نيو لوكمصعد جيدما هو السبب الرئيسي لصدأ السطح

وقت الافراج:2024-04-16 16:00:59 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:421

نصائح أساسية:نيو لوك,منصة الرفع الهيدروليكية هي بشكل أساسي نقل ضغط الزيت الهيدروليكي لتحقيق وظيفة الرفع. هيكلها الميكانيكي للمقص يجعل المصعد

منصة الرفع الهيدروليكية هي بشكل أساسي نقل ضغط الزيت الهيدروليكي لتحقيق وظيفة الرفع. هيكلها الميكانيكي للمقص يجعل المصعد مستقرًا , ومنصة التشغيل العريضة وقدرة الحمل العالية تجعل العملية على ارتفاعات عالية واسعة ومناسبة للعديد من الأشخاص الذين يعملون في نفس الوقت. يجعل العمليات على ارتفاعات عالية فعالة وآمنة.

مع انتشار المصاعد , أعتقد أن المصاعد ليست غريبة على الجميع. إنها نوع من المعدات للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكن أن توفر الراحة لعملياتنا على ارتفاعات عالية. ولكن ما سأتحدث عنه بعد ذلك هو الصيانة الصحيحة لـ منصات الرفع الهيدروليكية أي ميكانيكي من أجل إطالة العمر بعد الاستخدام , لا بد من الصيانة.

نيو لوكيجب فحص حزام الأمان كل ستة أشهر. حمولة الفحص كجم , ومدة الاختبار خمس دقائق. بعد الاختبار , تحقق مما إذا كان حزام المقعد متصدعًا أو مشوهًا وقم بتسجيل التجربة. توقف عن الاستخدام في الحال.

جهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي.

بوليفارما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك , وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.

جهاز الأمان وتطبيق منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه إن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه عبارة عن مصعد شحن هيدروليكي غير مقصي. يتم استخدامه للبضائع بين الطوابق المختلفة للمنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم وما إلى ذلك. يمكن جعل الارتفاع المنخفض يصل إلى - مم.الميزة هي أنه يمكن وضعها مباشرة على الأرض دون حفر حفر , مما يقلل من تكاليف البناء الهندسي وليس هناك حاجة إلى إنشاء نقاط تعليق في الأعلى , وهو أمر آمن. موثوقة ؛ تعتمد منصة الرفع الهيدروليكية وضع ناقل الحركة الهيدروليكي , ويمكن عدم معايرتها وفقًا لاحتياجات العملاءعدة أنواع: محرك لف الدائرة المفتوحة. عندما يتم فصل إحدى لفات المحرك , فإن التيار ثلاثي الطور سيكون غير متوازن وسوف يسخن المحرك.

تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.


نيو لوكمصعد جيدما هو السبب الرئيسي لصدأ السطح



في الوقت الحاضر , تحتفظ الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنتجات بفكرة الجودة الجيدة والسعر المناسب.

كيفية حل تسرب أنبوب الزيت عند غرق المصعد , قد يكون السبب هو أن الختم تالف , أو أن أنبوب الزيت به تشققات , مما يؤدي إلى انخفاض الضغط ولا يمكنه تحمله إلى ارتفاع كبير.

ثانيًا , يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك. إذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر ؛ يجب أن يكون صندوق التروس وعلبة التروس والعتاد الخارجي وأجزاء أخرى من المعدات والزيت الهيدروليكي متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول ؛ صيانة الرافعة الهيدروليكية بشكل صحيح. تحقق بانتظام مما إذا كانت الحبال السلكية في كل جزء مكسورة أو مفكوكة. إذا تم العثور على هذه الظاهرة , استبدلها في الوقت المناسب. إذا كان هناك أي ارتخاء , فيجب شدها في الوقت المناسب. يجب فحص مسامير توصيل الجهاز للتأكد من إحكام ربطها عندما يكون الجسم تحت الضغط. يجب أن تكون جميع أعمدة التوصيل مزودة بدبابيس كوتر ؛ تحقق مما إذا كانت كل آلية تعمل بشكل طبيعي ,نيو لوكدليل السكك الحديدية مصعد بسيط, سواء كان هناك ضوضاء أو عطل , لإزالة جميع الأعطال في الوقت المناسب ؛ عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية الدوران للمعدات , من الضروري الانتباه إلى التوازي بين المخفض والخط المركزي للترس , وفجوة الربط المناسبة ؛ إجراء فحص شامل للمعدات المعدات بانتظام , سواء كانت الأسلاك والكابلات في حالة حدوث تلف , وسواء كان المحرك محمومًا , استبدله في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ تأكد من أن محامل المحرك , وكل صندوق , وصندوق توزيع , وفرش يجب أن تظل نظيفة , ويجب أن تكون نقاط تبديل السفر لكل جهاز أمان آمنة وموثوقة.

الخدمة المخلصة قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس , وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختلفة.

تستخدم مصاعد البناء في الصناعات أو مواقع البناء في حياتنا اليومية , وهي تستخدم بشكل أساسي لنقل الأشخاص والبضائع. يمكننا الاستفادة بشكل جيد من مصاعد البناء لتحسين كفاءة العمليات , ويمكننا أيضًا تقليل كثافة العمليات للمشغلين فماذا يجب أن نفعل؟كيف يجب أن نفحص موقع البناء لرافعة البناء؟ أنت تعرف؟

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.


نيو لوكمصعد جيدما هو السبب الرئيسي لصدأ السطح



يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات , نوع جر بعجلتين , نوع سيارة معدل ,نيو لوك2 طن مصعد, نوع سيارة , نوع مساعد ذاتي الدفع , ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.

ميزة الجودة انتبه للتحقق مما إذا كان هناك أي أسلاك مكسورة وخيوط مفكوكة في الحبال السلكية لكل جزء. إذا تجاوزت اللوائح ذات الصلة , فيجب استبدالها على الفور. يجب أن تتوافق صيانة الحبل السلكي بدقة مع لائحة.

الحركة الهبوطية للأسطوانة الهيدروليكية. يدخل الزيت الهيدروليكي إلى الطرف العلوي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال صمام الاتجاه الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويعود الزيت العائد من الطرف السفلي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام التوازن , وصمام التحكم الهيدروليكي , وصمام الخانق , وصمام اتجاهي كهرومغناطيسي مقاوم للانفجار. من أجل جعل الوزن ينخفض ​​بسلاسة وتكون الفرامل آمنة وموثوقة , يتم تثبيت صمام توازن على خط عودة الزيت لموازنة الدائرة والحفاظ على الضغط بحيث لا تتأثر سرعة الهبوط بالوزن ومعدل التدفق والرفع يتم ضبط السرعة بواسطة صمام الخانق. من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوقة , ومنع الحوادث , تمت إضافة صمام فحص تحكم هيدروليكي , أي قفل هيدروليكي , العلامة التجارية القديمة , وبأسعار تنافسية وجودة مضمونة!

تستخدم مصاعد سبائك الألومنيوم على نطاق واسع , ومصاعد سبائك الألومنيوم هي معدات ميكانيكية لا غنى عنها في العديد من المصانع. هناك أنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم , لأنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم لها أسماء وأغراض مختلفة. دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة للمصاعد المصنوعة من سبائك الألومنيوم.

نيو لوكاتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

انتبه للتحقق مما إذا كان هناك أي أسلاك مكسورة وخيوط مفكوكة في الحبال السلكية لكل جزء. إذا تجاوزت اللوائح ذات الصلة , فيجب استبدالها على الفور. يجب أن تتوافق صيانة الحبل السلكي بدقة مع لائحة.

ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك , وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.


ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر نيو لوكمصعد جيدما هو السبب الرئيسي لصدأ السطح المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات نيو لوكمصعد جيدما هو السبب الرئيسي لصدأ السطح ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى نيو لوكمصعد جيدما هو السبب الرئيسي لصدأ السطح غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة نيو لوكمصعد جيدما هو السبب الرئيسي لصدأ السطح الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار