بيرجس غلادباخمصعد إنتاجقد تكون المعرفة الأساسية ذات الصلة كاملة

وقت الافراج:2024-04-14 12:29:56 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:527

نصائح أساسية:بيرجس غلادباخ, وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري

وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود

رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة , كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.

إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة , قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة , وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة , فمن السهل تجاهلها. لذلك , تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به , وبمجرد العثور عليه , انتقل إلى متجر تجميل متخصص للمعالجة.

بيرجس غلادباخاحتياطات للصيانة اليومية للمصاعد الهيدروليكية - فحص جميع الأنابيب والمفاصل الهيدروليكية للمصاعد الهيدروليكية , ويجب عدم إتلاف الأنابيب , وعدم ارتخاء الوصلات , وشد جميع الوصلات.

بالإضافة إلى الوضع الثابت , يحتوي المصعد أيضًا على نوع متحرك مركب على مركبة. كما يوحي الاسم , فهو يجمع بين معدات الرفع ونظام المركبة. أكثر فائدة.على سبيل المثال , يوجد هذا النوع من معدات الرفع في المطار , ومن الممكن أيضًا تركيب هذا النوع من المعدات في المحطات أو الملاعب. نظرًا لأنه يمكن نقلها , فإن نطاق التشغيل لا يقتصر على مكان معين , ويمكن استخدامه في أي مكان تتطلب عمليات الرفع. ويمكن استخدامه. على سبيل المثال , عند تثبيت إعلانات خارجية , يكون ارتفاع بعض الإعلانات مرتفعًا نسبيًا. في هذا الوقت , يمكن استخدام معدات الرفع المتنقلة لإرسال اللوحات الإعلانية أو الموظفين إلى الارتفاع المعين للعمل. يمكن أيضًا تقسيم هذا النوع من المعدات إلى نوعين وفقًا لوضع القيادة: الرفع الهيدروليكي والرفع الكهربائي. يتم تشغيل ما يسمى بالرفع الهيدروليكي بواسطة الزيت الهيدروليكي للوصول إلى ارتفاع محدد.الوضع الكهربائي يتم تشغيله بواسطة محرك أو تروس لرفع إلى ارتفاع معين , ولكن في الوقت الحاضر , يتم استخدام منصات الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع.

مختبر أبحاثأثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل , وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختلفة.


بيرجس غلادباخمصعد إنتاجقد تكون المعرفة الأساسية ذات الصلة كاملة



الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

ما هي احتياطات التثبيت للمصعد؟ يقوم المصعد بطي السياج والقفص لتنظيف سطح الأساس , وتركيب براغي التثبيت. السطح الحامل للقوة بين الجوز الكبير والأرضية لتقليل تأثير الجوز على الأرضية ؛ أدخل حشوات الصفيحة الفولاذية بسماكات مختلفة بين الهيكل وحجر الأساس في مسامير التثبيت لضبط عمودي إطار سكة التوجيه ؛ قم بتثبيت ثلاثة أقسام قياسية وقياسها باستخدام المزواة. كل مشرف على إطار سكة التوجيه في اتجاهين. بعد ضبط إطار سكة التوجيه عموديًا , اربط مسامير التثبيت الأربعة ؛ اضبط عمودي إطار باب السياج على النحو الوارد أعلاه ,بيرجس غلادباخموقع مصعد, وشد بقية المراسي. البراغي ؛ تثبيت نوابض عازلة ؛ قم بتوصيل النصف الآخر من السياج بالنصف الأمامي بالمسامير ؛ اضبط العمودية على النحو الوارد أعلاه وشد براغي التثبيت , وفك الفرامل على المحرك في القفص. (بالنسبة لنوع SC / , قم أولاً بتثبيت القفص ثم قم بتثبيت لوحة محرك الأقراص). تتمتع جميع أنواع مصانع مصاعد الشحن بمؤهلات رسمية , ومرحبًا بكم في الاستفسار عبر الهاتف , ودعوة بإخلاص إلى التعاون!

يجب أن تكون البضائع مكدسة على المنصة وليست مائلة , وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة , لا ينبغي لأحد الوقوف حوله للمراقبة.

نوعية المخاطر قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل , يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك , وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق , فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.

عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.

بالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع , وتغيير الزجاج , وما إلى ذلك , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت ,بيرجس غلادباخمصعد, وفي نفس الوقت ,بيرجس غلادباخالكلمة مصعد, وهي صغيرة , دون التأثير على مرور المركبات والمشاة.


بيرجس غلادباخمصعد إنتاجقد تكون المعرفة الأساسية ذات الصلة كاملة



تصميم منصة الرفع الهيدروليكي غير معقول فعندما يقوم المصمم بتصميم برميل الأسطوانة وقضيبها , إذا كانت هناك مشكلة في حجم التصميم وزاويته , فستكون هناك بالتأكيد مشاكل في المرحلة اللاحقة. لذلك , من الضروري تأكيد القوة الفنية للشركة المصنعة عند العمل على منصة رفع هيدروليكي ؛ ما هي مشكلة صوت أسطوانة الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي؟ رسومات التصميم لعملها , زاوية أسطوانة الزيت هي انحرافًا طفيفًا , سيؤدي إلى الاحتكاك بين برميل الأسطوانة والقضيب , مما يتسبب في حدوث صوت ؛ تختلف جودة ختم منصة الرفع الهيدروليكية , وسيؤثر استخدام الأختام المختلفة أيضًا على صوت أسطوانة الزيت , وقد يؤدي التآكل والتلف على المدى الطويل إلى خدش أسطوانة الزيت ويسبب تسرب الزيت , لذلك عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكية , انتبه لسؤال الشركة المصنعة عن العلامة التجارية والمواد المستخدمة في الختم ؛ في بعض حالات التشغيل الميكانيكي , لا يستبعد أن المواقف الثلاثة المذكورة أعلاه طبيعية , وستظل هناك ضوضاء. إذا لم تكن هناك مشكلة بعد التحقيق , ثم لا تقلق إنها مجرد مشكلة تشغيل بين الأجزاء الميكانيكية وسوف تختفي بشكل طبيعي.

تفسير الملاحظة فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟

يتم التحكم في ضبط وحدة الطاقة , سواء كانت منصة رفع مقصية أو رافعة من نوع السكك الحديدية , بواسطة وحدة الطاقة وأسطوانة الزيت. تم تجهيز وحدة الطاقة بأربعة فتحات مخرج أثناء الإنتاج , والتي يمكن تعديل حجمها لزيادة أو تقليل اسطوانة الزيت.تدفق الزيت الهيدروليكي , يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الصمام التناسبي الكهروهيدروليكي لضبط تدفق الزيت الهيدروليكي ؛ ما هي العوامل التي ستؤثر على سرعة رفع أنبوب زيت الرفع الهيدروليكي , كلما زاد طول أنبوب الزيت الهيدروليكي , كلما زاد وقت الصعود. لذلك , أثناء التثبيت , يجب تقليل طول أنبوب الزيت قدر الإمكان ضمن النطاق المسموح به للتصميم ؛ على أساس ضبط وحدة الطاقة , يمكن أيضًا تعديل حجم خط أنابيب النفط , وعلى أساس للتأكد من أن المعدات تلبي المتطلبات العادية والسلامة , والتعديل المقابل.

النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

بيرجس غلادباخاتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

محطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M , ونوع ختم اللوح الحديدي.

أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة , والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة , مع ثبات قوي وقدرة تحمل عالية.أقصى ارتفاع للرفع يبلغ حوالي أمتار

ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بيرجس غلادباخمصعد إنتاجقد تكون المعرفة الأساسية ذات الصلة كاملة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بيرجس غلادباخمصعد إنتاجقد تكون المعرفة الأساسية ذات الصلة كاملة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بيرجس غلادباخمصعد إنتاجقد تكون المعرفة الأساسية ذات الصلة كاملة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بيرجس غلادباخمصعد إنتاجقد تكون المعرفة الأساسية ذات الصلة كاملة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار