فيلينغلر الأجزاء البالية

  • وقت الافراج:2022-12-01 08:06:11
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:329
  • وصف سريع:

    فيلينغلر,أنا الصلب الشعاع : غيغابايت * ما هو سمك الجدار أنا الصلب الشعاعبل هو نوع من إمكانات عالمية مستطيلة قطاع الصلب المدرفلة

محتوى المقال

أنا الصلب الشعاع : غيغابايت * ما هو سمك الجدار أنا الصلب الشعاع

بل هو نوع من إمكانات عالمية مستطيلة قطاع الصلب المدرفلة على الساخن . هذا أمر شائع في مواقع البناء . مواصفات عن سمك و عرض . في الوقت الحاضر , ويمكن استخدامها في مكونات سلالم والجسور والأسوار الجاهزة الصلب . شقة الصلب يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها فارغة لحام الصلب جامدة مغلفة ورقة .

فيلينغلروفقا لشكل القسم , وتنقسم أنابيب الصلب إلى :

مقدمة في التصنيف

بوهوسيلأن من خصائص فريدة من نوعها , i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .

ذروة الكراك

عمودي لفة يجب أن تضاف إلى المتداول في نفس الوقت . ولذلك , المتداول التكنولوجيا والمعدات هي أكثر تعقيدا من المعتاد الدرفلة . أقصى ارتفاع ح الحزم التي يمكن أن تنتج في الصين هو mm , الذي يتجاوز ملحومة مركب الحزم .


فيلينغلر    الأجزاء البالية



ب , وليس من السهل أن تظهر خطأ التماس , لحام الانحراف , لا لحام من خلال أوجه القصور الأخرى جودة اللحام من السهل التلاعب بها .

بسبب ليونة جيدة من الزنك , سبائك طبقة تعلق بقوة على الركيزة الصلب , وتراجع الساخنة طلاء أجزاء يمكن تشكيلها من خلال ختم الباردة , المتداول , الرسم , والانحناء ,فيلينغلر 1 , الخ دون الإضرار الطلاء .

تمرير نظام يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من الأسطوانة رمح في نفس الوقت .

التكاليف المتغيرة يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب , عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي , حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب , ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة , ورقة مغلفة .

سبائك الأنابيب هو نوع من دوامة التماس أنابيب الصلب غير الملحومة , والتي هي مصنوعة من لفائف الصلب المدرفلة على الساخن قطاع الصلب , وعادة ما يتم معالجتها بواسطة البثق الحارة و هي ملحومة من قبل اثنين من الأسلاك التلقائي لحام القوس الوجهين العملية . سبائك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن قطاع الصلب يتم إرسالها إلى الأنابيب الملحومة وحدة . المدرفلة على الساخن قطاع الصلب المتداول ببطء لإنتاج أنابيب حلقي مع فتح الثغرات . ضبط ضغط الأسطوانة , لحام الفجوة بين ~ ملم ,فيلينغلر 400 , حتى أن كلا الجانبين من اللحام .

و rarr ; تحت نفس القسم تحميل الوزن من المدرفلة على الساخن حاء الحزم هو ٪ - ٪ أخف من الهياكل التقليدية .


فيلينغلر    الأجزاء البالية



الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ,

ضمان الائتمان بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي , خفيفة الوزن , واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين , التي تمثل رقم ~ رقم , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

أنابيب الصلب المجلفن هي في الواقع أنابيب الصلب المجلفن . هذا هو أساسا لأنه يزيد من مقاومة التآكل من أنابيب الصلب , لذلك هو موحد المغلفة مع طبقة من الزنك . فإنه يمكن منع تآكل المواد الكيميائية الأخرى مثل الماء والبخار , وحماية قطاع الصلب . فائدة نموذج غير تدميري و يطيل عمر خدمة فعالة . في ظل الظروف العادية , الشرائط التي تم شراؤها من قبل الشركات المصنعة أنابيب الصلب المجلفن توالت إلى عدد كبير من شرائط الصلب , لذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى التخزين .

عندما نقوم بمشاريع مختلفة , يجب استخدام مواد مختلفة , والتي يمكن ضمان جودة المشروع . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف البيانات . في العديد من المشاريع ,فيلينغلر , ونحن سوف تطبق عليه , لذلك هو شعبية جدا في هذا المجال . هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تولي اهتماما خاصا في بناء سبيكة أنابيب . جان   ; دعونا نقول لكم :

فيلينغلرمن أجل جعل الأنابيب الملحومة تمتلك الخصائص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد و عملية صب , عملية المعالجة الحرارية غالبا ما تكون ضرورية . وبالإضافة إلى ذلك , الخواص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية الألومنيوم والنحاس والمغنيسيوم والتيتانيوم وسبائكه يمكن تغييرها من خلال المعالجة الحرارية للحصول على مختلف خصائص الخدمة .

عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي , i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكيميائية , قابلية اللحام و البعد الهيكلي .

عندما نقوم بمشاريع مختلفة , يجب استخدام مواد مختلفة , والتي يمكن ضمان جودة المشروع . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف البيانات . في العديد من المشاريع , ونحن سوف تطبق عليه , لذلك هو شعبية جدا في هذا المجال . هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تولي اهتماما خاصا في بناء سبيكة أنابيب . جان   ; دعونا نقول لكم :

معلومات المنتج الأخرى
  • كيسكون هاراس6 أمتار مصعدابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها

    كيسكون هاراس6 أمتار مصعدابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها

  • مدينة تانغشانأين يمكنني الحصول على مصعد ؟ما الذي يجب الانتباه إليه أثناء استخدام خط الإنتاج

    مدينة تانغشانأين يمكنني الحصول على مصعد ؟ما الذي يجب الانتباه إليه أثناء استخدام خط الإنتاج

  • دافنتلاثنين طن دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعما هي الأسباب الرئيسية لإلحاق الضرر بالتطبيقات

    دافنتلاثنين طن دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعما هي الأسباب الرئيسية لإلحاق الضرر بالتطبيقات

  • زانستاداثنين طن مصعدطريقة التبريد والتلطيف في عملية التصنيع

    زانستاداثنين طن مصعدطريقة التبريد والتلطيف في عملية التصنيع

  • اينيساثنين من طبقة مصعدانعكاس، ارتداد، انقلاب

    اينيساثنين من طبقة مصعدانعكاس، ارتداد، انقلاب

  • ريغنسبورغالسكك الحديدية مصعدتطبيق الصيانة الصحيح

    ريغنسبورغالسكك الحديدية مصعدتطبيق الصيانة الصحيح

  • لودفيجالسكك الحديدية مصعد بسيطفي أي الصناعات سيكون التطبيق أكثر انزلاقًا

    لودفيجالسكك الحديدية مصعد بسيطفي أي الصناعات سيكون التطبيق أكثر انزلاقًا

  • رومانالعرف مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد

    رومانالعرف مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد

  • استدعى:تذكير: معلومات فيلينغلر الأجزاء البالية ، توفر لك فيلينغلر الأجزاء البالية من شركتنا ، وخدمة فيلينغلر الأجزاء البالية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فيلينغلر الأجزاء البالية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فيلينغلر الأجزاء البالية. فيلينغلر الأجزاء البالية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فيلينغلر الأجزاء البالية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!