زاموهيكالطابق الثاني مصعدانتبه لتلك المشاكل الشائعة

وقت الافراج:2024-03-24 22:17:28 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:533

نصائح أساسية:زاموهيك,فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟ هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدر

فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟

هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟

زاموهيكيتم التحكم في ضبط وحدة الطاقة , سواء كانت منصة رفع مقصية أو رافعة من نوع السكك الحديدية , بواسطة وحدة الطاقة وأسطوانة الزيت. تم تجهيز وحدة الطاقة بأربعة فتحات مخرج أثناء الإنتاج , يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الصمام التناسبي الكهروهيدروليكي لضبط تدفق الزيت الهيدروليكي ؛ ما هي العوامل التي ستؤثر على سرعة رفع أنبوب زيت الرفع الهيدروليكي , كلما زاد طول أنبوب الزيت الهيدروليكي كلما زاد وقت الصعود. لذلك , أثناء التثبيت , يجب تقليل طول أنبوب الزيت قدر الإمكان ضمن النطاق المسموح به للتصميم ؛ على أساس ضبط وحدة الطاقة , يمكن أيضًا تعديل حجم خط أنابيب النفط , وعلى أساس للتأكد من أن المعدات تلبي المتطلبات العادية والسلامة , والتعديل المقابل.

المصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت الهيدروليكي لضغط معين تشكله مضخة الريشة , ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت , وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار , وصمام الخانق , وصمام فحص التحكم الهيدروليكي وصمام التوازن , بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن , ويقرأ مقياس الضغط مقياس الضغط.

باكتابوريمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع , على سبيل المثال , يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.

النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط , مضخات تروس صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء وقم بالإفصاحات الفنية للسلامة للمركبين.


زاموهيكالطابق الثاني مصعدانتبه لتلك المشاكل الشائعة



احتياطات لاستخدام مصاعد السكك الحديدية.

عادة ما يتم الحفاظ على الصناديق وصناديق التوزيع نظيفة ,زاموهيكدليل السكك الحديدية مصعد, ويجب تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في أسرع وقت ممكن.

أثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل ,زاموهيك13 متر دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ لمنصة الرفع والتسبب في وقوع إصابات.

أحدث عرض تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات ,زاموهيكسلسلة السكك الحديدية مصعد, نوع جر بعجلتين , نوع سيارة معدل , نوع سيارة , نوع مساعد ذاتي الدفع , يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي , مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث , لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب , وإبلاغ ظاهرة الحادث , والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.

تحليل المشروع محطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية , وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M , ونوع الشبكة , ونوع ختم اللوح الحديدي.

عند الاستخدام , يجب دعم الركائز الأربعة بقوة على أرضية صلبة (استنادًا إلى حقيقة أن عجلات المشي على وشك مغادرة الأرض) , ويمكن استخدام العوارض التي تنام إذا لزم الأمر.

تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

زاموهيكفي مصعد البناء , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب , وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا , ولا يوجد تسرب , ولا يصدأ المسنن المعدني , وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة , ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.

يتم تقديم الأنواع الشائعة من المصاعد هنا ببساطة من أجلك. آمل أن تتمكن من معرفة المزيد عن هذا المنتج. في الوقت الحالي , يمكن القول أن هذا المنتج يباع جيدًا في الصين , لأن العديد من الأماكن تحتاج إلى استخدام هذا المنتج. المنتجات التي يمكن تم رفعه ونقله بمرونة في نفس الوقت. الآن الشركات المتخصصة في إنتاج هذا المنتج تجمع بين دعاية خارجية واسعة النطاق على الإنترنت. يمكن للأصدقاء المحتاجين العثور مباشرة على الشركة المقابلة على الإنترنت , ثم التعرف ببساطة على النماذج من هذه المنتجات والمعلومات المتعلقة بالأداء والسعر يمكن شراؤها مباشرة عبر الإنترنت.


ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر زاموهيكالطابق الثاني مصعدانتبه لتلك المشاكل الشائعة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات زاموهيكالطابق الثاني مصعدانتبه لتلك المشاكل الشائعة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى زاموهيكالطابق الثاني مصعدانتبه لتلك المشاكل الشائعة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة زاموهيكالطابق الثاني مصعدانتبه لتلك المشاكل الشائعة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار