سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه

  • وقت الافراج:2024-02-08 13:30:06
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:379
  • وصف سريع:

    سينتس,انتبه للتحقق مما إذا كان هناك أي أسلاك مكسورة وخيوط مفكوكة في الحبال السلكية لكل جزء. إذا تجاوزت اللوائح ذات الصلة , فيج

محتوى المقال

انتبه للتحقق مما إذا كان هناك أي أسلاك مكسورة وخيوط مفكوكة في الحبال السلكية لكل جزء. إذا تجاوزت اللوائح ذات الصلة , فيجب استبدالها على الفور. يجب أن تتوافق صيانة الحبل السلكي بدقة مع لائحة.

عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.

سينتسصمام التنفيس: يمكن أن يدرك تأثير منع تدفق ممر الزيت وتدفق التحويل , وغالبًا ما يستخدم في حالة انفجار أنبوب الزيت , مما يتسبب في انخفاض حاد في المعدات والتسبب في خسائر فادحة.

في مصعد البناء , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب , وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا , ولا يوجد تسرب , ولا يصدأ المسنن المعدني , وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة , ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

بافرغينيمصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات , فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة , والذي يتمتع بثبات ممتاز , تشغيل مرن , سعة تحميل كبيرة , مساحة منصة كبيرة , وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.

اختبر مصعد الشحن كل يوم لمعرفة ما إذا كان مصعد الشحن يمكن أن يعمل بشكل طبيعي.

لف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك , فإن تيار الدائرة القصيرة يكون أكبر بكثير من تيار التشغيل العادي مما يزيد من فقدان النحاس لللف , مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة اللف وحتى الاحتراق.


سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه



عادةً ما يكون تبريد الماء للمحطة الهيدروليكية هو التبريد المائي من النوع الأنبوبي , ويعتمد اختيار النوع على الحمل الحراري لحساب منطقة التبادل الحراري , بينما يتم تنفيذ المصعد المبرد بالهواء باستخدام مبرد هواء , وهو يتم حساب سعة نقل الحرارة وفقًا للحمل الحراري , هذان النوعان من التبريد ليسا متماثلين , وهناك فرق كبير. الترويج طويل الأمد لمصانع مصاعد الشحن وغيرهايجب أن يتبع اختيار الكبل المبدأين التاليين: معلمات كهربائية جيدة ؛ أثناء حركة الكابل بالمصعد ,سينتساثنين طن مصعد, سيكون هناك جزء من الكبل مثني ومشوه بفعل الجاذبية في المنتصف , مما يؤدي إلى حدوث تغييرات في المعلمات الكهربائية مثل الممانعة والسعة الموزعة للكابل. عندما يتم تشويه كابل ذو جودة رديئة بالقوة , تتغير معلماته بشكل كبير , مما يؤدي إلى عدم تطابق المعاوقة , وزيادة توهين الفيديو وانعكاس الإشارة , مما يؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء لإشارة الفيديو وتداخل الفيديو , لذلك يجب استخدامه قدر الإمكان. كبل فيديو محمي سميك.

عادةً ما تحقق مما إذا كانت جميع الأسلاك والكابلات تالفة. من الضروري ضم الجزء التالف بسرعة واستبداله.

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , لذلك لم يتبعوا بدقة طريقة التثبيت في الدليل أثناء عملية التثبيت , لكنهم لا يعرفون أن هذا سيؤدي إلى زيادة تآكل المصعد. الأجزاء والتشغيل غير المرن , عند تثبيت المصعد , يرجى التأكد من اتباع التثبيت الدقيق واستخدام الأمور ذات الصلة أدناه وتجميعه واستخدامه بعناية.

استخدام المصاعد ليس للصيانة والاصلاح بعد تعطل المعدات فمن الضروري صيانة المعدات حسب الصيانة الصحيحة والاصلاح والبدء باعمال التحضير لمنع كل الاعطال والحوادث المحتملة. اتمنى ان يتمكن المحرر لخص نقاط المعرفة اليوم. ساعد الجميع.

السعر مضمون ,سينتسدليل السكك الحديدية مصعد, والخدمة مضمونة , وهي شركة خدمات لوجستية وتخزين واسعة النطاق تديرها الشركة المصنعة مباشرة. نظرًا لأن المصعد الثابت عبارة عن جهاز ميكانيكي , يجب أن تكون جودة المنتج وأدائه جيدًا , ولا تقبل منتجات بعض الشركات المصنعة التي لا ترقى جودتها إلى المستوى القياسي ,سينتسمصعد هيدروليكي ثابت, وذلك لتجنب بعض مخاطر السلامة قيد الاستخدام.


سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه



تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

نوعية ممتازة في الوقت الحاضر , تحتفظ الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنتجات بفكرة الجودة الجيدة والسعر المناسب.

احتياطات للصيانة اليومية للمصاعد الهيدروليكية - فحص جميع الأنابيب والمفاصل الهيدروليكية للمصاعد الهيدروليكية , ويجب عدم إتلاف الأنابيب , وعدم ارتخاء الوصلات , وشد جميع الوصلات.

يجب أن يكون فتح الاتصال وإغلاق مفتاح السفر لكل جهاز أمان موثوقًا به , ويجب أن يتم تلميع فوهة قوس التلامس في الوقت المناسب.

سينتستعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان.

قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل , يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك , وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق , فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.

عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس , وسطح الشبكة لا يقل عن ٪

معلومات المنتج الأخرى
  • رومانالعرف مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد

    رومانالعرف مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد

  • ميلوسالمهنية مصعدخلق تألق

    ميلوسالمهنية مصعدخلق تألق

  • تانوفالمهنية مصعدموارد المخزون الفوري

    تانوفالمهنية مصعدموارد المخزون الفوري

  • هارلي ›بسيطة مصعد مصنعالتطبيع

    هارلي ›بسيطة مصعد مصنعالتطبيع

  • مديرية هارلمبناء مصعدما هو مطلوب في فحص الجودة

    مديرية هارلمبناء مصعدما هو مطلوب في فحص الجودة

  • بيرغن عملية التكبيرثابت رفع سلم البضائعالمورد يرحب بكم

    بيرغن عملية التكبيرثابت رفع سلم البضائعالمورد يرحب بكم

  • لاهايثلاثة طن مصعديتطلب جانب التطبيق من الجميع القيام بأربع نقاط

    لاهايثلاثة طن مصعديتطلب جانب التطبيق من الجميع القيام بأربع نقاط

  • سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه

    سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه

  • استدعى:تذكير: معلومات سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه ، توفر لك سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه من شركتنا ، وخدمة سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه. سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!