كاراراموبايل طالبالتطبيق في صناعة المعادن

  • وقت الافراج:2024-03-29 19:31:12
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:558
  • وصف سريع:

    كارارا,وينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى الانحراف المدني من المباني الشاهقة . انحراف الطائرة العمودية من جانب واحد من باب القاعة يجب

محتوى المقال

وينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى الانحراف المدني من المباني الشاهقة . انحراف الطائرة العمودية من جانب واحد من باب القاعة يجب أن تكون مضمونة في غضون ~ ملم , على المدى الطويل من أجل توفير جميع أنواع المصاعد المنزلية , فيلا المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية مصنعين , والمصاعد المنزلية الصغيرة , التسوية في الموقع , وإدارة بحسن نية , مع مكاتب في جميع أنحاء البلاد , على المدى الطويل التعاون . انحراف الطائرة العمودية من ثلاثة جوانب أخرى أيضا أن تكون مضمونة في غضون ~ ملم .

. نعم تركيب وصيانة وإصلاح وحدات المصاعد يجب الحصول على إذن من إدارة السلامة والإشراف على المعدات الخاصة قبل الانخراط في الأنشطة ذات الصلة . تركيب وإصلاح وصيانة المصاعد يجب أن تتم من قبل الشركة المصنعة للمصاعد أو من قبل الشركة المرخص لها الحصول على إذن وفقا للوائح الإشراف على سلامة المعدات الخاصة . مصعد وحدة التصنيع هي المسؤولة عن نوعية المشاكل المتعلقة مصعد الجودة والسلامة في العملية .

كاراراأنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

قياس المسافة بين العلوي والسفلي دعم الحزم . القياس هو : في أعلى نقطة دعم رفع خط لتحديد المواقع على الأرض , ومن ثم قياس المسافة الأفقية من موقع نقطة إلى حافة انخفاض دعم شعاع .

آبتيگي - تشغيل المصعد عن طريق وضع مقبض التبديل . مصعد سائق

سائق المصعد . الشخص الذي تم تدريبهم خصيصا و تأهل من قبل الإدارات ذات الصلة , أذن لتشغيل المصعد .

مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع , ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية ,كاراراتحول لوحة الهيدروليكية آلة الحاجز, على مدار ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان , ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر , على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . عندما لا يكون هناك أي متطلبات خاصة على غرفة الحاسوب في المبنى .


كاراراموبايل طالبالتطبيق في صناعة المعادن



الطوب ملموسة هيكل المصعد : نصف تشطيب الطوب هيكل رمح , يمكن للمستخدم أن يطلب من كل ارتفاع معين لجعل دائرة من الحزم , ثلاثة جوانب الترتيب , في جانب واحد من باب المصعد قطع مركز شعاع ارتفاع تباعد وفقا لنموذج مختلف من المنتجات , لا ينبغي أن تتجاوز mm , شعاع ارتفاع mm , سمك الجدار . من بينها , خاتم شعاع أقل من -mm من أسفل النفق , خاتم شعاع أعلى من -mm من الجلد السفلي من سقف النفق . الانتهاء من الإطار مع الطوب الصلب هيكل جيد , يمكن أن تكون ثابتة في إطار دعم السكك الحديدية الصلب جبيرة , جبيرة الموقف والبعد من المصعد , المستخدم هو المسؤول عن توفير المواد والبناء . إذا كان هيكل رمح جوفاء الطوب و لا خاتم شعاع , شعاع الصلب يمكن أن تضاف إلى الإطار .

في الواقع , هناك العديد من الحالات المماثلة في الحياة , على سبيل المثال , في السيارة بالقوة سحب الباب , مما يجعل الدائرة قطع ولكن أيضا قوة المصعد , مما أدى إلى الموظفين المحاصرين . على سبيل المثال , الديكور في كثير من الأحيان في المصعد , سقط في الفجوة بين الأبواب , مصعد باب القاعة ليست مغلقة بإحكام , بعد التبديل على الباب عدة مرات المصعد سوف تتوقف . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

لماذا لا ينبغي أن يسمح للأطفال أن تأخذ المصعد وحدها قدرة الطفل على الرعاية الذاتية ضعيفة , لا أعرف أن تأخذ المصعد سلامة الحس السليم , حيوية , من السهل أن يسبب misoperation , ولكن أيضا القدرة على الحماية الذاتية ليست قوية , وحدها في السيارة أو في حالات الطوارئ المعرضة للخطر .

متطلبات التفتيش قياس المسافة بين العلوي والسفلي دعم الحزم . القياس هو : في أعلى نقطة دعم رفع خط لتحديد المواقع على الأرض , ومن ثم قياس المسافة الأفقية من موقع نقطة إلى حافة انخفاض دعم شعاع .

مكافحة الحرائق الهاتف الخاص مرتبة في مكافحة الحرائق مصعد سيارة .

قياس الطول والعرض والعمق من أسفل حفرة ( إن وجدت ) , وإيلاء الاهتمام إلى مراقبة ما إذا كان هناك أخدود و دفن أجزاء في دعم الحزم .


كاراراموبايل طالبالتطبيق في صناعة المعادن



إذا كان المصعد هو الذهاب إلى أسفل , أغلق الباب على الفور والعودة إلى الطابق الأول وفتح باب المصعد تلقائيا .

موسوعة المعرفة تعدد مصعد رمح المقاطع ترسل مع بعضها البعض , و - تي على شكل شعاع الصلب يمكن أن تكون ثابتة على كل ارتفاع معين بين كل اثنين المتاخمة مصعد رمح المقاطع . أسفل حفرة يجب أن تكون مجهزة مع شبكة العزل mm فوق الأرض .

النظام الكهربائي : الوظيفة الرئيسية للنظام الكهربائي هو تشغيل المصعد . النظام الكهربائي يتكون أساسا من جهاز التحكم , موقف جهاز عرض , شاشة ( مجلس الوزراء ) , شقة طبقة الجهاز ,كارارااثنين من المصاعد المنزلية, طبقة محدد , الخ .

سائق المصعد . الشخص الذي تم تدريبهم خصيصا و تأهل من قبل الإدارات ذات الصلة , أذن لتشغيل المصعد .

كاراراغرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل V , Hz , والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة V , Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .

عمق الحفرة : عمق من الأرض إلى أسفل في الطابق السفلي . ملاحظة ما إذا كان أو لم يكن هناك أي مؤسسة البناء وغيرها من الهياكل في أسفل الحفرة التي تخترق جيدا , وإذا كان الأمر كذلك , يمكن للمستخدم أن يطلب من كل ارتفاع معين لجعل دائرة من الحزم , ثلاثة جوانب الترتيب , مركز شعاع ارتفاع تباعد وفقا لنموذج مختلف من المنتجات , شعاع ارتفاع mm , سمك الجدار . من بينها ,كارارامرحلة رفع هيدروليكي منصة, خاتم شعاع أقل من -mm من أسفل النفق , خاتم شعاع أعلى من -mm من الجلد السفلي من سقف النفق . الانتهاء من الإطار مع الطوب الصلب هيكل جيد , يمكن أن تكون ثابتة في إطار دعم السكك الحديدية الصلب جبيرة , جبيرة الموقف والبعد من المصعد , المستخدم هو المسؤول عن توفير المواد والبناء . إذا كان هيكل رمح جوفاء الطوب و لا خاتم شعاع

معلومات المنتج الأخرى
  • غلينديلاستهلاك الطاقة الصغيرة مصعدكيفية التفكيك

    غلينديلاستهلاك الطاقة الصغيرة مصعدكيفية التفكيك

  • بيرجس غلادباخمقص نوع هيدروليكي رفع الجدولتحول رائع للسوق نحو مشهد جديد

    بيرجس غلادباخمقص نوع هيدروليكي رفع الجدولتحول رائع للسوق نحو مشهد جديد

  • لوبلينمنصة هيدروليكية صغيرةما هي نظرية تصميم

    لوبلينمنصة هيدروليكية صغيرةما هي نظرية تصميم

  • غينزبورغدفع سحب منصة رفع هيدروليكيكيفية تقسيم المسؤوليات

    غينزبورغدفع سحب منصة رفع هيدروليكيكيفية تقسيم المسؤوليات

  • أنهايمرفع هيدروليكي منصة منقولةما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام

    أنهايمرفع هيدروليكي منصة منقولةما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام

  • أنهايمرفع هيدروليكي منصة السيارةتحسين كفاءة الإنتاج والمعالجة

    أنهايمرفع هيدروليكي منصة السيارةتحسين كفاءة الإنتاج والمعالجة

  • أنهايمالأرض جسر الصعودمعالجة عيوب السحب البارد

    أنهايمالأرض جسر الصعودمعالجة عيوب السحب البارد

  • بيلي اثا الأولالهيدروليكية نوع ثابتتوقعات الاتجاه

    بيلي اثا الأولالهيدروليكية نوع ثابتتوقعات الاتجاه

  • استدعى:تذكير: معلومات كاراراموبايل طالبالتطبيق في صناعة المعادن ، توفر لك كاراراموبايل طالبالتطبيق في صناعة المعادن من شركتنا ، وخدمة كاراراموبايل طالبالتطبيق في صناعة المعادن وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كاراراموبايل طالبالتطبيق في صناعة المعادن ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كاراراموبايل طالبالتطبيق في صناعة المعادن. كاراراموبايل طالبالتطبيق في صناعة المعادن أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كاراراموبايل طالبالتطبيق في صناعة المعادن ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!