أوباراخصائص النوع الجاف محولات التوزيعخطوات الصيانة

  • وقت الافراج:2022-09-17 18:22:52
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:263
  • وصف سريع:

    أوبارا,المحولات الجافةالحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالي

محتوى المقال

المحولات الجافة

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

أوبارامحول اختبار الأذن

بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ ٪ , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .


أوباراخصائص النوع الجاف محولات التوزيعخطوات الصيانة



بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم ,أوباراسعر النفط محول الانتعاش, لا يزال تسرب النفط .

السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام , ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك , فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

كلمة من فمه العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .


أوباراخصائص النوع الجاف محولات التوزيعخطوات الصيانة



خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

خلق تألق السبب الرئيسي هو تسرب النفط

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

شفة سطح متفاوتة ,أوباراالنفط مغمورة محول, وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا ,أوبارامحول الكهرباء السعر 1600KVA, مما أدى إلى تسرب النفط .

أوبارااتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

خطأ الحكم على محول الكهرباء

معلومات المنتج الأخرى
  • يسأل عن المدينة الجديدةأربع عجلات رفع هيدروليكي منصة متنقلةتقدم الشركات المصنعة الرخيصة

    يسأل عن المدينة الجديدةأربع عجلات رفع هيدروليكي منصة متنقلةتقدم الشركات المصنعة الرخيصة

  • يسأل عن المدينة الجديدةالأرض جسر الصعودما هي أسواق الاستثمار

    يسأل عن المدينة الجديدةالأرض جسر الصعودما هي أسواق الاستثمار

  • شيلين جولالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودنقطة مضيئة في طلب السوق

    شيلين جولالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودنقطة مضيئة في طلب السوق

  • تشينهوانغداومقص نوع رفع منصة متنقلةتحليل الفشل

    تشينهوانغداومقص نوع رفع منصة متنقلةتحليل الفشل

  • دلفتفيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغيراحتياطات العملية

    دلفتفيلا عائلية لمشاهدة معالم المدينة مصعد صغيراحتياطات العملية

  • تيشو إيفيروسسفينة صغيرة مصعد منصةشحنة جيدة

    تيشو إيفيروسسفينة صغيرة مصعد منصةشحنة جيدة

  • بيربينيانرفع منصة هيدروليكيةكيف عكس السوق الانكماش

    بيربينيانرفع منصة هيدروليكيةكيف عكس السوق الانكماش

  • إثرونرفع هيدروليكي منصة ثابتةلماذا هو على ما يرام

    إثرونرفع هيدروليكي منصة ثابتةلماذا هو على ما يرام

  • استدعى:تذكير: معلومات أوباراخصائص النوع الجاف محولات التوزيعخطوات الصيانة ، توفر لك أوباراخصائص النوع الجاف محولات التوزيعخطوات الصيانة من شركتنا ، وخدمة أوباراخصائص النوع الجاف محولات التوزيعخطوات الصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أوباراخصائص النوع الجاف محولات التوزيعخطوات الصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أوباراخصائص النوع الجاف محولات التوزيعخطوات الصيانة. أوباراخصائص النوع الجاف محولات التوزيعخطوات الصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أوباراخصائص النوع الجاف محولات التوزيعخطوات الصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!