غوانغيانغمطلوب مصعدسيواجه تحديات كبيرة

وقت الافراج:2024-04-14 15:13:57 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:363

نصائح أساسية:غوانغيانغ,آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن , تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظر

آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن , تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة , فإن المكتب الوطني لفحص الجودة صارم للغاية في هذا الجزء من التفتيش. يجب على الجميع يتم تفكيكها , لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية , يجب أن يكون لديك "رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية" و "رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها" لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك , يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.

تعد الصيانة اليومية لمنصة الرفع الهيدروليكي في الاستخدام العادي أمرًا ضروريًا , ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز , فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة , لذلك من أجل ضمان عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لكل عملية ما الجوانب التي نحتاج إلى التحقق منها قبل العملية؟ اليوم , سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.

غوانغيانغاستخدم آلة ثقيلة لتعليق القفص , ثم ضع القفص بدقة من أعلى المفصل القياسي ؛ ضع القفصين على إطار سكة التوجيه على التوالي , ثم ضعهما ببطء على الزنبرك العازل. جهز إطارات قيادة القفصتين المعلقة , واضبط العجلات الخلفية والبكرات على مواضع ذات فجوات أكبر لتسهيل تركيب إطارات القيادة. قم بتثبيت قسم قياسي للجزء الأساسي من المصعد بالمعدات الثقيلة , وشد براغي التوصيل. استخدم المعدات الثقيلة لتركيب مجموعتي إطارات القيادة على الجزء العلوي من الأقفاص الخاصة بها ووضع المسامير المتصلة لتثبيت حاجز الحماية العلوي للقفص.

تعد الصيانة اليومية لمنصة الرفع الهيدروليكي في الاستخدام العادي أمرًا ضروريًا , ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز , فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة , لذلك من أجل ضمان عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لكل عملية ما الجوانب التي نحتاج إلى التحقق منها قبل العملية؟ اليوم , سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.

ليل هامريُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.

آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن , تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة , فإن المكتب الوطني لفحص الجودة صارم للغاية في هذا الجزء من التفتيش. يجب على الجميع يتم تفكيكها لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية , لا ترفض بشكل أعمى , وفكر فيما إذا كان ذلك ضروريًا وفقًا لموقع الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك , يجب أن يكون لديك "رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية" و "رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها" لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك , يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.

الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.


غوانغيانغمطلوب مصعدسيواجه تحديات كبيرة



اليوم , سيتحدث المحرر عن سلسلة من أجهزة السلامة واستخداماتها على منصة الرفع الهيدروليكية لسكك التوجيه.

في الصيانة اليومية للمصعد , في حالة ارتفاع درجة حرارة المحرك , توقف فورًا واستمر في العمل بعد إزالة العطل.يجب تشحيم محمل المحرك بجودة جيدة.

تستخدم مصاعد سبائك الألومنيوم على نطاق واسع , لأنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم لها أسماء وأغراض مختلفة. دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة للمصاعد المصنوعة من سبائك الألومنيوم.

مرحبا بكم في الاتصال قبل أن تقوم الشركة المصنعة للمصعد بتوصيل المحرك بالمصعد , يرجى جعل مجرى مفتاح عمود المحرك عموديًا على مسمار التثبيت. من أجل ضمان قوة موحدة , يرجى تثبيت مسامير التثبيت في أي موضع قطري أولاً , ولكن لا تشدها بإحكام , ثم قم بربط مسامير التثبيت الأخرى في مواضع قطرية , ونطاق عمل واسع وقدرة تحمل أعلى شد براغي الشد. تحتاج جميع مسامير الربط إلى مفتاح عزم للتثبيت وفقًا لبيانات عزم الدوران الثابتة المحددة والتحقق من استخدام منصة الرفع والرفع.معدات خاصة للعمل على المرتفعات. يجعل التصميم الميكانيكي من نوع المقص المصعد يتمتع بثبات أعلى بعد الرفع , مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر , ويدعم العديد من الأشخاص للعمل معًا. يجعل العمل على ارتفاعات أكثر كفاءة وأمانًا. إنها معدات خاصة للعمليات على ارتفاعات عالية مع مجموعة واسعة من الاستخدامات.

إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة , قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة , وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة , فمن السهل تجاهلها. لذلك ,غوانغيانغدليل السكك الحديدية الثابتة مصعد, تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به , وبمجرد العثور عليه , انتقل إلى متجر تجميل متخصص للمعالجة.

افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.


غوانغيانغمطلوب مصعدسيواجه تحديات كبيرة



يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.

حيث بيع منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية ,غوانغيانغمصعد الصناعية,غوانغيانغمستودع مصعد, تكون المنصة مستوية مع الأرض , ولا تشغل مساحة الأرض , ولا تؤثر على الممر.

سيخضع أي نوع من الآلات أو المعدات لسلسلة من عمليات الفحص والتعديل قبل مغادرة المصنع حتى يتم تأهيل جميع الروابط. خذ المصعد المتحرك كمثال , نفس الشيء صحيح. بالطبع , ستظل هناك بعض المشاكل مع المصعد أثناء الاستخدام العملي لكن لا يوجد اتصال , طالما أنك تتقن بعض التفاصيل , يمكنك حل هذه المشكلات بشكل فعال.

رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود , مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة , كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.

غوانغيانغتحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , إن وجدت يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

تعتبر نظافة المحطة الهيدروليكية جانبًا مهمًا من جوانب محطة المصعد الهيدروليكية , لذا يجب ألا تكون مهملة. علاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ومتطلبات ذات صلة , ويجب عليك الرجوع إلى دليل المواصفات , حتى تتمكن من الحصول على فهم صحيح ومعرفة كيفية تحقيق نظافة أفضل.

تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.


ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر غوانغيانغمطلوب مصعدسيواجه تحديات كبيرة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات غوانغيانغمطلوب مصعدسيواجه تحديات كبيرة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى غوانغيانغمطلوب مصعدسيواجه تحديات كبيرة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة غوانغيانغمطلوب مصعدسيواجه تحديات كبيرة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار