داندونج شيثلاثة طن مصعدأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية

وقت الافراج:2024-04-14 21:37:15 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:185

نصائح أساسية:داندونج شي,الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصل

الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

عندما يتعطل مصعد الشحن , يجب دعوة المتخصصين لإصلاحه , ولا يمكن تغيير مصعد الشحن بدون إذن.

داندونج شيتنقسم جسور الصعود إلى جسور متنقلة ويعتمد ذلك على الظروف الجوية المحلية , عند استبدال الزيت الهيدروليكي , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي للمصعد بانتظام. لفترة طويلة , تم الاعتراف بها من قبل العملاء لسعرها المعقول والخدمة المثالية لجميع أنواع مصانع المصاعد عالية الأسعار في البلاد.

آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن , تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة , لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية , لا ترفض بشكل أعمى , وفكر فيما إذا كان ذلك ضروريًا وفقًا لموقع الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك , يجب أن يكون لديك "رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية" و "رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها" لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك , يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.

تشالنجريتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة , مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك , يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .

يمكن استخدام مصنعي مصاعد سبائك الألومنيوم في الإنقاذ , والهندسة , والخدمات اللوجستية , والطيران المدني , والمصانع , والحماية من الحرائق , والسيارات , وغيرها من الصناعات.


داندونج شيثلاثة طن مصعدأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية



قبل أن تقوم الشركة المصنعة للمصعد بتوصيل المحرك بالمصعد , يرجى جعل مجرى مفتاح عمود المحرك عموديًا على مسمار التثبيت. من أجل ضمان قوة موحدة يرجى تثبيت مسامير التثبيت في أي موضع قطري أولاً , ولكن لا تشدها بإحكام , ثم قم بربط مسامير التثبيت الأخرى في مواضع قطرية , ثم شد مسامير التثبيت الأربعة واحدة تلو الأخرى. أخيرًا , شد براغي الشد. تحتاج جميع مسامير الربط إلى مفتاح عزم للتثبيت وفقًا لبيانات عزم الدوران الثابتة المحددة والتحقق من استخدام منصة الرفع والرفع.معدات خاصة للعمل على المرتفعات. يجعل التصميم الميكانيكي من نوع المقص المصعد يتمتع بثبات أعلى بعد الرفع , ونطاق عمل واسع وقدرة تحمل أعلى , مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر , ويدعم العديد من الأشخاص للعمل معًا. يجعل العمل على ارتفاعات أكثر كفاءة وأمانًا. إنها معدات خاصة للعمليات على ارتفاعات عالية مع مجموعة واسعة من الاستخدامات.

ما هي احتياطات التثبيت للمصعد؟ يقوم المصعد بطي السياج والقفص لتنظيف سطح الأساس , وتركيب براغي التثبيت. السطح الحامل للقوة بين الجوز الكبير والأرضية لتقليل تأثير الجوز على الأرضية ؛ أدخل حشوات الصفيحة الفولاذية بسماكات مختلفة بين الهيكل وحجر الأساس في مسامير التثبيت لضبط عمودي إطار سكة التوجيه ؛ قم بتثبيت ثلاثة أقسام قياسية وقياسها باستخدام المزواة. كل مشرف على إطار سكة التوجيه في اتجاهين. بعد ضبط إطار سكة التوجيه عموديًا , اربط مسامير التثبيت الأربعة ؛ اضبط عمودي إطار باب السياج على النحو الوارد أعلاه , وشد بقية المراسي. البراغي ؛ تثبيت نوابض عازلة ؛ قم بتوصيل النصف الآخر من السياج بالنصف الأمامي بالمسامير ؛ اضبط العمودية على النحو الوارد أعلاه , وشد براغي التثبيت , وفك الفرامل على المحرك في القفص. (بالنسبة لنوع SC / , قم أولاً بتثبيت القفص ثم قم بتثبيت لوحة محرك الأقراص). تتمتع جميع أنواع مصانع مصاعد الشحن بمؤهلات رسمية , ومرحبًا بكم في الاستفسار عبر الهاتف , ودعوة بإخلاص إلى التعاون!

يعتقد الكثير من الناس أن قوة المصعد نفسه مرتفعة نسبيًا عند استخدام المصعد , لذلك لم يتبعوا بدقة طريقة التثبيت في الدليل أثناء عملية التثبيت , لكنهم لا يعرفون أن هذا سيؤدي إلى زيادة تآكل المصعد. الأجزاء والتشغيل غير المرن , وإيلاء الاهتمام للعمل لا ينبغي تجاهل احتياطات التثبيت المقابلة للبيئة. يعد التركيب الصحيح للمصاعد واستخدامها وصيانتها جزءًا مهمًا لضمان التشغيل العادي للمعدات الميكانيكية. لذلك , عند تثبيت المصعد , يرجى التأكد من اتباع التثبيت الدقيق واستخدام الأمور ذات الصلة أدناه , وتجميعه واستخدامه بعناية.

معلومات التوصية يمكن استخدام مصنعي مصاعد سبائك الألومنيوم في الإنقاذ , والهندسة , والخدمات اللوجستية والطيران المدني , والحماية من الحرائق والمصانع والسيارات , وغيرها من الصناعات.

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , والخدمة مضمونة , وهي شركة خدمات لوجستية وتخزين واسعة النطاق تديرها الشركة المصنعة مباشرة. نظرًا لأن المصعد الثابت عبارة عن جهاز ميكانيكي , يجب أن تكون جودة المنتج وأدائه جيدًا , ولا تقبل منتجات بعض الشركات المصنعة التي لا ترقى جودتها إلى المستوى القياسي , وذلك لتجنب بعض مخاطر السلامة قيد الاستخدام.


داندونج شيثلاثة طن مصعدأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية



تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

اضبط بطانة الخوذة قبل استخدام الخوذة واحتفظ بمسافة معينة بين بطانة الخوذة وجذع الخوذة.

يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

داندونج شيآخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن , تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة , فإن المكتب الوطني لفحص الجودة صارم للغاية في هذا الجزء من التفتيش. يجب على الجميع يتم تفكيكها , لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية , لا ترفض بشكل أعمى , وفكر فيما إذا كان ذلك ضروريًا وفقًا لموقع الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك , يجب أن يكون لديك "رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية" و "رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها" لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك , يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.

ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل ,داندونج شيمصعد صغير, تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص , والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري , وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات , والأرصفة , والمطارات , والفنادق ,داندونج شيدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع الثقيلة, والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة , والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة ,داندونج شياثنين طن دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , الدفع الذاتي , الأرجل ذاتية الدعم , التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.

هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟


ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر داندونج شيثلاثة طن مصعدأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات داندونج شيثلاثة طن مصعدأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى داندونج شيثلاثة طن مصعدأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة داندونج شيثلاثة طن مصعدأخذ زمام المبادرة في تحقيق اختراقات في حماية البيئة البيئية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار