هاجيدو سوبوزلومرحلة الرافعةكيفية الصيانة بشكل أفضل

  • وقت الافراج:2024-03-28 17:28:20
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:578
  • وصف سريع:

    هاجيدو سوبوزلو,هاجيدو سوبوزلوالعرف المصاعد المنزلية الصغيرة,ارتفاع الطابق العلوي ( أوه ) ليست كافية : في هذه الحالة , يجب أن تكون غرفة

محتوى المقال
هاجيدو سوبوزلوالعرف المصاعد المنزلية الصغيرة,

ارتفاع الطابق العلوي ( أوه ) ليست كافية : في هذه الحالة , يجب أن تكون غرفة آلة رفع جزئي إلى أعلى ارتفاع الطابق العلوي لتلبية معيار الحجم , أي " ; كانغ " ; مدينه : القاهرة كانغ " ; المسافة من السطح العلوي الظهارة إلى الحافة السفلى من هوك يجب أن تلبي متطلبات تركيب الفضاء من جرار , وعادة ما تكون أكثر من mm . . . . . . . لو " ; كانغ " ; إذا كان ارتفاع المصعد هو أكبر من أو يساوي ملم , ثم يجب على المستخدم القيام به بعد تركيب المصعد الدرابزين و تسلق سلم ( في بعض الأحيان يمكن للمستخدم أيضا أن يعهد إلى المصعد للقيام بذلك ) .

فعالية دعم العرض العلوي والسفلي دعم الحزم يجب أن تكون أكبر من عرض دعامات السلالم المتحركة , وينبغي أن تكون جزءا لا يتجزأ من ألواح الصلب .

هاجيدو سوبوزلوعند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .

يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .

بوبالالمحتوى الأساسي من المصعد جيدا قياس قياس الارتفاع . مع قياس الارتفاع من نفس السلالم المتحركة , بالمعنى الدقيق للكلمة , رفع ارتفاع السلالم المتحركة هو المسافة العمودية بين أعلى وأدنى دعم الحزم في الديكور الانتهاء من الأرض .

محطة قاعدة . يشير إلى طبقة توقف السيارة عندما لا يكون هناك أمر تشغيل . هذه المحطة عادة ما تواجه الشارع , عدد كبير من الناس في السيارة . اختيار معقول من محطة قاعدة له أهمية كبيرة في تحسين كفاءة التشغيل من أجل جمع واختيار المصاعد مع وظيفة التلقائي العودة إلى محطة قاعدة موازية المصاعد .

أسفل محطة . انخفاض موقف للسيارات في مبنى صغير مصعد . عندما يكون هناك طوابق في المبنى , المحطة الطرفية في الطابق السفلي في كثير من الأحيان ليست المحطة الطرفية في الطابق السفلي من المبنى .


هاجيدو سوبوزلومرحلة الرافعةكيفية الصيانة بشكل أفضل



لا غرفة المصعد . إذا كان المبنى لا يمكن بناء غرفة الحاسوب .

بدون سائق المصعد , يدخل الركاب مصعد السيارة ,هاجيدو سوبوزلو3 طوابق صغيرة مصعد المنزل, اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي , المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .

الطوب ملموسة هيكل المصعد : نصف تشطيب الطوب هيكل رمح , يمكن للمستخدم أن يطلب من كل ارتفاع معين لجعل دائرة من الحزم , ثلاثة جوانب الترتيب , في جانب واحد من باب المصعد قطع , مركز شعاع ارتفاع تباعد وفقا لنموذج مختلف من المنتجات , لا ينبغي أن تتجاوز mm , شعاع ارتفاع mm , سمك الجدار . من بينها , خاتم شعاع أقل من -mm من أسفل النفق , خاتم شعاع أعلى من -mm من الجلد السفلي من سقف النفق . الانتهاء من الإطار مع الطوب الصلب هيكل جيد , يمكن أن تكون ثابتة في إطار دعم السكك الحديدية الصلب جبيرة , جبيرة الموقف والبعد من المصعد , المستخدم هو المسؤول عن توفير المواد والبناء . إذا كان هيكل رمح جوفاء الطوب و لا خاتم شعاع , شعاع الصلب يمكن أن تضاف إلى الإطار .

تصميم العلامة التجارية - لماذا لا تقفز في المصعد في القفص القفز , اليسار واليمين يهز , سوف تجعل من مصعد جهاز السلامة خطأ العمل يسبب الركاب المحاصرين في السيارة , مما يؤثر على عملية عادية من المصعد , في حين قد تلف مكونات المصعد .

وينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى الانحراف المدني من المباني الشاهقة . انحراف الطائرة العمودية من جانب واحد من باب القاعة يجب أن تكون مضمونة في غضون ~ ملم , على المدى الطويل من أجل توفير جميع أنواع المصاعد المنزلية , فيلا المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية مصنعين , والمصاعد المنزلية الصغيرة , التسوية في الموقع , وإدارة بحسن نية , مع مكاتب في جميع أنحاء البلاد , على المدى الطويل التعاون . انحراف الطائرة العمودية من ثلاثة جوانب أخرى أيضا أن تكون مضمونة في غضون ~ ملم .

صيانة المصاعد والأبواب . المصاعد في كثير من الأحيان عطل في باب المصعد و باب السيارة , باب السيارة على الصيانة . واحد هو أن التزود بالوقود في مكان التزود بالوقود على الرف العلوي من الباب , حتى أن المصعد لا يمكن أن تجعل الصوت غير سارة أثناء تشغيل وفتح الباب . دفع الانتباه إلى سلامة المصعد لوحة اللمس أو ضوء الشاشة نوع لوحة اللمس التبديل خط التفتيش , لأن المصعد باب التبديل عالية التردد , وسوف يسبب تلف خط التبديل ,هاجيدو سوبوزلومصغرة المصاعد الكهربائية المنزلية مصغرة المصاعد الكهربائية المنزلية, وهذا يتطلب من موظفي الصيانة في كل عمل يجب أن تحقق , يجب أن تتغير في وقت مبكر , لا تدع المستخدمين بسبب مشاكل في باب المصعد جودة المنتج الشك .


هاجيدو سوبوزلومرحلة الرافعةكيفية الصيانة بشكل أفضل



في هذه الحالة , طول أعلى وأسفل المنصات من السلالم المتحركة يمكن أن تزيد لتلبية البعد الفعلي من الهندسة المدنية . منصة يمكن أن تطول على جانب واحد , أو على كلا الجانبين من منصة يمكن أن تطول في نفس الوقت , مجموع طول أعلى منصة , منصة أقل عموما لا ينبغي أن تتجاوز ملم . عندما منصة طويلة , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى طول أسفل حفرة أو الكلمة يجب أن تطول في نفس الوقت . القوة على أعلى وأسفل نقاط الدعم سوف تزيد أيضا بعد المصعد تطول . إذا كانت المسافة بين اثنين من الحزم هو زيادة طويلة جدا , وسط دعامات السلالم المتحركة تحتاج إلى دعم . وبالإضافة إلى ذلك , فإن تغيير زاوية المصعد من درجة إلى درجة يمكن أن تجعل من حافة الشعاع أطول .

وكلاء حفرة عميقة جدا أو ضحلة جدا : إذا كانت حفرة عميقة جدا , يجب أن تكون العودة إلى مستوى العمق أو عمق ملم أكبر من مستوى العمق . أسفل حفرة ضحلة جداً ينبغي أن يكون أول من اقترح أن المستخدمين حفر عميقة إلى مستوى العمق , ثم النظر في رفع مستوى سطح الأرض في الطابق الأول , وهذا هو , على أمل أن الأعمال التجارية يرجى النظر في خفض سرعة المصعد بعد ذلك .

/ المدنية الجر مصعد , مصعد المسمار , مصعد هيدروليكي , وأنواع مختلفة من متطلبات البناء المدني ليست هي نفسها . مصعد الجر المشتركة تحتاج إلى احتلال مساحة معينة من رمح , رمح ملموسة , ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من الصلب والزجاج الحائط الساتر لبناء مصعد لمشاهدة معالم المدينة . عمق الحفرة يجب أن لا يقل عن سم أو أكثر . وبالإضافة إلى ذلك هناك بعض الاحتياجات من أعلى ارتفاع .

ارتفاع الطابق العلوي : صافي حجم الانتهاء من الطابق العلوي الديكور بين الأرض و الجلد السفلي من سقف النفق .

هاجيدو سوبوزلوسرعة الحركة الخطية من مصعد هيدروليكي مصعد هيدروليكي السيارة عندما يرتفع ويتحقق ذلك من خلال ضخ النفط إلى خزان النفط في بعض معدل التدفق , قدرة تحمل كبيرة مما يجعل المكبس ترتفع في سرعة موحدة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض متطلبات غرفة الحاسوب , وأقل مشاكل السلامة . العيب : رفع الارتفاع محدود , استهلاك الوقود واستهلاك الطاقة . مراكز التسوق لا تستخدم عادة .

في عملية استخدام المصعد , مصعد بعض المستخدمين من أجل خفض التكاليف , وتوفير المال , تبحث عن عمل مؤقت أو شركات غير مؤهلة للقيام صيانة المصاعد , مرة واحدة في مشاكل السلامة حتى الوحدات المسؤولة لا يمكن العثور عليها . إذا كان المصعد من قبل الشركات المصنعة أو الشركات المهنية المؤهلة للحفاظ على , من ناحية , والحفاظ على التكنولوجيا وضمان الجودة من ناحية أخرى , مرة واحدة هناك مشكلة أيضا شخص مسؤول .

عن السلالم المتحركة التي تحتاج إلى دعم في الوسط , فضلا عن مجموعة من الدعم , مع دعم الجدول ارتفاع حجم التحميل وغيرها من المعالم التي تحدد .


معلومات المنتج الأخرى
  • هولين جولسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةتحليل البيئة المطبق

    هولين جولسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةتحليل البيئة المطبق

  • وينريارتفاع منصة أخذ العيناتما هو الشكل الصناعي

    وينريارتفاع منصة أخذ العيناتما هو الشكل الصناعي

  • زندانشراء المصاعد المنزلية الصغيرةمشكلة القيمة المغلقة

    زندانشراء المصاعد المنزلية الصغيرةمشكلة القيمة المغلقة

  • مرسيلياالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولنتحدث عن العملية التكنولوجية

    مرسيلياالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولنتحدث عن العملية التكنولوجية

  • ايمنالكهربائية الهيدروليكية منصة الرفع الذاتيجو تجاري غير كاف في السوق

    ايمنالكهربائية الهيدروليكية منصة الرفع الذاتيجو تجاري غير كاف في السوق

  • تورايرفع هيدروليكي منصةعوامل ارتفاع درجة الحرارة

    تورايرفع هيدروليكي منصةعوامل ارتفاع درجة الحرارة

  • هنغرومنصة رفع هيدروليكييركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية

    هنغرومنصة رفع هيدروليكييركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية

  • هنغرورفع هيدروليكي منصة منقولةكيفية التفكيك

    هنغرورفع هيدروليكي منصة منقولةكيفية التفكيك

  • استدعى:تذكير: معلومات هاجيدو سوبوزلومرحلة الرافعةكيفية الصيانة بشكل أفضل ، توفر لك هاجيدو سوبوزلومرحلة الرافعةكيفية الصيانة بشكل أفضل من شركتنا ، وخدمة هاجيدو سوبوزلومرحلة الرافعةكيفية الصيانة بشكل أفضل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هاجيدو سوبوزلومرحلة الرافعةكيفية الصيانة بشكل أفضل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هاجيدو سوبوزلومرحلة الرافعةكيفية الصيانة بشكل أفضل. هاجيدو سوبوزلومرحلة الرافعةكيفية الصيانة بشكل أفضل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هاجيدو سوبوزلومرحلة الرافعةكيفية الصيانة بشكل أفضل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!