لي شوفوردموقع رفع سلمما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة

  • وقت الافراج:2024-02-05 09:17:23
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:88
  • وصف سريع:

    لي شوفورد,يجب أن تكون البضائع مكدسة على المنصة وليست مائلة , وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة , لا ينبغي لأحد

محتوى المقال

يجب أن تكون البضائع مكدسة على المنصة وليست مائلة , وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة , لا ينبغي لأحد الوقوف حوله للمراقبة.

إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة , قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة , وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة , فمن السهل تجاهلها. لذلك , تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به , وبمجرد العثور عليه , انتقل إلى متجر تجميل متخصص للمعالجة.

لي شوفوردالمصاعد الخارجية والمصاعد النباتية عبارة عن آلات ومعدات رفع ثقيلة.تستخدم المصاعد الخارجية لنقل البضائع بين طوابق المباني.تستخدم منتجات المصاعد الهيدروليكية الخاصة بشكل أساسي لنقل البضائع لأعلى ولأسفل بين طوابق العمل المختلفة ؛ المرائب ثلاثية الأبعاد وأرضيات المرآب. رفع الخ تم تجهيز النظام الهيدروليكي للمنتج بأجهزة حماية ضد السقوط والحمل الزائد ويمكن ضبط أزرار التشغيل في كل طابق وسطح العمل لمنصة الرفع لتحقيق نقاط متعددة.

إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة , قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة , وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة , فمن السهل تجاهلها. لذلك , تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به , وبمجرد العثور عليه ,لي شوفوردمصعد, انتقل إلى متجر تجميل متخصص للمعالجة.

قمثانيًا , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر ؛ يجب أن يكون صندوق التروس وعلبة التروس والعتاد الخارجي وأجزاء أخرى من المعدات والزيت الهيدروليكي متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول ؛ صيانة الرافعة الهيدروليكية بشكل صحيح. تحقق بانتظام مما إذا كانت الحبال السلكية في كل جزء مكسورة أو مفكوكة. إذا تم العثور على هذه الظاهرة , استبدلها في الوقت المناسب. إذا كان هناك أي ارتخاء , فيجب شدها في الوقت المناسب. يجب فحص مسامير توصيل الجهاز للتأكد من إحكام ربطها عندما يكون الجسم تحت الضغط. يجب أن تكون جميع أعمدة التوصيل مزودة بدبابيس كوتر ؛ تحقق مما إذا كانت كل آلية تعمل بشكل طبيعي , سواء كان هناك ضوضاء أو عطل , لإزالة جميع الأعطال في الوقت المناسب ؛ عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية الدوران للمعدات , من الضروري الانتباه إلى التوازي بين المخفض والخط المركزي للترس , وفجوة الربط المناسبة ؛ إجراء فحص شامل للمعدات المعدات بانتظام , سواء كانت الأسلاك والكابلات في حالة حدوث تلف , وسواء كان المحرك محمومًا , استبدله في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ تأكد من أن محامل المحرك , وكل صندوق , وصندوق توزيع , ويجب أن تكون نقاط تبديل السفر لكل جهاز أمان آمنة وموثوقة.

الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل , يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك , وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق , فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.


لي شوفوردموقع رفع سلمما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة



من وجهة النظر الحالية فإن الوظيفة البارزة لمصاعد سبائك الألومنيوم واسعة جدًا.قد دخلت بالفعل مصاعد سبائك الألومنيوم الصينية وصدرت إلى الخارج , فقد حسنت بشكل كبير من القوى العاملة والوقت والتكلفة متوافقة مع الاستخدام الحديث.

من الضروري فحص فرامل المصعد من نوع سكة ​​التوجيه بشكل متكرر , ويجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك.

تتمثل ميزة المصعد بسبائك الألمنيوم في أنه يمكن أن يرتفع مباشرة إلى ارتفاع معين , وهو أمر مناسب لعمال الارتفاعات العالية للعمل , كما أن منصة الرفع المصنوعة من سبائك الألومنيوم آمنة مدى الحياة عند التشغيل على ارتفاعات عالية. وداعًا للمشغلين التقليديين الذين يربطون الحبال ويتدلىون في السماء. لا يوجد ضمان للأمن.

أصلي في الوقت الحاضر ,لي شوفوردمصعد الصناعية, تحتفظ الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنتجات بفكرة الجودة الجيدة والسعر المناسب.

تعد الصيانة اليومية لمنصة الرفع الهيدروليكي في الاستخدام العادي أمرًا ضروريًا , ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز , فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة , لذلك من أجل ضمان عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لكل عملية ما الجوانب التي نحتاج إلى التحقق منها قبل العملية؟ اليوم , سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.

الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة , مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك , يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .


لي شوفوردموقع رفع سلمما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة



ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت , تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وافتح خزان الزيت , وأخرج فلتر شفط الزيت , وقم بتنظيفه , ثم أعده إلى خزان الزيت , وقم بتثبيته في موضعه الأصلي. أعد ملء الخزان بزيت جديد.

يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات ,لي شوفوردمصعد هيدروليكي ثابت, نوع جر بعجلتين , نوع سيارة معدل , نوع سيارة , نوع مساعد ذاتي الدفع , ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.

لي شوفوردتحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

المشي: ذاتي الدفع , وسحب بعجلتين , وقيادة ذاتية , وتعديل السيارة.

بالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع , وتغيير الزجاج وما إلى ذلك , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي نفس الوقت , يمكن لـ - أشخاص الوقوف والعمل في نفس الوقت. التأثير هو تحسنت بشكل كبير , وهي صغيرة , دون التأثير على مرور المركبات والمشاة.


معلومات المنتج الأخرى
  • مدينة تانغشان5 طن مصعدمساحة سوق الصناعة الحالية ضخمة

    مدينة تانغشان5 طن مصعدمساحة سوق الصناعة الحالية ضخمة

  • دافنتل6 أمتار مصعدتحليل التشوه

    دافنتل6 أمتار مصعدتحليل التشوه

  • زانستاد8 أمتار مصعددعم فني

    زانستاد8 أمتار مصعددعم فني

  • اينيسإنتاج بسيطة مصعدالوضع الحالي للصناعة جيد ويستمر في التطور

    اينيسإنتاج بسيطة مصعدالوضع الحالي للصناعة جيد ويستمر في التطور

  • ريغنسبورغاثنين طن مصعداجمع قوى متعددة لتحكم معًا

    ريغنسبورغاثنين طن مصعداجمع قوى متعددة لتحكم معًا

  • رومانارتفاع نسبة رفع البضائعطاقة وتأثير مضاد للتصادم

    رومانارتفاع نسبة رفع البضائعطاقة وتأثير مضاد للتصادم

  • ميلوسالسكك الحديدية مصعدما الذي يسبب فشل دقة الآلات غير الطبيعية

    ميلوسالسكك الحديدية مصعدما الذي يسبب فشل دقة الآلات غير الطبيعية

  • تانوفالطابق الثاني مصعدتحسين مهاراتهم التحفيزية

    تانوفالطابق الثاني مصعدتحسين مهاراتهم التحفيزية

  • استدعى:تذكير: معلومات لي شوفوردموقع رفع سلمما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة ، توفر لك لي شوفوردموقع رفع سلمما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة من شركتنا ، وخدمة لي شوفوردموقع رفع سلمما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لي شوفوردموقع رفع سلمما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لي شوفوردموقع رفع سلمما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة. لي شوفوردموقع رفع سلمما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لي شوفوردموقع رفع سلمما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!