سونگلرواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةما هي الشركات المصنعة ل

  • وقت الافراج:2024-03-28 20:43:49
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:222
  • وصف سريع:

    سونگلر,قسم السلامة الكهربائية . هناك العديد من أجهزة السلامة في المصعد , ولكن من السهل أن تذهب الخطأ في العديد من الأماكن , بعض

محتوى المقال

قسم السلامة الكهربائية . هناك العديد من أجهزة السلامة في المصعد , ولكن من السهل أن تذهب الخطأ في العديد من الأماكن , بعض الناس بسبب مصعد باب التبديل غير طبيعي و تم قص , بعض الناس قد اجتمع مع مصعد زر الفشل , شاشة عرض سوداء لا يمكن أن نرى بوضوح الكلمة , بعض الناس قد ذهب من خلال عدة طوابق من المخاطر . على الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي إصابات جسدية , ولكن لا تبحث عن المصعد , لا فيلم , الحياة الحقيقية من كثرة حوادث المصعد يحرك القلب

ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف , وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب , وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .

سونگلرالجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من طابقا .

الركاب يجب أن تأخذ الرعاية الجيدة من مرافق المصاعد , يجب أن لا تضغط على الأزرار و نقب أبواب السيارة عشوائيا .

حسيباستعادة وظيفة زر القيادة في السيارة بحيث يمكن تشغيلها من قبل رجال الاطفاء .

زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .

علما بأن كلا الجانبين من المصعد يجب أن يكون أكثر من ملم من الفضاء , بالتوازي مع الترتيب بين اثنين من السلالم لا تخضع لهذا الحد .


سونگلرواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةما هي الشركات المصنعة ل



كل طبقة يجب أن يقاس على عرض و عمق البئر لمنع انحراف كبير جدا . استخدام عصا خشبية طويلة ورقيقة من خلال فتحة الباب , ثم استخدام عصا خشبية لقياس طول الجزء مع الحاكم . شريط قياس يمكن استخدامها لقياس عرض القناة , إذا كان عمق القناة ليست كبيرة , ويمكن أيضا أن تكون مباشرة تقاس شريط قياس . لاحظ أن بعض الجدران مصممة على أن تكون رقيقة وسميكة ,سونگلرتفريغ هيدروليكي آلة تحول, مما يؤدي إلى تضييق عرض جيد .

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية , العازلة سلامة كماشة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية هي المهنية الرئيسية مصعد مصعد المنزل مصنعين وغيرها من المنتجات الخاصة , والعلامات التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة , تصنيف الحمولة , عدد الركاب , تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة وهلم جرا .

تركيب وصيانة المصاعد , وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , اجتياز الفحص من قبل إدارة الإشراف على سلامة المعدات الخاصة , والحصول على شهادة من موظفي التشغيل الخاصة في شكل موحد من الدولة , قبل أن يتمكنوا من الانخراط في العمليات ذات الصلة أو إدارة العمل .

يوصي بشدة صيانة المصاعد دون الحفاظ على الذات وظيفة زر إغلاق الباب يشير إلى أعمال التفتيش العادية , التزود بالوقود , وإزالة الغبار , وتصحيح الأخطاء من أجهزة السلامة على تشغيل مكونات المصاعد . بما في ذلك اختبار غير تدميري وصيانة مصعد سحب حبل الأسلاك .

- لماذا لا تقفز في المصعد في القفص القفز , سوف تجعل من مصعد جهاز السلامة خطأ العمل يسبب الركاب المحاصرين في السيارة , مما يؤثر على عملية عادية من المصعد , في حين قد تلف مكونات المصعد .

استعادة وظيفة زر القيادة في السيارة بحيث يمكن تشغيلها من قبل رجال الاطفاء .


سونگلرواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةما هي الشركات المصنعة ل



ب - عندما لا يمكن أن تبدأ المصاعد القديمة : بسبب عدم الوصول إلى القناة فقط من خارج القناة يمكن الحصول على بيانات محدودة لتحديد ما إذا كان أو لم يكن غير قياسي , وما إلى ذلك ( غرفة آلة يمكن أن يكون منصة عالية في غرفة آلة لقياس حجم الطائرة من القناة , ولكن ليست دقيقة بما فيه الكفاية ) عن المصعد اقتباس المفاوضات المرجعية , حتى عند التوقيع على العقد , ينبغي أن يكون واضحا أن القناة تكاليف الإصلاح من قبل المستخدم . لا يمكن تحديد هيكل وحجم القناة يجب أن أذكر المستخدم بعد القديم سلم , سلم جديد قبل وضع حيز الانتاج لتوفير مصعد أو إبلاغ الناس من المصعد إلى قياس .

خط الانتاج المكونات الميكانيكية مصعد جرار يحتاج إلى النفط . هناك اثنين من الجداول على الغطاء الخارجي من آلة الجر , فتح فوهة النفط لمعرفة ما إذا كان النفط ينبغي أن يكون بين اثنين من الجداول , إذا كان النفط أقل من الجدول أدناه , فإنه يشير إلى أن آلة الجر يجب أن تكون مليئة بالوقود , إذا لم يكن النفط , مصعد تشغيل لفترة طويلة لن تكون جيدة جدا , مما يؤدي إلى حرق آلة الجر و المحرك . بعد وقت طويل من تشغيل المصعد , يجب تغيير الزيت في الوقت المناسب للحفاظ على آلة الجر نظيفة وجيدة .

نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , فتحت الباب , قفل الجهاز .

في هذه الحالة , طول أعلى وأسفل المنصات من السلالم المتحركة يمكن أن تزيد لتلبية البعد الفعلي من الهندسة المدنية . منصة يمكن أن تطول على جانب واحد , أو على كلا الجانبين من منصة يمكن أن تطول في نفس الوقت , مجموع طول أعلى منصة , منصة أقل عموما لا ينبغي أن تتجاوز ملم . عندما منصة طويلة , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى طول أسفل حفرة أو الكلمة يجب أن تطول في نفس الوقت . القوة على أعلى وأسفل نقاط الدعم سوف تزيد أيضا بعد المصعد تطول . إذا كانت المسافة بين اثنين من الحزم هو زيادة طويلة جدا , وسط دعامات السلالم المتحركة تحتاج إلى دعم . وبالإضافة إلى ذلك , فإن تغيير زاوية المصعد من درجة إلى درجة يمكن أن تجعل من حافة الشعاع أطول .

سونگلرقياس المسافة بين العلوي والسفلي دعم الحزم . القياس هو : في أعلى نقطة دعم رفع خط لتحديد المواقع على الأرض , ومن ثم قياس المسافة الأفقية من موقع نقطة إلى حافة انخفاض دعم شعاع .

سائق المصعد . الشخص الذي تم تدريبهم خصيصا و تأهل من قبل الإدارات ذات الصلة أذن لتشغيل المصعد .

تركيب وصيانة المصاعد , ومشغلي المصاعد وغيرها من الموظفين الإداريين ذات الصلة , وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , اجتياز الفحص من قبل إدارة الإشراف على سلامة المعدات الخاصة , والحصول على شهادة من موظفي التشغيل الخاصة في شكل موحد من الدولة قبل أن يتمكنوا من الانخراط في العمليات ذات الصلة أو إدارة العمل .


معلومات المنتج الأخرى
  • شوزوجزءا لا يتجزأ من جسر الصعودلعب دور الركيزة في الصناعة

    شوزوجزءا لا يتجزأ من جسر الصعودلعب دور الركيزة في الصناعة

  • كاسلرفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعودالمادة المباشرة

    كاسلرفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعودالمادة المباشرة

  • ميسورثالذاتي تتبع نوع مقص رفع منصةتحليل السوق الفوري

    ميسورثالذاتي تتبع نوع مقص رفع منصةتحليل السوق الفوري

  • بوسكو فرايبورغالطابق الثاني مصعد صغيرالإحصاء

    بوسكو فرايبورغالطابق الثاني مصعد صغيرالإحصاء

  • المحلةرفع هيدروليكي منصة رفع البضائعبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

    المحلةرفع هيدروليكي منصة رفع البضائعبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

  • شنغيانغرفع هيدروليكي منصة السيارةإزالة الصدأ الداخلي والخارجي ، الصيانة ، مقاومة التآكل ، إزالة الصد

    شنغيانغرفع هيدروليكي منصة السيارةإزالة الصدأ الداخلي والخارجي ، الصيانة ، مقاومة التآكل ، إزالة الصد

  • تشانجانالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةما هو عهدة

    تشانجانالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةما هو عهدة

  • آنزيرفع هيدروليكي الجدولتقليل تكاليف العمالة لجودة الجزء

    آنزيرفع هيدروليكي الجدولتقليل تكاليف العمالة لجودة الجزء

  • استدعى:تذكير: معلومات سونگلرواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةما هي الشركات المصنعة ل ، توفر لك سونگلرواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةما هي الشركات المصنعة ل من شركتنا ، وخدمة سونگلرواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةما هي الشركات المصنعة ل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سونگلرواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةما هي الشركات المصنعة ل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سونگلرواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةما هي الشركات المصنعة ل. سونگلرواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةما هي الشركات المصنعة ل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سونگلرواحدة مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصةما هي الشركات المصنعة ل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!