تشينغهايرفع البضائعطرق عملية التصنيع الشائعة في الصناعة

وقت الافراج:2024-03-28 15:12:04 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:378

نصائح أساسية:تشينغهاي,الاستخدامات: تُستخدم منصة الرفع الثابتة من نوع المقص في الغالب لنقل البضائع بين اختلافات ارتفاع خط الإنتاج , وتحميل وتفر

الاستخدامات: تُستخدم منصة الرفع الثابتة من نوع المقص في الغالب لنقل البضائع بين اختلافات ارتفاع خط الإنتاج , وتحميل وتفريغ المواد , وتعديل ارتفاع العمل أثناء تجميع قطعة العمل , وتغذية آلة مثبتة في مكان مرتفع , ورفع الأجزاء أثناء تجميع المعدات الكبيرة , ومكان التخزين والتفريغ والرافعات الشوكية ومركبات المناولة الأخرى تستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , ورفع السيارة , ومواقف السيارات ثلاثية الأبعاد الثابتة وغيرها أماكن.

يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت , ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً , ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق , سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم , سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.

تشينغهايحماية السلامة عند استخدام مصعد متحرك للعمليات على ارتفاعات عالية كيفية استخدام حزام الأمان بشكل صحيح: عند استخدام الحزام , يجب شد الحزام , ويجب شد مرفق مشبك الخصر ؛ يجب ربط حبل حزام الأمان بالحلقة من حبل حزام الأمان ؛ يُمنع تمامًا تعليق حزام الأمان على مكونات غير مستقرة أو ذات حواف حادة ؛ يُمنع تمامًا استبدال الأجزاء الموجودة على حزام الأمان ؛ من الواضح أن الشكل مشوه , أو أحزمة الأمان التي سبق أن تعرضت إلى تأثير شديد ممنوع منعا باتا.

سواء تم استخدامه في الهواء الطلق أو في الداخل , ستظهر حتما بعض المشاكل الصغيرة بعد فترة طويلة من الزمن. في هذا الوقت , ما يجب علينا فعله هو صيانة المصعد وصيانته. كيفية اتباع الخطوات بشكل صحيح , لقد أصبحت مشكلة صعبة , وسأجيبها معك.

اروينقبل استخدام منصة العمل الهوائية , من الضروري تأكيد ما إذا كانت الركائز مدعومة جيدًا والرجوع إلى حبات المستوى على الجهاز للحكم عليها وتصحيحها , ثم متابعة العملية ؛ تؤكد البكرات والممرات المنزلقة ما إذا كانت الأسطوانة تنزلق منصة الرفع الهيدروليكية جافة وفي حالة وجودها عند تجفيف الموقع ,تشينغهايمصعد الصناعية, يجب إضافة كمية مناسبة من الزبدة لضمان النعومة أثناء التشغيل ولتجنب التآكل الرأسي بين الأجزاء الميكانيكية.

النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

بناءً على المعلومات التي قمت بفحصها , هناك العديد من أنواع آلات الرفع , بما في ذلك (المركبة على المركبة , الثابتة , الهيدروليكية , المقص) الصيغة , وما إلى ذلك)


تشينغهايرفع البضائعطرق عملية التصنيع الشائعة في الصناعة



يجب أن يقوم مشغلو المكابح بآليات مختلفة على الجهاز بفحص وضبط الفجوة بانتظام بين حذاء المكابح وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. الترويج طويل الأجل لمصنع مصعد الشحن , العلامة التجارية القديمة , ميزة السعر , الجودة مضمونة!

يُمنع منعًا باتًا على شخصين يعملان على ارتفاعات استخدام نفس حبل الأمان في نفس الوقت.

قبل استخدام منصة العمل الهوائية , من الضروري تأكيد ما إذا كانت الركائز مدعومة جيدًا , والرجوع إلى حبات المستوى على الجهاز للحكم عليها وتصحيحها , ثم متابعة العملية ؛ تؤكد البكرات والممرات المنزلقة ما إذا كانت الأسطوانة تنزلق منصة الرفع الهيدروليكية جافة , وفي حالة وجودها عند تجفيف الموقع , من الضروري تأكيد ما إذا كانت الركائز مدعومة جيدًا , والرجوع إلى حبات المستوى على الجهاز للحكم عليها وتصحيحها , ثم متابعة العملية ؛ تؤكد البكرات والممرات المنزلقة ما إذا كانت الأسطوانة تنزلق منصة الرفع الهيدروليكية جافة , وفي حالة وجودها عند تجفيف الموقع , يجب إضافة كمية مناسبة من الزبدة لضمان النعومة أثناء التشغيل ولتجنب التآكل الرأسي بين الأجزاء الميكانيكية.

انتبه للتحقق مما إذا كان هناك أي أسلاك مكسورة وخيوط مفكوكة في الحبال السلكية لكل جزء. إذا تجاوزت اللوائح ذات الصلة , فيجب استبدالها على الفور. يجب أن تتوافق صيانة الحبل السلكي بدقة مع لائحة.

تستخدم المصاعد الهيدروليكية على نطاق واسع في العديد من المؤسسات الصناعية وخطوط الإنتاج مثل السيارات والحاويات وتصنيع القوالب ومعالجة الأخشاب والتعبئة الكيميائية وما إلى ذلك لتلبية احتياجات الرفع لارتفاعات التشغيل المختلفة , البكرات ويمكن تجهيزها بأشكال طاولة مختلفة ( مثل الكرات , القرص الدوار , التوجيه , الإمالة ,تشينغهاي20 طن مصعد, التلسكوبي) , بطرق مختلفة (منفصلة , ربط , مقاومة للانفجار) , مع خصائص الرفع المستقر والدقيق , الانطلاق المتكرر , سعة التحميل الكبيرة , إلخ , حل فعال صعوبات عمليات الرفع المختلفة في المؤسسات الصناعية , بحيث عمليات الإنتاج بحرية. يحتوي مصنع المصاعد المحترف على تقنية متقدمة واختبار صارم وأسعار معقولة أكثر والمزيد من الخصومات قيد التقدم , ومرحبًا بكم للتشاور.


تشينغهايرفع البضائعطرق عملية التصنيع الشائعة في الصناعة



بالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع وتغيير الزجاج , وما إلى ذلك , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي نفس الوقت , يمكن لـ - أشخاص الوقوف والعمل في نفس الوقت. التأثير هو تحسنت بشكل كبير , دون التأثير على مرور المركبات والمشاة.

صيانة المعدات حماية البيئة , توفير الطاقة , القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع , لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء , ولا المحرك , والأخضر , واحتفظ بمسافة معينة بين بطانة الخوذة وجذع الخوذة.

مع التطبيق الواسع لمنصات الرفع الهيدروليكية , تنمو صناعة منصات الرفع الهيدروليكية بسرعة , لذلك من المهم جدًا اختيار مورد جيد لضمان سلامة المعدات والسعر, تعاون طويل الأمد , منفعة متبادلة ومربح للجانبين. إذا اخترت المورد الخطأ ,تشينغهايثابت مصعد, فسوف تغمرك جميع أنواع مشاكل ما بعد البيع في المرحلة اللاحقة. لقد رأيت مؤخرًا العديد من مستخدمي الإنترنت يبلغون عن مشكلة ارتفاع صوت اسطوانات الزيت , واليوم سيقوم المحرر ببساطة بتعميم المعرفة للجميع.

تشينغهايبالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.

الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة , مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك , يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .


ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر تشينغهايرفع البضائعطرق عملية التصنيع الشائعة في الصناعة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات تشينغهايرفع البضائعطرق عملية التصنيع الشائعة في الصناعة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى تشينغهايرفع البضائعطرق عملية التصنيع الشائعة في الصناعة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة تشينغهايرفع البضائعطرق عملية التصنيع الشائعة في الصناعة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار