الكلمة الأخدود , موقف الطائرة من لوحة الحائط و العمودي من مخزن لوحة ينبغي تعديلها في الوقت المناسب حسب وضع الكلمات , و ارتفاع أعلى من لوحة الحائط يمكن التحقق منها بشكل صحيح . بعد وضع لوحة الحائط هو الصحيح , زاوية الحديد ملحومة على لوحة شعاع , الداخلية والخارجية التفاف زاوية ثابتة . عند لحام الحديد الزاوية , ينبغي أن تكون محمية من قبل التدريع , لتجنب ارتفاع درجة الحرارة الكهربائية لحام القوس الكهربائي , خبز تلف لوحة لحام الخبث إلى مخزن لوحة .

سانت بطرسبرغكيلوغرام إلى كيلوغرام / متر مكعب , لوحة الصلب سمك عادة أكثر من . ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق , والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene , البولي إثيلين , polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة ,لاغوميراتركيب التبريد اقتباس, يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري , مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية , ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك , فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس , على الرغم من أن أعلى قليلا , ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا , وليس امتصاص الرطوبة .

جميع أنواع مواد البناء , مثل مواد الإثبات , تقرير الاختبار , مرحلة القبول سجل , ينبغي أن تنفذ في وقت واحد مع هندسة البناء , بجدية , في الوقت المناسب ودقيقة وشاملة تعكس العملية برمتها من الإنتاج والبناء , والعمل بنشاط مع أصحاب القيام بعمل جيد في تصميم التغييرات والتفاوض التقني .

في كثير من الأحيان معدات ضاغط العادم درجة الحرارة والتغيرات الموسمية , الفرق في درجة الحرارة هو تغيير كبير , ينبغي إيلاء الاهتمام , إذا كان الجهاز يحتاج إلى وقت غير طبيعي , وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية , القيام بعمل جيد في المطر , والرطوبة ,لاغوميراتركيب ثلاجة صغيرة, الاصطدام , وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .

مع التطوير المستمر لصناعة سلسلة التبريد , وبناء التخزين البارد اللوجستية هو توسيع نطاق وعدد من البناء في تزايد مستمر . ووفقا للاحصاءات , فإن معدل نمو أداء سلسلة التبريد في هذه المرحلة هو الحفاظ على ٪ ~ ٪ ؛ وهذا يؤدي إلى زيادة الطلب على الخدمات اللوجستية والتخزين البارد . في جانب من جوانب تصميم التخزين البارد اللوجستية , على أساس تصميم وبناء التخزين البارد الجديد , الناس تعزيز التحسين والتحول من القائمة التخزين البارد لضمان وظائف التبريد والتبريد والتأمين وغيرها من المنتجات .

تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء , وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .

مجموعة المنتجات ظاهرة شائعة من التجميد السريع هو أن درجة حرارة التجميد السريع لا يمكن أن تنخفض أو تنخفض ببطء . هو في الدّرجة الأولى بسبب سوء اختيار سمك الطبقة العازلة في التصميم أو سوء نوعية المواد العازلة في البناء .

معدات التكوين هو معقول , خدمة الحياة من التجميد السريع مستودع طويل , معدات التكوين هو معقول , والتي يمكن أن تطيل إلى حد كبير خدمة الوقت من التجميد السريع مستودع . بعض الضواغط هي عرضة للتلف عندما تعمل في حمولة كاملة على مدى فترة طويلة من الزمن , لذلك نحن نحاول استخدام برغي موازية وحدة . ميزة كبيرة من هذه الوحدة هو أن تكون قادرة على تشغيل جميع المعدات في عجلة من امرنا , اسمحوا ضاغط العمل بالتناوب , بالتناوب بقية .

الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد , فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد , النار , والتهوية , والمياه والكهرباء وغيرها من النظم , ينبغي أن تكون آمنة العلمية , وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب , يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي , ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .


لاغوميراكبيرة من التخزين الباردكيفية الحد من شدة الحادث



الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير , وبالتالي فإن الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع مع مساحة أكبر هو أكثر تعقيدا . العملية المشتركة هي كما يلي : أولا , وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير , تحتاج إلى وضع متداخلة ) , ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل ثم صب الخرسانة المسلحة ( عادة ما لا يقل عن سم سميكة ) , ثم القيام بعمل جيد وفقا لمتطلبات الماس الكلمة أو الايبوكسي الكلمة . من بينها , وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة , على سبيل المثال , في العام , وارتفاع درجة الحرارة الباردة التخزين وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس .

حق الملكية تركيب مربع وتشغيل الجهاز : تصميم مربع يجب أن تكون معقولة , ونوعية المظهر يجب أن تتوافق مع متطلبات جميلة وعملية . مفاتيح , مفاتيح كهربائية , وما إلى ذلك ينبغي أن تكون موثوقة وآمنة , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , والعلامات التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل , قراءة البيانات , وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب , خط الوسط من مربع تتداخل مع خط وسط من باب لوحة الإطار , والجزء السفلي من مربع هو mm بعيدا عن الأرض و هو ثابت وموثوق بها . مصباح الإضاءة في المكتبة و doorframe سلك التبديل هي التي شنت تحت الجهاز .

إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال , وتحقيق التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان , جميع أعضاء سلسلة الإمدادات الغذائية هي المسؤولة عن تنفيذ التتبع .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الخلية المغلقة جيدة مقاومة للرطوبة , مقاومة للماء , ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة , سطح المواد المستخدمة , ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب , و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة , ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .

لاغوميرارغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان جامدة قوية التكنولوجيا يجعل لها خصائص متفوقة لاصقة , الناقل طبقة بحزم جنبا إلى جنب مع ضمان استقرار العزل الخارجي طبقة من الشروط الأساسية . فائدة نموذج يستخدم لتحمل مختلف الأحمال الداخلية والخارجية مجتمعة , مثل طاقة الرياح , الوزن الذاتي , تصادم عادي , وما إلى ذلك في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة , طبقة عازلة للحرارة لا تزال لا يمكن فصلها عن الناقل طبقة , تسقط و تبقى مستقرة في الدولة .

وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط , والحفاظ على نظافة , إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .

العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد , وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك , استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين , كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد , والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .

معلومات المنتج الأخرى
  • فينكسأين الثلاجة ؟إمداد

    فينكسأين الثلاجة ؟إمداد

  • سان انطونيوأين هو جيد لتثبيت التخزين الباردالحد من التلوث الإشعاعي

    سان انطونيوأين هو جيد لتثبيت التخزين الباردالحد من التلوث الإشعاعي

  • دالاسإجراء تركيب التخزين الباردكيف الشركات مساعدة أنفسهم

    دالاسإجراء تركيب التخزين الباردكيف الشركات مساعدة أنفسهم

  • اوستنإنتاج وتركيب التخزين الباردما هي الصناعات التي يمكن استخدامها

    اوستنإنتاج وتركيب التخزين الباردما هي الصناعات التي يمكن استخدامها

  • سان فرانسيسكواضغط على تحميل التخزين الباردالاحتياطات في دليل البناء

    سان فرانسيسكواضغط على تحميل التخزين الباردالاحتياطات في دليل البناء

  • كولومبوساقتباس تركيب التخزين الباردمعايير اختيار المواد

    كولومبوساقتباس تركيب التخزين الباردمعايير اختيار المواد

  • انديانابوليسالأدوية المبردةالعديد من العوامل التي تحد من إمكانية تكرار الأسعار

    انديانابوليسالأدوية المبردةالعديد من العوامل التي تحد من إمكانية تكرار الأسعار

  • سياتلالاحتياطات الطبية التخزين الباردكيفية اختيار أداة البرمجة الصحيحة

    سياتلالاحتياطات الطبية التخزين الباردكيفية اختيار أداة البرمجة الصحيحة

  • استدعى:تذكير: معلومات لاغوميراكبيرة من التخزين الباردكيفية الحد من شدة الحادث ، توفر لك لاغوميراكبيرة من التخزين الباردكيفية الحد من شدة الحادث من شركتنا ، وخدمة لاغوميراكبيرة من التخزين الباردكيفية الحد من شدة الحادث وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لاغوميراكبيرة من التخزين الباردكيفية الحد من شدة الحادث ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لاغوميراكبيرة من التخزين الباردكيفية الحد من شدة الحادث. لاغوميراكبيرة من التخزين الباردكيفية الحد من شدة الحادث أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لاغوميراكبيرة من التخزين الباردكيفية الحد من شدة الحادث ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!