توبلوغاالمرحلة الثانية من كفاءة الطاقة من النوع الجاف محول scb13وضع الإخراج رقما قياسيا جديدا

  • وقت الافراج:2022-09-30 08:44:21
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:159
  • وصف سريع:

    توبلوغا,وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير ا

محتوى المقال

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

توبلوغاوينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية , في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا , معايير الجودة و السلع في الخارج لا تختلف . ردكو ; " الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد قال الشخص المسؤول .

ولذلك , في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

اوكريكاالقدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

محول الحديد الأساسية في kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .


توبلوغاالمرحلة الثانية من كفاءة الطاقة من النوع الجاف محول scb13وضع الإخراج رقما قياسيا جديدا



طرق توصيل المحولات الجافة :

محول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية , لا يمكن أن تكون قصيرة , ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء ,توبلوغامحول الكهرباء, قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

إدارة المعدات اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص ,توبلوغا1200kva محول الكهرباء, ص ص , ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة , UAB UAB التداخل , عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;

الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط ,توبلوغاالنفط مغمورة محول توزيع, الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة , وصلابة الكسر عالية , ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة , وأثر العمل الدؤوب .


توبلوغاالمرحلة الثانية من كفاءة الطاقة من النوع الجاف محول scb13وضع الإخراج رقما قياسيا جديدا



إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

رتب بعد استنفاد النفط , وهذا هو , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

مصنع المحولات

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

توبلوغاتحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

معلومات المنتج الأخرى
  • سوسنويكرفع هيدروليكي منصة مصنعمن المنتجات تساعد في بناء قاعدة بيانات ضخمة

    سوسنويكرفع هيدروليكي منصة مصنعمن المنتجات تساعد في بناء قاعدة بيانات ضخمة

  • وامزامنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية بناء الأسلاك

    وامزامنقولة الكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية بناء الأسلاك

  • مدينة باليرمورفع هيدروليكيمقدمة لتكوين ووظيفة

    مدينة باليرمورفع هيدروليكيمقدمة لتكوين ووظيفة

  • مدينة باليرموالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةكيفية اختيار الملعب

    مدينة باليرموالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةكيفية اختيار الملعب

  • مدينة باليرموالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودما هي المتطلبات التقنية

    مدينة باليرموالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودما هي المتطلبات التقنية

  • يونغ جيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعوداستهل طفرة التصنيع

    يونغ جيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعوداستهل طفرة التصنيع

  • كيرفيلد8 طن موبايل جسر الصعودما هي العملية خلال العملية؟

    كيرفيلد8 طن موبايل جسر الصعودما هي العملية خلال العملية؟

  • فين يانغمصنع المصاعدعلاقة التأثير أثناء الاستخدام

    فين يانغمصنع المصاعدعلاقة التأثير أثناء الاستخدام

  • استدعى:تذكير: معلومات توبلوغاالمرحلة الثانية من كفاءة الطاقة من النوع الجاف محول scb13وضع الإخراج رقما قياسيا جديدا ، توفر لك توبلوغاالمرحلة الثانية من كفاءة الطاقة من النوع الجاف محول scb13وضع الإخراج رقما قياسيا جديدا من شركتنا ، وخدمة توبلوغاالمرحلة الثانية من كفاءة الطاقة من النوع الجاف محول scb13وضع الإخراج رقما قياسيا جديدا وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات توبلوغاالمرحلة الثانية من كفاءة الطاقة من النوع الجاف محول scb13وضع الإخراج رقما قياسيا جديدا ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية توبلوغاالمرحلة الثانية من كفاءة الطاقة من النوع الجاف محول scb13وضع الإخراج رقما قياسيا جديدا. توبلوغاالمرحلة الثانية من كفاءة الطاقة من النوع الجاف محول scb13وضع الإخراج رقما قياسيا جديدا أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في توبلوغاالمرحلة الثانية من كفاءة الطاقة من النوع الجاف محول scb13وضع الإخراج رقما قياسيا جديدا ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!