هاربورفي الهواء الطلق مصعدهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام

وقت الافراج:2024-04-16 13:47:40 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:64

نصائح أساسية:هاربور,ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع

ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص , والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري , وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات , والأرصفة , والمطارات , والفنادق , والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة , والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة , إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , الدفع الذاتي , التشغيل الكهربائي الأرجل ذاتية الدعم , التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.

الآليات: آليات مثل أسطح الطاولات , وحزوز الجنزير ,هاربوررفع البضائع, والحبال السلكية , والسلاسل , والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.

هاربوراحتياطات للصيانة اليومية للمصاعد الهيدروليكية - فحص جميع الأنابيب والمفاصل الهيدروليكية للمصاعد الهيدروليكية , ويجب عدم إتلاف الأنابيب , وعدم ارتخاء الوصلات , وشد جميع الوصلات.

تحقق بشكل متكرر من رطوبة مركبة العمل الهوائية المعرضة لتراكم المياه. لا مفر من أن تقود مركبة العمل الجوية في طقس ممطر ومثلج أو على طرق موحلة. يسهل تراكم الحمأة في الأسفل وبعض الفجوات والأرضيات الداخلية إذا لم يقم المالك بتنظيفه في الوقت المناسب ,هاربور10 متر مصعد, فسيؤدي ذلك إلى إخفاء الرطوبة. لذلك , يجب فحص الحافة الخارجية لمحور العجلة , والباب , وزاوية الجزء السفلي من صندوق السيارة , وفتحة المفتاح وإطار الماسحة وغيرها من المناطق بانتظام , ويجب الاحتفاظ بفتحات التصريف في الباب والأجزاء المختلفة غير مقفل للتأكد من أن أغطية مقاعد السيارة والسجاد والأرضيات محمية من الرطوبة التركيبات الصدئة.

غيلابالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع , وتغيير الزجاج , وما إلى ذلك , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي نفس الوقت , وهي صغيرة , دون التأثير على مرور المركبات والمشاة.

السعر مضمون , والخدمة مضمونة , وهي شركة خدمات لوجستية وتخزين واسعة النطاق تديرها الشركة المصنعة مباشرة. نظرًا لأن المصعد الثابت عبارة عن جهاز ميكانيكي , يجب أن تكون جودة المنتج وأدائه جيدًا , ولا تقبل منتجات بعض الشركات المصنعة التي لا ترقى جودتها إلى المستوى القياسي , وذلك لتجنب بعض مخاطر السلامة قيد الاستخدام.

تعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان.


هاربورفي الهواء الطلق مصعدهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام



يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

أعد ضبط الفرامل ؛ قم بتثبيت قسم الصيانة. يتم تثبيت قسم الصيانة بشكل عام في القسم الرابع.

جهاز الأمان وتطبيق منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه إن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه عبارة عن مصعد شحن هيدروليكي غير مقصي. يتم استخدامه للبضائع بين الطوابق المختلفة للمنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم وما إلى ذلك. يمكن جعل الارتفاع المنخفض يصل إلى - مم.الميزة هي أنه يمكن وضعها مباشرة على الأرض دون حفر حفر , مما يقلل من تكاليف البناء الهندسي , وليس هناك حاجة إلى إنشاء نقاط تعليق في الأعلى , وهو أمر آمن. موثوقة ؛ تعتمد منصة الرفع الهيدروليكية وضع ناقل الحركة الهيدروليكي , ويمكن عدم معايرتها وفقًا لاحتياجات العملاءعدة أنواع: محرك لف الدائرة المفتوحة. عندما يتم فصل إحدى لفات المحرك , أو فصل أحد الفروع المتوازية , فإن التيار ثلاثي الطور سيكون غير متوازن وسوف يسخن المحرك.

مستهلك يجب أن تكون البضائع مكدسة على المنصة وليست مائلة وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة , على سبيل المثال , يمكن تقسيمها إلى أجهزة رفع ثابتة وأجهزة رفع مركبة حسب شكل الحركة. يعني ما يسمى بالرفع الثابت أنه يتم تركيبه بشكل عام في مكان واحد وثابت , ومن ثم يمكن تنفيذ عملية الرفع. يتم استخدام هذا النوع من معدات الرفع بشكل عام أكثر في خط التجميع.تحتاج بعض خطوط الإنتاج الكبيرة الحجم إلى نقل المواد عند تحميل المواد.الرفع إلى موضع معين , ثم وضعه في خط الإنتاج للإنتاج يلزم تثبيت جهاز رفع خاص في موضع معين من خط الإنتاج.

قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل , يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك , وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق , فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.


هاربورفي الهواء الطلق مصعدهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام



تعتبر نظافة المحطة الهيدروليكية جانبًا مهمًا من جوانب محطة المصعد الهيدروليكية , لذا يجب ألا تكون مهملة. علاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ومتطلبات ذات صلة , ويجب عليك الرجوع إلى دليل المواصفات , حتى تتمكن من الحصول على فهم صحيح ومعرفة كيفية تحقيق نظافة أفضل.

أين هو ؟ تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , إن وجدت , يوصى باستبدالها من قبل الشركة المصنعة , واحتمال حدوث هذا الموقف منخفض.

بشكل عام , يجب الانتباه إلى العمل المضاد للصدأ لمركبة العمل الجوية عندما لا يتم استخدام مركبة العمل الجوية لفترة طويلة. كيف يمكننا مقاومة الصدأ لجسم مركبة العمل الجوية؟ هذا في الواقع بسيط للغاية. لست بحاجة إلى إنفاق المال للذهاب إلى محطة الإصلاح لمكافحة التآكل. طالما أن مالكي السيارات لدينا يستخدمون بعض المواد التي يمكنهم العثور عليها في متناول اليد , فيمكن تحقيق ذلك. في نفس الوقت ,هاربورمصعد 1 طن, فإن الاهتمام بعادات القيادة يمكن أن يضمن أن مركبة العمل الهوائية لا تصدأ. فيما يلي بعض النقاط التي يمكن استخدامها كمرجع.

هاربورفي الوقت الحاضر , وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور , ومحرك ديزل.

تحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما إذا كان جلد أنبوب الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي تالفًا أو متصدعًا , وإذا كان الأمر كذلك , تحقق مما إذا كانت هناك أي علامة على وجود ارتخاء عند الاتصال بين أنبوب الزيت وأنبوب الزيت , وإذا كان الأمر كذلك شدهما على الفور لتجنب الرفع على منصة الرفع الهيدروليكية. قطع التيار الكهربائي أولاً لتجنب المآسي مثل التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية)


ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر هاربورفي الهواء الطلق مصعدهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات هاربورفي الهواء الطلق مصعدهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى هاربورفي الهواء الطلق مصعدهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة هاربورفي الهواء الطلق مصعدهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار