جانبوريرواية ثابتة مصعد البضائعمقارنة جودة المنتج وطرق الاختيار

وقت الافراج:2024-03-29 17:26:06 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:544

نصائح أساسية:جانبوري,النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية مت

النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات , فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة , والذي يتمتع بثبات ممتاز , تشغيل مرن , سعة تحميل كبيرة , مساحة منصة كبيرة ,جانبوريرفع البضائع, وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.

جانبوريالأعمدة الموجودة في منتصف قضبان الدعم لمنصة الرفع الهيدروليكية غير متسقة , مما يتسبب في فشل منصة الرفع في العمل بشكل طبيعي , وتلف المنصة بشدة , وتميل الطاولة. يرجى التحقق بعناية من أن منصة العمل الجوية للمقص العام بها لم يتم اختباره بدقة قبل مغادرة المصنع , وتم طرحه في السوق. تسبب في وقوع الكثير من الحوادث , بالنسبة لكشف الإمالة , فإن اكتشاف هذا الرابط لا يهتم كثيرًا بالنسبة لغالبية الشركات الصغيرة , والتي هذا هو سبب وجود مثل هذا العدد الكبير من معدات الرفع لهذه المشكلة. غالبًا ما تحدث مشكلات أسطوانة الزيت ونظام وحدة الطاقة بسبب عدم كفاية الطاقة والجودة غير المؤهلة لأسطوانة الزيت , وهي أيضًا مشكلة تحتاج المؤسسة نفسها إلى الاهتمام بها.

مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات , فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة , والذي يتمتع بثبات ممتاز , تشغيل مرن , سعة تحميل كبيرة مساحة منصة كبيرة , وعدة حماية ميكانيكية وكهربائية وهيدروليكية للسلامة , ونظام تكامل هيدروليكي وكهربائي متكامل متطور. تستخدم مركبات العمل الجوية ذات الازدهار المفصلية على نطاق واسع في عمليات التركيب والصيانة والتسلق في البلدية والطاقة الكهربائية وأضواء الشوارع والإعلان والاتصالات والتصوير الفوتوغرافي والحدائق والنقل والأرصفة وموانئ المطارات والشركات الصناعية والتعدين الكبيرة وغيرها من الصناعات. مؤسسة تصنيع منتجات خاصة تدمج البحث والتطوير والخدمة مصنع مصعد محترف طويل الأجل.

الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك , يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .

المشي: ذاتي الدفع , وسحب بعجلتين , وقيادة ذاتية وتعديل السيارة.


جانبوريرواية ثابتة مصعد البضائعمقارنة جودة المنتج وطرق الاختيار



رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود , مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة , كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.

تحقق قبل الاستخدام تحقق بعناية من سلك التأريض , وجهاز الأمان , والزنبرك العازل , وما إلى ذلك قبل الاستخدام. تأكد من أن لديها بيئة استخدام آمنة.

الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.

إدارة الجودة في سلسلة التوريد تعتبر نظافة المحطة الهيدروليكية جانبًا مهمًا من جوانب محطة المصعد الهيدروليكية , لذا يجب ألا تكون مهملة. علاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ومتطلبات ذات صلة , ويجب عليك الرجوع إلى دليل المواصفات , تحتفظ الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنتجات بفكرة الجودة الجيدة والسعر المناسب.

فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟


جانبوريرواية ثابتة مصعد البضائعمقارنة جودة المنتج وطرق الاختيار



تستخدم المصاعد الهيدروليكية على نطاق واسع في العديد من المؤسسات الصناعية وخطوط الإنتاج مثل السيارات والحاويات وتصنيع القوالب ومعالجة الأخشاب والتعبئة الكيميائية وما إلى ذلك , لتلبية احتياجات الرفع لارتفاعات التشغيل المختلفة , ويمكن تجهيزها بأشكال طاولة مختلفة ( مثل الكرات , البكرات , التوجيه الإمالة , التلسكوبي) , بطرق مختلفة (منفصلة , ربط , مقاومة للانفجار) , مع خصائص الرفع المستقر والدقيق , الانطلاق المتكرر , سعة التحميل الكبيرة ,جانبوريدليل السكك الحديدية مصعد,جانبوري1 متر ثابت مصعد, إلخ , بحيث عمليات الإنتاج بحرية. يحتوي مصنع المصاعد المحترف على تقنية متقدمة واختبار صارم وأسعار معقولة أكثر والمزيد من الخصومات قيد التقدم , ومرحبًا بكم للتشاور.

التوصية والتشاور النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار ونظام تحكم عن بعد , ونظام P IC.

كيفية حل تسرب أنبوب الزيت عند غرق المصعد , قد يكون السبب هو أن الختم تالف , أو أن أنبوب الزيت به تشققات , مما يؤدي إلى انخفاض الضغط ولا يمكنه تحمله إلى ارتفاع كبير.

يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.

جانبوريتحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.


ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر جانبوريرواية ثابتة مصعد البضائعمقارنة جودة المنتج وطرق الاختيار المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات جانبوريرواية ثابتة مصعد البضائعمقارنة جودة المنتج وطرق الاختيار ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى جانبوريرواية ثابتة مصعد البضائعمقارنة جودة المنتج وطرق الاختيار غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة جانبوريرواية ثابتة مصعد البضائعمقارنة جودة المنتج وطرق الاختيار الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار