تريس ارويوسمحول الكهرباء شرارةكيفية اختيار وسيلة التبريد

  • وقت الافراج:2022-06-16 22:05:26
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:86
  • وصف سريع:

    تريس ارويوس,عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير

محتوى المقال

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

في الحياة اليومية , إذا كان الفرق كبير جدا , ثم لف أخطاء شائعة .

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

ميلينيالقدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير ,تريس ارويوس10KV محول توزيع المعلمات, الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت ,تريس ارويوسمحول من النوع الجاف, ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

المحولات الجافة

تشغيل تجريبي مع تحميل :


تريس ارويوسمحول الكهرباء شرارةكيفية اختيار وسيلة التبريد



نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

ووفقا للاحصاءات تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات , كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر , ولكن ليس في بلد كبير .

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

نطاق المشروع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع , والتجفيف , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .


تريس ارويوسمحول الكهرباء شرارةكيفية اختيار وسيلة التبريد



ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

نوعية ممتازة إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

محول اختبار الأذن

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

تريس ارويوسهناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص ص , ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين ,تريس ارويوسمحول من النوع الجاف, فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة , UAB , UAB التداخل , عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول

معلومات المنتج الأخرى
  • واينبرغالذاتي رفع منصة السيارةخصائص عملية الإنتاج

    واينبرغالذاتي رفع منصة السيارةخصائص عملية الإنتاج

  • يينغ زيالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةأداء الارتداد المنخفض لافت للنظر

    يينغ زيالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةأداء الارتداد المنخفض لافت للنظر

  • يينغ زيدراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مع رفع منصةطريقة فعالة لمقاومة التآكل

    يينغ زيدراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مع رفع منصةطريقة فعالة لمقاومة التآكل

  • يينغ زياستئجار منصة الرفعأداء النار ضعيف

    يينغ زياستئجار منصة الرفعأداء النار ضعيف

  • يينغ زيسبائك الألومنيوم الهيدروليكية رفع الجدولمبدأ الختم والخصائص الهيكلية لـ

    يينغ زيسبائك الألومنيوم الهيدروليكية رفع الجدولمبدأ الختم والخصائص الهيكلية لـ

  • روسندالثابت شوكة رفعما هي العوامل التي تؤثر على اختيار الفئات

    روسندالثابت شوكة رفعما هي العوامل التي تؤثر على اختيار الفئات

  • لندن ،مصعد صغيرنهج متبادل المنفعة

    لندن ،مصعد صغيرنهج متبادل المنفعة

  • رابغمحول من ثلاث مراحلاحتياطات الصيانة

    رابغمحول من ثلاث مراحلاحتياطات الصيانة

  • استدعى:تذكير: معلومات تريس ارويوسمحول الكهرباء شرارةكيفية اختيار وسيلة التبريد ، توفر لك تريس ارويوسمحول الكهرباء شرارةكيفية اختيار وسيلة التبريد من شركتنا ، وخدمة تريس ارويوسمحول الكهرباء شرارةكيفية اختيار وسيلة التبريد وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تريس ارويوسمحول الكهرباء شرارةكيفية اختيار وسيلة التبريد ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تريس ارويوسمحول الكهرباء شرارةكيفية اختيار وسيلة التبريد. تريس ارويوسمحول الكهرباء شرارةكيفية اختيار وسيلة التبريد أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تريس ارويوسمحول الكهرباء شرارةكيفية اختيار وسيلة التبريد ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!