مدينة سانت كونتينسبائك الألومنيوم رفع منصةالتفسير والملاحظة

  • وقت الافراج:2024-03-28 13:06:58
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:461
  • وصف سريع:

    مدينة سانت كونتين,دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن تتوافق مع معايير الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية , JB / tjb / t رفع

محتوى المقال

دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن تتوافق مع معايير الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية , JB / tjb / t رفع منصة مقسمة إلى ثابت , موبايل رفع منصة , منصة ذاتية , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - - + ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة - م / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكبر من سرعة الهبوط من نوع مختلف من رفع الجدول قليلا مختلفة ؛ حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) . رفع منصة المنتج في استخدام العملية , حتما سوف يكون هناك بعض المشاكل , ثم كيفية حل هذه المشاكل ؟

في خدمة الوقت , السائق لا يسمح بمغادرة منصبه دون إذن ,مدينة سانت كونتينالمشي الذاتي رفع منصة, يجب أن تترك عند الباب مغلق . السائق أيضا لديه القدرة على الإشراف على رفع الأحمال التي لا تتجاوز الوزن الزائد . لا يمكن شحنها إلى القابلة للاشتعال والمتفجرة وغيرها من المواد الخطرة . قبل البدء في نقل البضائع الهيدروليكية سلم , ممنوع فتح الباب , سلم البضائع على نحو سلس .

مدينة سانت كونتينعرض مصنع الموظفين المهرة في إنتاج التكنولوجيا , فقط الموظفين المهرة في إنتاج الشركات والمؤسسات , وإنتاج المنتجات التي يمكن الوثوق بها . في الوقت الحاضر ظهور أنواع مختلفة من المعدات الجديدة , بسبب احتياجات مختلف الصناعات من أجل تنمية المشاريع قد بذلت جهودا إيجابية , واستخدام منصة رفع متطلبات معايير جديدة , والآن العديد من الشركات في تطوير الإنتاج , واستخدام معدات رفع أكثر شيوعا واستخدام آلات رفع متطلبات أعلى لتلبية احتياجات السوق المختلفة , الشركات المصنعة هي أيضا باستمرار تحسين أداء منتجاتها .

ثالثا , إذا كان تردد الاهتزاز والسعة من سلك حبل من السكك الحديدية دليل مصعد عالية نسبيا في عملية التشغيل , فمن المستحسن أن تختار النفط مع ارتفاع قدرة الامتزاز , واستخدام درجة الحرارة من سلك حبل من السكك الحديدية دليل مصعد هو و درجة . نقع الزيت من اليمين واليسار , ثم إزالة الكثير

كوترمعدات الحماية الخاصة يجب أن تستخدم عند لحام في حاوية معدنية أو في مكان العمل الضيق . إذا كان استخدام المطاط معزول بطانة , ارتداء أحذية معزول معزول معزول القفازات , لضمان عزل لحام مع الجسم الحي .

عندما لا يمكن استخدام تدابير الحماية مثل إقامة شبكة الأمان , حزام الأمان يجب أن ترتديه عند العمل على ارتفاع أكثر من أمتار . عند بناء منحدر حاد , سحب حبل السلامة . الآن رفع منصة ليست معدات خاصة , هو فقط أداة تستخدم عادة من قبل الناس , على الرغم من أنه هو أداة ,مدينة سانت كونتينسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصة, ولكن نحن بحاجة أيضا إلى الحفاظ على ذلك .

تحقق من ارتداء دودة العتاد المخفض دودة العتاد مع سدادة .


مدينة سانت كونتينسبائك الألومنيوم رفع منصةالتفسير والملاحظة



تنظيف أو استبدال فلتر خرطوشة مع شفط النفط فلتر الزيت الهيدروليكي الضغط على خزان النفط , والتحقق من ما إذا كان العنصر الرئيسي هو متصدع أو التالفة . التحقق من ما إذا كان ربط الترباس من منصة العمل , ودعم الإطار الجدول الدوارة ,مدينة سانت كونتينالمحمول جسر الصعود 10 طن, slewing تحمل , slewing تحمل الإطار الفرعي الرئيسي , ما إذا كان التعادل رود اتصال موثوق بها , جميع دبابيس رمح تشديد و التالفة .

عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , لوحة الشفة يفتح ببطء , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل , وفي الوقت نفسه , الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .

, يحظر استخدام سلم البضائع القابلة للاشتعال والمتفجرة .

اختبار البيئة تسرب النفط من منصة الرفع الهيدروليكي هو المشكلة التي تواجه العملاء في كثير من الأحيان .

نظرة نظيفة على skewheel العامة , وإصلاح أو استبدال أجزاء جديدة .

سلم المشغل يجب أن تحقق مرة واحدة في اليوم للتأكد من أنها خالية من المتاعب , و سجل التفتيش في قائمة التفتيش اليومية .


مدينة سانت كونتينسبائك الألومنيوم رفع منصةالتفسير والملاحظة



لا يوجد شيء فظيع عن عطل في المصعد , ما هو مخيف هو أن نعرف أن هناك مشكلة ولكن لا أعرف كيفية حلها , اليوم هو مساعدة الجميع على حل المشاكل الصغيرة هنا : .

تنازلات جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن تخفيضها .

تحقق من مستوى الزيت في علبة التروس , إذا لزم الأمر .

مدينة سانت كونتينفحص المعدات الكهربائية خط , إذا كان هناك أي شذوذ , ممنوع منعا باتا .

رفع منصة تتألف من وحدة الطاقة , اسطوانة النفط , وحدة الطاقة يتم توفيرها مع أربعة منافذ في الإنتاج , وحجم قابل للتعديل , في وقت واحد , وحدة الطاقة يمكن تعديلها من الجانبين , ثم رفع سرعة رفع منصة يمكن تعديلها .

تحقق من سلامة معدات التعشيق لجميع أبواب القفص .


معلومات المنتج الأخرى
  • ميسورثالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودارتفاع المنتج

    ميسورثالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودارتفاع المنتج

  • شرق نهرموبايل جسر الصعود الأسعارتحليل أوجه القصور في الصناعة في السوق

    شرق نهرموبايل جسر الصعود الأسعارتحليل أوجه القصور في الصناعة في السوق

  • ووآنرفع المرآبما إذا كان سلوك الصناعة يشكل

    ووآنرفع المرآبما إذا كان سلوك الصناعة يشكل

  • سوفوكيمصعد هيدروليكي صغيرتوصية عالية الجودة

    سوفوكيمصعد هيدروليكي صغيرتوصية عالية الجودة

  • داندونج شيرفع هيدروليكي الجدول الموردالوظائف والمزايا الرئيسية

    داندونج شيرفع هيدروليكي الجدول الموردالوظائف والمزايا الرئيسية

  • دروخدارفع هيدروليكي منصةالتأثير الوقائي للأداء المتفوق

    دروخدارفع هيدروليكي منصةالتأثير الوقائي للأداء المتفوق

  • هولين جولمنصة رفع هيدروليكيالمشاكل المعلقة التي تواجه السوق

    هولين جولمنصة رفع هيدروليكيالمشاكل المعلقة التي تواجه السوق

  • سينكيانجدليل السكك الحديدية الهيدروليكية رفع الجدولاستخدم إنتاجية العميل للتحسين

    سينكيانجدليل السكك الحديدية الهيدروليكية رفع الجدولاستخدم إنتاجية العميل للتحسين

  • استدعى:تذكير: معلومات مدينة سانت كونتينسبائك الألومنيوم رفع منصةالتفسير والملاحظة ، توفر لك مدينة سانت كونتينسبائك الألومنيوم رفع منصةالتفسير والملاحظة من شركتنا ، وخدمة مدينة سانت كونتينسبائك الألومنيوم رفع منصةالتفسير والملاحظة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مدينة سانت كونتينسبائك الألومنيوم رفع منصةالتفسير والملاحظة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مدينة سانت كونتينسبائك الألومنيوم رفع منصةالتفسير والملاحظة. مدينة سانت كونتينسبائك الألومنيوم رفع منصةالتفسير والملاحظة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مدينة سانت كونتينسبائك الألومنيوم رفع منصةالتفسير والملاحظة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!