بيلسكوبيافانوع الجوال الجوال جسر الصعودالمشاكل والحلول الشائعة

  • وقت الافراج:2024-03-28 18:10:42
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:158
  • وصف سريع:

    بيلسكوبيافا,غلاف لحام وقطع المعدات , غلاف من الأجهزة الكهربائية مربع , وما إلى ذلك , يجب أن تكون مجهزة مع حماية صفر ربط الجهاز .التح

محتوى المقال

غلاف لحام وقطع المعدات , غلاف من الأجهزة الكهربائية مربع , وما إلى ذلك , يجب أن تكون مجهزة مع حماية صفر ربط الجهاز .

التحقق من نظام حماية سلامة معدات المصاعد الهيدروليكية , ممنوع منعا باتا إذا كان هناك أي شذوذ .

بيلسكوبيافاارتفاع منخفض رفع المجلس السفلي : mm ( خارج الأرض )

في وقت مبكر من الاستخدام , بسبب تأثير الأحمال بالتناوب , مثل الاهتزاز , تدفئة , تشوه , وما إلى ذلك , بالإضافة إلى أسباب مثل ارتداء سريع جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن تفقد الأصلي تشديد أجزاء .

العبوسسلم المشغل يجب أن تحقق مرة واحدة في اليوم للتأكد من أنها خالية من المتاعب , و سجل التفتيش في قائمة التفتيش اليومية .

كل جزء هو شغلها مع بعض النفط , وخدمة الحياة من تحمل لفترات طويلة .

تنظيف أو استبدال فلتر خرطوشة مع شفط النفط فلتر الزيت الهيدروليكي الضغط على خزان النفط ,بيلسكوبيافاالمشي الذاتي مقص نوع الارتفاع رفع منصة, ودعم الإطار , الجدول الدوارة , slewing تحمل , slewing تحمل الإطار الفرعي الرئيسي , وما إلى ذلك هو فضفاض أو التالفة , ما إذا كان التعادل رود اتصال موثوق بها , جميع دبابيس رمح تشديد و التالفة .


بيلسكوبيافانوع الجوال الجوال جسر الصعودالمشاكل والحلول الشائعة



إنشاء ثلاثة أنظمة الترشيح . عندما تناوب برميل النفط أو النفط شغلها , ثلاثة فلاتر يجب القيام به , وهذا هو , فلتر عند تلقي النفط , فلتر عند ملء المعدات . دفع الانتباه إلى تنظيف برميل النفط , النفط ملء الفم , القمع الفم , وما إلى ذلك , ومنع الشوائب من دخول الناس النفط الفم .

وبالإضافة إلى ذلك بالإضافة إلى الصيانة الشهرية , وصيانة نهاية العام هو أيضا مهم جدا . في نهاية العام , يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي آلة خط أنابيب يربط الجزء , يجب أن تتغير في الوقت المناسب حسب القائمة الكسر . وبالإضافة إلى ذلك يجب تنظيف فلتر شفط النفط , خزان النفط يجب أن تتغير إلى زيت جديد . فقط الانتباه إلى صيانة جيدة من رفع منصة , منصة رفع أفضل خدمة للناس . الهيدروليكية النفط هو العامل المتوسط من المصعد , الذي يلعب دورا هاما في النظام , ونقل الطاقة , ومكافحة التآكل , ومكافحة الصدأ , المقابلة واستخدام أكبر آلة الجر . مرة واحدة في قوة المحرك الرئيسي هو زيادة قوة محول التردد يجب أن تزيد وما إلى ذلك نوعية الزيت الهيدروليكي سوف تؤثر على موثوقية العمل وخدمة الحياة من النظام الهيدروليكي من رفع منصة إلى حد كبير . هنا سوف أسهب في عدة جوانب من نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي على المصعد .

دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع تصنيف السرعة و تصنيف الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي , خط السلطة يجب أن تزيد من رقم واحد .

ضمان الجودة الشاملة تحقق من معدات التعشيق , صعودا وهبوطا في السفر , وما إلى ذلك الحفاظ على سلامة التبديل .

قدرة تحمل البضائع سلم أقوى . في الوقت الحاضر , مصعد هيدروليكي منصة لم تعد معدات خاصة , هو مجرد أداة عادية للاستخدام البشري , على الرغم من أن أداة , ولكن علينا أيضا أن الحفاظ عليها وصيانتها .

إذا كان هناك أي عطل في المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا يمكن تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية .


بيلسكوبيافانوع الجوال الجوال جسر الصعودالمشاكل والحلول الشائعة



عند استخدام المصعد ,بيلسكوبيافاسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمود, يجب أولا فتح الساقين , الساقين لا ينبغي أن تكون مفتوحة , رفع منصة .

حيث هناك نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي في درجة الحرارة العادية مثل جيدة من الزيت الهيدروليكي ,بيلسكوبيافادليل السكك الحديدية نوع عمودي رفع منصة, مرة واحدة في استخدام أو مع تغير درجة الحرارة سوف تظهر سوداء , وسوف تظهر بيضاء شمعية , ولكن أيضا كتلة صلبة .

إذا كان هناك أي تعارض مع أحكام الدولة أو الصناعة , هذه الأحكام يجب أن تنفذ وفقا للوائح الدولة أو الصناعة . فائدة نموذج يتعلق رفع منصة التشغيل القابلة للإزالة , الذي هو طاولة العمل التي تعمل على محطة العمل .

فمن الخطورة بمكان أن بعض العملاء ضبط إعدادات المصنع الخاصة بهم من أجل تسريع تشغيل المعدات عند المصعد يبطئ . يجب على الجميع تغيير في سرعة المصعد , أولا مع الشركة المصنعة , واتخاذ الإجراء الصحيح .

بيلسكوبيافاتحميل أو فشل المعدات . جميع أنواع المصاعد مصنعين مؤهلات رسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون !

عند الانتهاء من العمل , يجب على الموظفين قطع إمدادات الطاقة , قفل لوحة قبل أن يتمكنوا من مغادرة الموقف , وملء في سجل جيد .

الحياة من مصعد محدودة , واستخدام وقت طويل أو تركيب غير لائق , مثل اليسار واليمين هزاز , هزاز اليسار واليمين عندما تحدث هذه المشكلة , مصعد هيدروليكي ينبغي أن تحاول التوقف عن استخدام وإخطار الموظفين المهنية لإجراء الصيانة والتفتيش , إذا كان الاستخدام المستمر سوف يكون هناك سلسلة من شقة بات كسر يؤدي إلى هبوط مفاجئ أو غيرها من الحوادث الخطيرة , يجب أن نولي الاهتمام , لقد لاحظت العديد من المصانع القديمة , واستخدام المصاعد الهيدروليكية أكثر من خمس سنوات , قديمة جدا ولكن لا يزال في استخدام اليسار واليمين يهز , الضوضاء كانت كبيرة جدا , لذلك يجب أن لا تستخدم , يجب أن تتوقف عن استخدام المصاعد الجديدة . . . . . . .


معلومات المنتج الأخرى
  • مات سالكانوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

    مات سالكانوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

  • آرهوسالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولتطوير إعادة تدوير الموارد

    آرهوسالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولتطوير إعادة تدوير الموارد

  • فورموزاعكس الهيدروليكية آلة تحولالعوامل المؤثرة على السعر

    فورموزاعكس الهيدروليكية آلة تحولالعوامل المؤثرة على السعر

  • تشينهوانغداوتركيب مصعد صغيرسعر الكلفة

    تشينهوانغداوتركيب مصعد صغيرسعر الكلفة

  • بفولدزهيمرفع هيدروليكي منصة متنقلةشكوك الصناعة

    بفولدزهيمرفع هيدروليكي منصة متنقلةشكوك الصناعة

  • ألفين أندون لينرفع هيدروليكي منصة الصناعيةيعلمك اختيار الشركة المناسبة

    ألفين أندون لينرفع هيدروليكي منصة الصناعيةيعلمك اختيار الشركة المناسبة

  • بوميسيلالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيمقدمة في تنظيم ومبدأ العمل

    بوميسيلالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيمقدمة في تنظيم ومبدأ العمل

  • منغوليا الداخليةرفع هيدروليكي الوقوفالميزات الهيكلية التي تحتاج إلى فهمها

    منغوليا الداخليةرفع هيدروليكي الوقوفالميزات الهيكلية التي تحتاج إلى فهمها

  • استدعى:تذكير: معلومات بيلسكوبيافانوع الجوال الجوال جسر الصعودالمشاكل والحلول الشائعة ، توفر لك بيلسكوبيافانوع الجوال الجوال جسر الصعودالمشاكل والحلول الشائعة من شركتنا ، وخدمة بيلسكوبيافانوع الجوال الجوال جسر الصعودالمشاكل والحلول الشائعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيلسكوبيافانوع الجوال الجوال جسر الصعودالمشاكل والحلول الشائعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيلسكوبيافانوع الجوال الجوال جسر الصعودالمشاكل والحلول الشائعة. بيلسكوبيافانوع الجوال الجوال جسر الصعودالمشاكل والحلول الشائعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيلسكوبيافانوع الجوال الجوال جسر الصعودالمشاكل والحلول الشائعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!