يونغ جيسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمواصفات الفحص

وقت الافراج:2024-04-16 12:13:07 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:299

نصائح أساسية:يونغ جي,يجب أن يقوم مشغلو المكابح بآليات مختلفة على الجهاز بفحص وضبط الفجوة بانتظام بين حذاء المكابح وعجلة الفرامل لضمان المرونة

يجب أن يقوم مشغلو المكابح بآليات مختلفة على الجهاز بفحص وضبط الفجوة بانتظام بين حذاء المكابح وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. الترويج طويل الأجل لمصنع مصعد الشحن , العلامة التجارية القديمة , الجودة مضمونة!

يجب أن تكون البضائع مكدسة على المنصة وليست مائلة , وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة , لا ينبغي لأحد الوقوف حوله للمراقبة.

يونغ جياستبدل الزيت الجديد , ولا تستخدم الزيت القديم بشكل متقطع , وإلا فإن الأجزاء المتحركة في النظام ستسرع من التآكل.

تصميم منصة الرفع الهيدروليكي غير معقول , فعندما يقوم المصمم بتصميم برميل الأسطوانة وقضيبها , إذا كانت هناك مشكلة في حجم التصميم وزاويته , فستكون هناك بالتأكيد مشاكل في المرحلة اللاحقة. لذلك , من الضروري تأكيد القوة الفنية للشركة المصنعة عند العمل على منصة رفع هيدروليكي ؛ ما هي مشكلة صوت أسطوانة الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي؟ رسومات التصميم لعملها , زاوية أسطوانة الزيت هي انحرافًا طفيفًا , سيؤدي إلى الاحتكاك بين برميل الأسطوانة والقضيب , مما يتسبب في حدوث صوت ؛ تختلف جودة ختم منصة الرفع الهيدروليكية , وسيؤثر استخدام الأختام المختلفة أيضًا على صوت أسطوانة الزيت , لذلك عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكية وقد يؤدي التآكل والتلف على المدى الطويل إلى خدش أسطوانة الزيت ويسبب تسرب الزيت , انتبه لسؤال الشركة المصنعة عن العلامة التجارية والمواد المستخدمة في الختم ؛ في بعض حالات التشغيل الميكانيكي , لا يستبعد أن المواقف الثلاثة المذكورة أعلاه طبيعية , وستظل هناك ضوضاء. إذا لم تكن هناك مشكلة بعد التحقيق , ثم لا تقلق إنها مجرد مشكلة تشغيل بين الأجزاء الميكانيكية وسوف تختفي بشكل طبيعي.

إيغاريوحماية البيئة , توفير الطاقة , القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع , لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء , ولا المحرك , والأخضر , ومنتجات حماية البيئة.

يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس , وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختلفة.


يونغ جيسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمواصفات الفحص



عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها , يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس , وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ , وخلوص الشبكة مناسب.

الصمام أحادي الاتجاه تالف , الصمام أحادي الاتجاه لمنع الزيت من العودة , إذا كانت هناك مشكلة , سيكون هناك بعض التدفق العكسي , لذلك يمكن استبداله بصمام جديد في هذا الوقت.

النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة ,يونغ جيمصنع مصعد,يونغ جيمصعد هيدروليكي, محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع أنابيب نفط , مضخات تروس ,يونغ جي1 طن مصعد 8 أمتار, صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

التوصية والتشاور حماية البيئة , توفير الطاقة , القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع , لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء , ولا المحرك , والأخضر , ومنتجات حماية البيئة.

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.


يونغ جيسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمواصفات الفحص



تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

حيث هناك عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.

التم فحصه وتصحيحه , وجميع المؤشرات الفنية قد استوفت متطلبات التصميم. عند استخدامه , يحتاج فقط إلى التوصيل بمصدر الطاقة ولا يحتاج النظام الهيدروليكي والكهربائي إلى تعديل.

منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية , تكون المنصة مستوية مع الأرض , ولا تشغل مساحة الأرض , ولا تؤثر على الممر.

يونغ جيالصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة , يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .

استخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطاقة على: مصدر طاقة تيار مستمر وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور , ومحرك ديزل.

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.


ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر يونغ جيسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمواصفات الفحص المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات يونغ جيسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمواصفات الفحص ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى يونغ جيسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمواصفات الفحص غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة يونغ جيسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمواصفات الفحص الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار